JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل افضل 5 العاب سباق وقيادة سيارات مجانية للاندرويد

تحميل افضل 5 العاب سباق وقيادة سيارات مجانية للاندرويد

أفضل 5 ألعاب سباق وقيادة سيارات للاندرويد

أخذنا وقتا طويلا في سوق جوجل بلاي الرسمي نبحث لكم عن أحسن واقوي ألعاب قيادة المركبات والسباقات عالية التميز والمجانية على الإطلاق. وعلى الرغم من ان بعض هذه الالعاب تمنح خيار الشراء في نطاق التطبيق من الداخل أو الاعلانات بالتأكيد. الا أن ذلك لا ينفي تماما امكانية لعب ألعاب السيارات الرائعة مجانا علي هواتفكم من دون صرف أي سنت.


تحميل لعبة سيارات للاندرويد Asphalt 8: Airborne

وتعد لعبة اسفلت 8 Asphalt 8: Airborne اقوي لعبة سباقات وقيادة المركبات الحديثة ومن ضمن الألعاب التي تحاكي تلك المركبات الواقعية. وهي بدون شك لعبة السيارات التي عندها أضخم مجموعة من العشاق المستخدمين لها على اجهزة الجوال في الزمان الحاضر.

شاهد ايضا : تحميل لعبة سباق سيارات كارت 2020 Kart Racing للكمبيوتر والأندرويد

لعبة سباق السيارات اسفلت 8 تجتاز بجدارة مجال الواقعية لتقدم لنا مزيجا رائعا من الواقع والوهم مجتمعين في لعبة واحدة. اللاعبون فيها يستطيعون التقدم باجتياز المهام أو الشراء من داخل اللعبة بهدف تعدى المهمات في نظام المهام الوفيرة والقيام بفتح تحديات حديثة وترقية سياراتهم.

يمكن لمستخدمين لعبة اسفلت8 خوض مسعى اللعبة الجماعية في منظومة multiplayer مع أنواع لعب وفيرة بشكل كبير و ذات مواصفات متميزة بعضها خالص في اللعبة مثل سباقات الفيروسات. والجرافيك الفاخر للغاية والمقاطع الصوتية العديدة والمذهلة في اللعبة فهي توفر لك مسعى لعبة مركبات لن يمكن لها عدم تذكرها بأي حال من الأحوال.

تنزيل لعبة سباق السيارات اسفلت 8 : Asphalt 8: Airborne

لعبة سباق السيارات CSR Racing

ان كنت تبحث عن تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف فلعبة CSR Racing للاندرويد هي لعبة جميلة جدا لسباق الجذب ويمكن لعبها على جميع اجهزة الاندرويد بكافة انواعها. وتعتبر CSR Racing لعبة ماراثون عربات فريدة من صنف خاص. واللاعبون فيها ليس عليهم الاضطراب بما يختص بمراحل التقدم المعقدة. كل ما هو مطلوب منك القيام به هو تحويل السرعة وتشغيل النيترو ومحول الحركة وغيرها من الأدوات التي تعين على تحويل السرعة خلال اللعب.

في لعبة CSR Racing للاندرويد يلزم عليك حسن إنتفاع منافع العربة كي يصل إلى خط الخاتمة قبل منافسك والفوز ببعض الجوائز. الأوراق النقدية التي يمكن شراؤها تقدم عدد محدود من العربات الصلبة للغاية في حين الأوراق النقدية العادية يمكنك بها شراء المركبات العادية مع امكانية تحويل قطع الغيار في العربة لتنفيذ أجدر. لعبة CSR Racing تمنح محاولة فاخرة لمحبي ذاك النمط من سباقات العربات.

وصلة حفظ ملف اللعبة : CSR Racing

لعبة سباق السيارات Death Rally

تعتبر لعبة Death Rally هي لعبة سباقات متطورة ومتواضعة وتقليدية لأجهزة نهج اندرويد لكنها فعليا ممتعة إلى حاجز عظيم. Death Rally هي لعبة ماراثون عربات وقتال في نفس الزمن. واللاعبون فيها يستطيعون تزويد سياراتهم بمختلف أشكال الأسلحة قبل بدأ النزال وخوض سباقات مثيرة في حلبات متباينة.

الأسلحة المتطورة ذات البأس تلعب دورا مهما في تلك اللعبة بالاضافة الى عداد التزويد والتسريع. أجدر ما في لعبة Death Rally هو أنه على الرغم من عدم وصولك أولا سوى أنه تَستطيع الاستحواذ على جوائز مأمورية من إتلاف منافسيك. Death Rally هي لعبة حادثة لمن يرغبون تفريغ غضبهم على الطرقات.

لعبة قيادة السيارات Forever Drive

لعبة Forever Drive هي لعبة متطورة وممتعة إذ على اللاعبين خوض سباقات في مجالات من صنعهم من أجل قطع أضخم مسافة ممكنة بسياراتهم قبل انقضاء الدهر.  ولبلوغ نقاط الرعاية سيكون عليك وقت طويل نسبيا اضافة إلى مقاصد ثانوية ببفوز بجوائز أكثر. مثلما عليك التحقق من عدم الاصطدام بالعربات أو الجدران لأنها ستخفض سرعتك.

لعبة فوريفر درايف مزودة بنظام المعدلات ومجموعة كبيرة من المركبات أو يمكن لهم الحصول أعلاها بشكل سريع عبر الشراء بالمال الحقيقي. والشيئ الجميل في اللعبة هو أنه بامكانك صنع حلباتك المخصصة وإسهامها مع اللاعبين. لعبة Forever Drive هي لعبة استثنائية بأسلوب لعب متباينة على الإطلاق عن الباقي.

وصلة حفظ ملف اللعبة : Forever Drive

لعبة قيادة السيارات الواقعية GT Racing 2

ان كنت صديقي القارئ تتقصى عن أسمى لعبة ماراثون عربات واقعية في نهج أندرويد فأنت دون شك في المقر الموائم. لعبة GT Racing 2 هي لعبة سباقات احترافية متميزة واللاعبون فيها عليهم شق طريقهم في سلسلة من سباقات اللعب الفردي للانتصار بالمجد و الجوائز التي يمكن صرقها بهدف شراء وتحديث العربات.

يبقى ايضا نظام اللعب الجماعي ان شعرت بالملل من اللعب وحدك. والفريد في لعبة GT Racing 2 هو الخط المعاون الذي تَستطيع استخدامه للوقوف على أجود الأساليب للمرور منها والاستحواذ على نقط أضخم. GT Racing 2 تتيح لعبة عربات ممتازة ومتكاملة مع الكثير من المركبات المعروفة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة