JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج سلو موشن Slow Motion Video برابط مباشر للاندرويد

slow motion video fx

slow motion video fx


 الإصدار: 1.4.5

 مطور بواسطة:BIZO MOBILE

 إصدار الأندرويد : 4.0 و أحدث

 التصنيف: تطبيقات

 الحجم: 26  ميجابايت

 النسخة :  الأصلية

 لمحة عن هذا التطبيق

تحميل برنامج  Slow Motion APK للاندرويد


برنامج slow motion video fx هو أداة لتحرير الفيديو بالتصوير البطيء  وهو من برمجة مطور بولندي و يسمح لك البرنامج بتغيير سرعة الفيديو.و يساعدك أيضًا في تحويل مقاطع الفيديو الموجودة بالفعل إلى مقاطع فيديو بطيئة الحركة.  التطبيق سهل الاستخدام.  عند تشغيل التطبيق والنقر على زر "Start Slow Motion" ، يمكنك أختيار ما بين إذا كنت تريد تسجيل فيديو بطيء الحركة أو تحويل فيديو موجود بالفعل في ذاكرة التخزين لديك ، و بوفر أيضًا طبقة إضافية من الإبداع.  يمكن أن تجعل تأثيرات الحركة البطيئة مقطع فيديو عاديًا ممتعًا حقًا لمشاهدته بالإضافة إلى تجربة مشاهدة مختلفة تمامًا.


تكملة الوصف لــ  سلو موشن Slow Motion :


يعد برنامج سلو موشن Slow Motion  تطبيق محرر فيديو سريع ومنتج للغاية ويسهل التحكم فيه ، حيث يوفر للمستخدمين مجموعة من الاحتمالات للعمل مع ما يسمى بتأثير الحركة البطيئة أو الحركة البطيئة وما إلى ذلك. يساعدك التحكم في المنحنى على ضبط سرعة الفيديو أو الصوت بسرعة ووضوح ، ودمجها وتحويلها إلى مشروع واحد. ثم قم بتحميله بسرعة إلى موقع استضافة فيديو من اختيارك. بالإضافة إلى الغرض الرئيسي منه ، يمكن استخدام البرنامج لحل المشكلات الأخرى. الوظيفة متعددة الاستخدامات ومفيدة في أي موقف. فهو أحد أفضل تطبيقات تصوير الكاميرا البطيئة الحركة والفيديو للنظام التشغيل الاندرويد.




إذا كنت ترغب في الاستمتاع وإنشاء مقاطع فيديو بطيئة الحركة ، فإليك Slow Motion APK تطبيق الفيديو والكاميرا بالحركة البطيئة لنظام Android والذي يمكن أن يساعدك في القيام بذلك. و بمجرد بدء تشغيل البرنامج  أضغط على القائمة ، حيث يمكنك بدء معالجة الفيديو (الزر الموجود على اليمين) ، أو عرض أرشيف السجلات التي تم إنشاؤها بالفعل. و بالنقر فوق الزر الموجود على اليمين ، نصل إلى قائمة يمكننا من خلالها تحديد مقطع فيديو لمعالجته في المعرض ، أو البدء في تسجيله بأستخدام الكاميرا على الفور.


مميزات تطبيق سلو موشن Slow Motion  : 


سرعة الاخراج » يوفر Slow motion video FX أيضًا خيارًا مفيدًا يتيح للمستخدمين تغيير سرعة الفيديو إلى أقصى حد. لا تتردد في إنشاء مقاطع فيديو بطيئة للغاية ، أو تسريع اللقطات للاستمتاع بمقاطع فيديو مرحة بفاصل زمني.


 عمليات التحرير » وبينما تغوص في ميزات التحكم في السرعة المثيرة للاهتمام في التطبيق ، تحميل Slow Motion video FX مفيدة للغاية في إنشاء مقاطع فيديو سريعة والاستفادة من ميزات التحرير المتقدمة التي يوفرها.


الإعدادات البسيطة » ستتيح لك Slow Motion  تحديد أجزاء معينة من مقاطع الفيديو ، والتي ترغب في زيادة سرعتها أو إبطائها ، ويمكنك تحرير أجزاء مختلفة من مقاطع الفيديو بإعدادات سرعة متنوعة.


خيارات التحرير » يتيح لك  تطبيق Slow Motion APK  التحكم باللمس سهلة الاستخدام العمل بشكل مريح مع الميزات المتاحة داخل واجهة المستخدم.


تأثيرات بصرية »  يمكنك الاستفادة من مواد التحرير المتاحة في مؤثرات الفيديو بالتصوير البطيء لتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أعمال مرئية رائعة.


تأثيرات صوتية » يمكنك أيضًا تحميل بعض الأصوات وتأثيرات الموسيقى في التطبيق لوضعها على مقاطع الفيديو الخاصة بك. أو استيراد الملفات الصوتية من وحدة التخزين الخاصة بك.


 مميزات التحرير » يعمل على تحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي على التطبيق. قم بتحميل مقاطع الفيديو التي تم تحريرها بتأثيرات مضافة معينة مرة أخرى على واجهة مستخدم FX لفيديو الحركة البطيئة ويمكنك إنهاء التحرير.


مجاني الاستخدام » مجانيًا لجميع مستخدمي Android للاستمتاع به على أجهزتهم المحمولة. و من السهل تثبيت التطبيق من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.



 روابط التحميل
الاسمبريد إلكترونيرسالة