JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تنزيل برنامج كاميرا زووم Camera ZOOM FX Premium APK مهكر ومدفوع مجاناً

تنزيل برنامج كاميرا زووم Camera ZOOM FX Premium APK مهكر ومدفوع مجاناً
تحميل برنامج الكاميرا الاحترافية Camera ZOOM FX المدفوع مهكر مجانا للاندرويد
يمكنكم الان تحميل برنامج كاميرا زووم اف اكس camera zoom fx مهكر جاهز للاندرويد نسخة بريميوم مدفوعة مود جديد برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم برامج الصور الفوتوغرافية علي موقعنا تكنولوجي فنان، حيث يمكنك الآن أن تصبح مصور فوتوغرافي محترف مع هذا التطبيق الجميل والغنى عن التعريف بالادوات التصويرة الرائعة، كما يحتوي على العديد من خيارات التعديل على الصور بطرق احترافية عبر تحميل Camera ZOOM FX Premium الذي يعد هو أحد التطبيقات الممتازة والمثالية فى التصوير الإحترافى.

تحميل تطبيقات الكاميرا الاحترافية Camera ZOOM FX Premium 2022 المدفوع مهكر جاهز مجانا للاندرويد نال إعجاب ملايين المستخدمين الذين قاموا بتجربة النسخة المجانية علي متجر جوجل بلاي، كما يمتاز التطبيق الاصلي بنسخة مدفوعة تحمل مميزات وخصائص رائعة مع أدوات التحكم اليدوية في برنامج التصوير الاحترافي، حيث يمكنك تحويل كاميرا هاتفك الموبايل إلى كاميرا خارقة وترك الكاميرا التقليدية الموجودة في الهاتف المحمول لديك بعد تجربة تطبيق كاميرا زوم افيكس الرائع والانضمام إلى ملايين الأشخاص الذين يستخدمون برنامج التصوير Camera ZOOM FX.


تحميل برنامج Camera ZOOM FX Premium apk مهكر جاهز مجانا للاندرويد
برنامج الكامرا الاحترافية Camera ZOOM FX Premium apk النسخة المدفوعة مهكر جاهز مجانا للاندرويد هو برنامج مجاني بشكل كامل ومتاح لكل المستخدمين، ويعتبر تطبيق Camera ZOOM FX Premium الجديد 2022 هو واحد من أقوي برامج الكامرا الاحترافية التي تمنح المستخدم عدد كبير من الميزات التي تمكنه من تصوير والتقاط صور احترافية بمستوي عالي الدقة بواسطة كامرا الهاتف الاندرويد، كما يتميز تطبيق كامرا زووم اف اكسبريميوم بكونه يعد أسرع تطبيق كاميرا على نظام أندرويد لقدرته علي وضع التقاط الحركات السريعة.

تطبيق Camera ZOOM FX المدفوع مفيد جدا لأصحاب هواتف اندرويد 5.0 الذين يعانون من عدم وجود أي مميزات في كاميرا الهاتف الافتراضية، حيث يمكنهم الاستمتاع بكافة الإختيارات المتاحة على اندرويد 5.0+ والتحكم في الكاميرا وسرعة التقاط الصورة وأشياء أخرى احترافية ومميزة سوف تجدها في التطبيق،هذا بالاضافة الي امكانية ضبط ازرار الصوت للتحكم في درجة زووم الكاميرا واستخدام المؤشر لإلتقاط الصور بشكل أسرع اذ يقوم بالتقاط ما يصل إلى أكثر من 50 إطارًا في الثانية، بجانب القدرة علي عمل صور مضحكة باستخدام المؤثرات الانعكاسة ومشاركتها مع الاصدقاء.


خصائص تحميل تطبيق الكامرا الاحترافية Camera ZOOM FX Premium المدفوع
- وضعية التصوير المتسلسل : يتيح لك برنامج كاميرا زوم التقاط صور بسرعة فائقة لتصوير الأطفال والحيوانات الأليفة وأي مشاهد سريعة الحركة.

- الصور المستقرة : قل وداعا للصور الغير واضحة والمشوشة مع تطبيق كاميرا زووم حيث تستطيع التصوير بصور أكثر دقة وبجودة عالية والاستمتاع ببرنامج تصوير احترافي.

التحكم بالصوت : عبر تحميل برنامج الكاميرا للموبايل يمكنك الآن التصفيق أو القيام بعمل أي صوت عال لتقوم بالتقاط الصورة.

وضع باديز : يتيح لك برنامج تصوير احترافي وضع باديز لالتقاط صورة بجانب أي شخص تريده سواء كان الرئيس أو حتى مع الأشباح والحيوانات وغيرها اكتشف المزيد من الشخصيات في الداخل و قم بمراجعة كافة التحديثات للحصول على المزايا الجديدة.

مميزات تنزيل تطبيق Camera ZOOM FX PRO مهكر اخر اصدار 2022
- تحميل تطبيق الكامرا الاحترافية Camera ZOOM FX Premium المدفوع مهكر جاهز مجانا للاندرويد متوفر بضورة مجانية تماما دون أي مقابل أو مصاريف.

- الحصول على أدوات رائعة مثل الدعائم للكاميرا بالإضافة إلى التصوير الفوتوغرافي جنبا إلى جنب مع لاعبين الكرة وغيرهم من المشاهير.

- إمكانية الحصول على الكثير من الرسوم المتحركة والعديد من الإطارات والتقاط الصور بخاصية RAW وضبطها بأداة ISO وضبط مسافة التركيز والتعرض وسرعة الغالق.

- عبر تنزيل Camera ZOOM FX يمكنك القيام بإجراءات لأزرار الأجهزة مثل حجم الصور والتحكم بخاصية التكبير.

- القدرة علي إضافة مجلدات على ذاكرة التخزين الخاصة بك بما في ذلك ملفات التخزين الخارجية والتحكم في تخصيصها كما تشاء من خلال التطبيق.

- تستطيع الحصول على مميزات رائعه مثل ميزة أوضاع المشهد وصورة شخصية فلاش وميزة وضع التتبع عند التقاط الصور ووضع الكاميرا الصامتة تراكب الشبكة وخاصية الـ 360.

- يمكنك التقاط عدد غير محدود من الصور مع ميزة التقاط 20 صورة فى الثانية الواحدة ودمجها مع العديد من المؤثرات المختلفة.


معلومات حول ملف تحميل Camera ZOOM FX Premium APK للأندرويد
اسم التطبيق : Camera ZOOM FX Premium

الإصدار : v6.1.8

مطور بواسطة : android slide

إصدار الأندرويد : 4.0 وما أحدث

التصنيف : برامج الصور الفوتوغرافية

الحجم : 5.2 ميجابايت

النسخة : بريميوم 

تنزيل Camera ZOOM FX 6.3.0 من أجل Android مجانًا من ميديا فاير


الاسمبريد إلكترونيرسالة