JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

8 تطبيقات مهمة تمكنك من تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا احترافية بمميزات رهيبة


تحميل افضل 8 تطبيقات صور للاندرويد تمكنك من تحويل كاميرا الهاتف الموبايل الى كاميرا احترافية

شرح تحميل وتثبيت افضل 8 تطبيقات مهمة باخر تحديث لها علي الموبايل الاندرويد تمكنك هذه البرامج من تحويل كاميرا الهاتف الخاص بك الى كاميرا احترافية بمميزات رهيبة ونستعرض معكم فى هذا المقال اكثر من تطبيق كاميرا لتحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا احترافية وايضًا تحديث صورك وتحسينها بكل سهولة. مثلما يمكنك استخدام أفضل برنامج للتصوير الاحترافي للاندرويد 2019 مجانا بلا مقابل على اي هاتف اندرويد.

أفضل برنامج تصوير للاندرويد 2019 

فى الوقت الراهن لم يعد المرء بحاجة إلى حمل كاميرا DSLR او كاميرا عادية منفصلة في غير مشابه موضع يذهب إليه من أجل تسجيل اللحظات المتميزة. بدلًا من ذلك أصبح هناك كاميرا واثنين وثلاثة نحملها في جيوبنا ونستطيع التنقل بها في أي مكان. هذا هو الهاتف الذي يستطيع أن يؤدي وظائف كثيرة تلك اللحظة. ويعتمد العديد من الأشخاص على هواتفهم كجهاز أساسي لالتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات.

تطبيق Camera الهاتف الافتراضية

تأتي جميع الهواتف الذكية بتطبيق Camera افتراضي تقوم بتطويره الشركة المصنعة للهاتف. ومع ذلك لا يساعدك التطبيق الافتراضي باستمرارً فى الحصول على أفضل صور من الجائز أن يكون ذلك لأنه لا يوفر كثير من الاختيارات. ولكن لحسن الحظ هناك الكثير من تطبيقات الكاميرا في متجر Google Play تحمل مميزات مفيدة لأي شخص يريد تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا احترافية حيث تجعلك تحقق أقصى استفادة من كاميرا الهاتف. وقد اخترنا 8 من أفضل هذه التطبيقات المجانية دعونا نبدأ في استعراضها مباشرًة.

افضل برنامج تصوير احترافي Camera FV-5 Lite

8 تطبيقات مهمة تمكنك من تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا احترافية بمميزات رهيبة

تطبيق Camera FV-5 Lite هو تطبيق متميز جدًا يوفر لك عناصر التحكم مثل المتوفرة فى كاميرات الـ DSLR تمامًا لكن للأندرويد حيث تم تصميم هذا التطبيق لعشاق التصوير الفوتوغرافي والمحترفين.

يتيح التطبيق التحكم الكامل فى كل خصائص الكاميرا مثل الـ ISO والتركيز على الضوء والتوازن الألوان وسرعة الغالق وغيره. ويشمل التطبيق مميزات عالية ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام.

يتوفر التطبيق بإصدار من دون في مقابل وإصدار للمحترفين الإصدار المجاني جيد ولكنه يأتي بميزات أسفل من النسخة الاحترافية. لكن بشكل عام يعتبر واحدة من أفضل تطبيقات الكاميرا التي تمنح المُستخدم التحكم الكامل في جميع المميزات الضرورية للتصوير الفوتوغرافي.

رابط تحميل : Camera FV-5 Lite‏

تنزيل كاميرا سيشن A Better Camera

8 تطبيقات مهمة تمكنك من تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا احترافية بمميزات رهيبة

تطبيق A Better Camera هو تطبيق يجمع كل المقاصد والأدوات المهمة للحصول على صور عالية الجودة ومميزة من خلال كاميرا الهاتف. ويدمج التطبيق جميع وظائف الكاميرات المتقدمة مثل تقنية HDR والتصوير البانورامي وإلتقاط مجموعة صور بضغطة واحدة وميزة التصوير الليلي حتى انه يوفر وضع بيست شوت Best Shot الذي يحدد لك تلقائيًا أفضل لقطة صورة في أعقاب التقاط سلسلة من الصور فى نفس الوقت.

يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات المميزة التى يفضلها عشاق التصوير الفوتوغرافي. التطبيق مجاني من دون مقابل لكن يتوفر ايضًا على إصدار Premium الذي يفتح العديد من الميزات الرائعة.

رابط تحميل : A Better Camera‏

افضل برنامج للتصوير الاحترافي للاندرويد 2018 Lumio Cam

8 تطبيقات مهمة تمكنك من تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا احترافية بمميزات رهيبة

تطبيق Lumio Cam هو تطبيق سهل واحترافي ويغطي مجموعة من الإمتيازات المستوحاة من كاميرا التصوير الرقمية الأكثر إحترافية حيث يمكنك مع هذا التطبيق دمج وظائف كاميرات DSLR مع كاميرا هاتفك والحصول على تجربة فريدة في إلتقاط الصور حيث بمجرد مطلع تشغيله ستكون أمام عدد من الاختيارات والإعدادات التي يمكنك ضبطها للتحكم فى الصورة او الفيديو.

يمكنك استخدام التطبيق على شكل مجاني بدون مقابل تمامًا ولكن إذا اردت مزيد من عناصر التحكم فى الكاميرا ستحتاج إلى شراء نسخة Pro.

رابط تحميل : Lumio Cam

أفضل برنامج تصوير سيلفي للايفون والاندرويد Retrica

8 تطبيقات مهمة تمكنك من تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا احترافية بمميزات رهيبة

تطبيق Retrica هو تطبيق غني عن التعريف مع أكثر من 100 مليون مُستخدم حيث انه يتميز بالتأثيرات اللونية الرائعة والفريدة بجانب الأدوات الأخرى لتعديل الصور وجعلها ملفتة للانتباه باتجاه المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي. ويمكنك الحصول على هذه الأدوات بمجرد أن تقوم بإلتقاط صورة من خلال التطبيق نفسه وتوفر كاميرا التطبيق عدد لا بأس به من بدائل التحكم. لكن بشكل عام ستحظى بتجربة جيدة جدًا باتجاه استخدامك له.

برنامج للتصوير بالكاميرا الأمامية والخلفية للاندرويد VSCO

8 تطبيقات مهمة تمكنك من تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا احترافية بمميزات رهيبة

تطبيقVSCO هو تطبيق آخر رائع يمكنه تحويل كاميرا هاتف الاندرويد الخاص بك إلى كاميرا احترافية، حيث يساعدك على التقاط الصور مع تحكم كامل فى خصائص الكاميرا فضلا عن هذا توفير تقنيات اخري لالتقاط صور مميزة جنباً إلى جنب.

يوفر التطبيق أدوات التعديل التى تمكنك من تحرير الصور بجميع الأشكال وإضافة فلاتر إبداعية وإذا كنت تريد الإبداع في مجال التصوير الفوتوغرافي فيمكنك الحصول على مساعدة من مُستخدمي التطبيق الآخرون وذلك عبر الانضمام فى منتدى يجمع مبدعي التصوير ويمكنك الحصول على تعليمات وحيل تساعدك على إنتاج صور مذهلة بإستخدام كاميرا الهاتف.


برنامج تصوير احترافي للسناب Camera MX

8 تطبيقات مهمة تمكنك من تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا احترافية بمميزات رهيبة

تطبيق Camera MX هو تطبيق كاميرا كامل المزايا يوفر لمُستخدميه الكثير من الخيارات لإلتقاط الصور المتميزة بإحترافية عبر كاميرا الهاتف فقط حيث يمنحك تحكم كامل فى الدقة ويوفر صورًا واضحة وحادة.

بإستخدام هذا التطبيق يمُكنك حتى إنشاء صور ومقاطع فيديو متحركة إضافة إلى ذلك وضع تأثيرات لونية وإطارات للصورة وغيرها من اللمسات التي تجعل الصورة بحال أفضل. بشكل عام يعتبر تطبيق Camera MX تطبيقًا رائعًا للكاميرا فهو متاحًا على شكل مجاني بلا مقابل على دكان Google Play.

تحميل برنامج الكاميرا السيلفي للموبايل Candy Camera

8 تطبيقات مهمة تمكنك من تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا احترافية بمميزات رهيبة

تطبيق Candy Camera هو تطبيق آخر مميز للكاميرا وعلى الرغم من انه غير كافي لمصور فوتوغرافي إلا أنه من المحتمل أن يكون كافيًا لإرضاء عاشقين التصوير السلفي او تصوير صور شخصية عبر الكاميرا الأساسية الخلفية فهو تطبيق متاح على صوب مجاني من دون مقابل.

يأتي التطبيق مع مجموعة ضخمة من الفلاتر وإضافات الجمال التى تشمل أدوات المكياج وتأثيرات التحكم فى الوجه فضلا على ذلك أدوات التحديث التى تمُكنك من إضافة ملصقات أو نصوص أو وجوه لحظية.


أفضل برنامج تصوير لاوبو وسامسونج Cymera

8 تطبيقات مهمة تمكنك من تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا احترافية بمميزات رهيبة

تطبيق Cymera هو تطبيق يعتبر مشهور حيث لديه أكثر من 100 مليون عملية تحميل على متجر Google Play. ويعتبر خيار مثالي لمُستخدمي أندرويد الذين يريدون الحصول على أفضل تجربة تصوير عبر كاميرا الهاتف.

يوفر التطبيق اختيارات وأدوات مميزة تذهل مُستخدميه. سواء على مستوى الكاميرا أو أدوات التحرير حيث تستطيع بيسر إضافة فلاتر متعددة على الصورة عقب إلتقاطها او اعادة تحجيمها أو إضافة الملصقات عليها.


الاسمبريد إلكترونيرسالة