JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل أفضل ألعاب كوره قدم بدون انترنت تشتغل بالبلوتوث لهواتف الاندوريد اوف لاين

تحميل أفضل ألعاب كوره قدم بدون انترنت تشتغل بالبلوتوث لهواتف الاندوريد اوف لاين

العاب كرة القدم دائما ما تنال الجزء الاكبر من محبة عشاق العاب الهواتف الذكية، وخصوصا الموبايلات التي تعمل بنظام الاندرويد الذي يضم مئات العاب كورة القدم المختلفة، مثل لعبة فيفا موبايل ولعبة بيس 2013 للاندرويد وغيرهم الكثير، وللاسف يوجد العدد القليل من العاب بلوتوث اندرويد كرة قدم بدون انترنت، وقد قمنا بالبحث مطولا عن أي لعبة كرة قدم بالبلوتوث للاندرويد، ووفقنا بإيجاد مجموعة العاب رائعة نسردها لكم في الفقرات القادمة واحدة تلو الاخري برابط تنزيل فوري مباشر وسريع.

لعبة كرة قدم تلعب مع الأصدقاء بدون نت : شيئ ممتع للغاية عندما تتمكن من لعب أحد العاب كرة القدم اوف لاين بدون نت مع صديق لك وجه لوجه دون الحاجة نهائيا للاتصال بالانترنت مثلما يمكنك أيضا تشغيل نمط الاونلاين متعدد اللاعبين ولعبها جماعة مع أشخاص من مختلف انحاء العالم، حيث أن بعض هذه الالعاب يوجد بها امكانية مشاركة اللعبة مع الاصحاب والانضمام اليها عبر الواي فاي المباشر wifi direct او عبر اتصال البلوتوث بين هاتفين.

تحميل أفضل العاب كرة القدم بالبلوتوث

في الفترة الاخيرة ومع ظهور الالعاب القوية الموجودة عبر الهواتف الذكية اندرويد قد تم تطوير مجال الألعاب عموما عبر الموبايل الجوال، ستجد أن هناك العديد من شركات الالعاب قامت بتطوير تقنيات اللعب المستخدمة فى الهواتف الذكية بشكل كامل، ويجد العدد الكثير من الالعاب الموجودة عبر هواتف الاندرويد تتمتع بالقوة مثل لعبة فيفا 2020 ولعبة FTS 2020، فهاتين اللعبتين هم من أقوى الألعاب الموجودة عبر الموبايل الجوال سواء الاندرويد او الايفون.

من المعروف أن معظم الالعاب الموجودة حاليا عبر متاجر الالعاب الاليكترونية هى العاب اونلاين متعددة اللاعبين جماعية مع الاصدقاء متوفرة للعب عبر الانترنت أو اللعب المزدوج فقط، ولكن بعد البحث طويلا في مواقع تحميل الالعاب فقد وجدنا القليل من الالعاب الاوفلاين الخفيفة ذات الحجم الصغير التى يمكنك اللعب فيها مجانا بدون نت بواسطة مشاركة البلوتوث فقط لأنها العاب بلوتوث كرة القدم بدون انترنت يمكنك لعبها عبر البلوتوث.

من الرائع أن تعلم أنه يوجد هناك العاب موجودة بالفعل عبر متجر جوجل بلاى يمكنك من خلالها اللعب اوف لاين انت واصدقائك دون الحاجة إلى اللعب اونلاين باستخدام الانترنت. فقط كل ما عليك هو أن تقوم بمشاركة مود اللعبة وتشغيل وضع اللعب الثنائى وذلك عبر ربط شبكة الهاتف الأول بشبكة الهاتف الثانى لتصبح شبكة داخلية والاستمتاع بمود اللعب الرائع الموجود في اللعبة، ويتم ذلك الاتصال عبر الواى فاى مباشرة في الهاتف أو يتم الاتصال عبر البلوتوث.

شاهد ايضاتحميل احدث العاب حرب بلوتوث بدون نت للاندرويد متعددة اللاعبين بصيغة apk

مميزات تحميل العاب كرة القدم بالبلوتوث تحديث 2018 - 2019

- يمكنك الاستمتاع باللعب عن طريق شبكة الهاتف الداخلية الموجودة بهاتفك وهاتف صديقك وتوفير الكثير من الوقت والسرعة أثناء اللعب.

- هذه الالعاب توفر لك الكثير من استهلاك باقة الإنترنت لديك.

- بعد تنزيل هذه الالعاب وتجربتها لن تواجه مشكلة التهنيج أثناء اللعب اطلاقا.

- يمكنك أن تقوم بمشاركة مود اللعبة الرائع والمنافسة مع اصدقائك اوفلاين دون الحاجة الى الانترنت.

أفضل العاب كرة القدم التي تدعم اللعب بالبلوتوث

بالتأكيد يوجدهناك العدد الكثير من الالعاب عبر متجر جوجل بلاي منها ألعاب معروفة ومشهورة يعرفها الجميع ومنها ما لم نكن نعرفه، هذه الالعاب التي سوف يتم ذكرها فى هذا المقال هى كتنوعة مابين الالعاب القديمة والجديدة في عالم كرة القدم ولكن جميعهم يعمل بدون نت لتجعل المنافسات الشرسة بينك وبين اصدقائك.

لعبة كرة القدم دريم ليج 16 بالبلوتوث

دريم ليج هي واحدة من اشهر الالعاب القويه التى تنافس بقوة حاليا في عالم العاب كرة القدم وهي المنافس الشرس والأقوي للعبة بيس 2020 وفيفا، تنتج اللعبة تحديثا جديدا وقويا كل عام من العاب كرة القدم، وفي الفترة الاخيرة اكتسحت عالم العاب كرة القدم لأنها تمتع بجرافيك عالي المميزات وحركات احترافية وتسديدات اللاعبين تبدو قوية، حجماللعبة صغير للغاية بالمقارنة مع العاب اخرى مثل بيس وفيفا.

تتيح لعبة دريم ليج 2016 للمستخدمين اللعب اون لاين مع الاصدقاء عبر شبكة الانترنت، ولكن ما لا يعرفه الكثير أن اللعبة موجود لها مود اخر للعب وذلك بواسطة المشاركة بين الهواتف عبر الواى فاى، اذ يمكنك ربط الهاتفين مع بعضهم وعمل شبكة محلية عن طريق الموبايل واللعب المباشر من خلالها باستخدام خاصية الواي فاي المباشر Wi-Fi Direct.

لعبه دريم ليج بالبلوتوث عند تحميلها من الرابط المباشر بالأسفل وتشغيلها سوف تجد أن بها زر local wi-fi، وهذا من خلاله يتم ربط الجهازين مع ببعضهم وستلاحظ أنه يوجد سيرفر داخلى باللعبة ينتج ربط يتم بين الجهازين عبر الواى فاى الموجود ثم تبدأ مباشرة بعد ذلك بالبدء باختيار الفريق الخاص بك وضبط باقي اعدادات اللعب وتبدأ اللعب الثنائي أنت  وصديقك دون الحاجه الى انترنت.





لعبه بيس 2017 أندرويد apk

تبقا دائما بيس 17 لعبة كرة قدم بالبلوتوث للاندرويد هي واحدة من ضمن الالعاب الاكثر اثاره وتشويق وواقعية من حيث الأداء المتطور والاحترافيه، وهى من انتاج وتصميم شركة كونامى ويتم تصدير نسخة جديدة من اللعبه كل عام مع تحديثات وتطورات رهيبة واضافة الحركات والاطقم الجديدة وغيرها من الاشياء المميزة، والجرافيك عالي الجودة الخاص باللعبه هو من اكثر الاشياء المحببة لدى الكثير من المستخدمين.

من المعروف ان لعبه بيس 2017 في بعض الأشياء تشبه لعبة بيس 2019 فهي من الالعاب التى يمكنك اللعب بها فرديا اوفلاين بدون نت أو اللعب زوجيا اونلاين عبر شبكه الانترنت، فإذا كنت لم تمتلك انترنت وتريد اللعب زوجيا مع صديقك فى الاصدارات الحديثة من اللعبة فسوف تجد أن شركة كونامى توفر لك خدمة اللعب الزوجي دون انترنت .لعبه بيس 2018 بالبلوتوث تعمل أيضا عن طريق الواى وعمل شبكة محلية واللعب مع اصدقائك بواسطتها.



لعبه بيس 2018 pes للأندرويد

أبدعت شركة كونامى فى الاصدار الاخير لها من لعبه بيس 2018 فهو من أفضل العاب كرة عبر البلوتوث بدون نت، تحتوى لعبة بيس 2018 على أكثر من مود مختلف فى طريقة اللعب حيث يمكنك لعبها بمود الاوفلاين من غير نت وهو اللعب الفردى أمام الكمبيوتر، والمود الثانى يتم اللعب فيه اونلاين عبر استخدام الانترنت مع وجود عدد كبير من اللاعبين حول العالم يمكنك منافستهم بشدة فهذا المود هو من اكثر الاشياء المحببة لدى الكثير من الأشخاص.

أما المود الثالث للعبة بيس 18 فهو من أكثر الاشياء المهمة وهو مود لعبه بيس 2018 بالبلوتوث. ويتم لعب هذه المودات عبر زر local match حيث يحتوى هذا الزر على ربط بين جهازين اندرويد او أكثر وذلك بعمل شبكة محلية للعب دون الحاجة الى انترنت.

إلى هنا أصدقائي نكون قد أكملنا لكم شرح تحميل مجموعة من أقوى العاب كرة القدم التى يمكنك لعبها عبر البلوتوث للهواتف الاندرويد، وسوف يتم تطوير المقال فى حالة اكتشاف المزيد من ألعاب كرة القدم، فإذا كنت تعرف احد الالعاب المهمة يمكن لعبها عبر البلوتوث يرجى وضعها فى تعليق أسفل هذا المقال.

شاهد ايضاتحميل افضل 6 العاب متعددة اللاعبين 2020 للاندرويد اوفلاين بدون نت

الاسمبريد إلكترونيرسالة