JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة سباق سيارات كارت راسينغ 2020 Kart Racing للكمبيوتر والأندرويد

تحميل لعبة سباق سيارات كارت راسينغ 2020 Kart Racing للكمبيوتر والأندرويد

لعبة سباق السيارات كارت راسينغ 2020 Kart Racing للكمبيوتر والأندرويد

تحميل لعبة سباق سيارات كارت راسينج 2020 Kart Racing : إذا كنت صديقي من عشاق العاب المسابقات والمنافسات فأنصحك بتحميل لعبة سباق سيارات كارت Kart Racing علي أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الأندرويد فهي تناسب ذوقك. فبالفعل في لعبة 2020 Kart Racing سوف تجد الكثير من الإثارة والتشويق والكثير من المرح في قيادة هذا النوع المثير جدا من سيارات السباق 2020 Kart Racing. لذلك عليك الإسراع بتحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر الذي سوف تجده في نهاية هذه المقالة.

نبذة تعريفية عن لعبة سباق سيارات كارت راسينج 2020 Kart Racing

لعبة 2020 Kart Racing للكمبيوتر والأندرويد تعتبر اصدقائي من اروع العاب المتعة والمغامرة. وسيارات كارت هي من أشهر الماركات الموجودة حول العالم فهي أيضاً تشبه سيارات الفورمولا. ولكن سيارات كارت تكون اصغر حجماً فهي تزن من 70 الي 80 كيلوجرام ومن أكثر الدول المصنعة لسيارات الكارت ايطاليا وأمريكا في ولاية كاليفورنيا. فاليوم صديقي ستتعامل وكأنك لاعب سباق حقيقي فليس الامر قد يكون كألعاب السباقات الأخري التي تستخدم في سباقاتها سيارات ملاكي عادية فاليوم معك نوع محدد من سيارات السباق وهو كارت 2020. تلك السيارة المعروفة بقوتها وتخصصها في السباقات فقط. لذلك عليك إظهار قدراتك ومهارتك في عالم القيادة.

تحميل لعبة سباق سيارات كارت راسينغ 2020 Kart Racing للكمبيوتر والأندرويد

مميزات لعبة Kart Racing 2020 الجديدة للاندرويد والكمبيوتر

تحتوي لعبة سباق سيارات كارت Kart Racing علي ثلاثة مراحل رائعة ومهمتك أنت في اللعبة الحصول علي العديد من النقاط للفوز بالسباقات والحصول علي الكأس وعلي الميدالية الذهبية.

كلما حصلت علي نقاط أكثر كلما ذادت أموالك فبعدها تستطيع انت شراء العديد من الأشياء التي ستساعدك علي تطوير سيارتك.

تحتوي لعبة سباق سيارات كارت Kart Racing علي العديد من الطرق فهناك الطرق السلسة وأيضا هناك الطرق المزدحمة وطرق أخري بها الكثير من المنحنيات والحواجز التي تعيقك لذا عليك توخي الحذر صديقي حتي لا تخسر نقاط واتمام مهمتك والفوز بأقل الخسائر.


تنزيل لعبة كارت راسينغ 2020 Kart Racing للكمبيوتر والأندرويد

في لعبة سباق سيارات كارت Kart Racing يمكنك أيضاً اللعب في أجواء الطقس المختلفة فاللعبة صديقي تؤهلك لكافة الظروف التي ستتعرض لها في الحقيقة فهناك الطقس الجليدي والطقس الممطر وهناك أيضاً الطقس المشمس والليلي والنهاري.

في لعبة Kart Racing apk يجب عليك إختيار نوع إطار وهياكل سيارات كارت بإختلاف المناخ فمثلاً وضع هيكل صلب عندما يكثر في الطريق المنحنيات والحواجز والهيكل اللين عندما يكون الجو رطب والطريق سهل.

أما عن الإطارات ففي الجو الحار يجب إختيار إطارات صلبة وفي الجو الممطر يجب إختيار إطارات ملساء وفي الجو الرطب يجب إختيار إطارات متوسطة وتصنع تلك الإطارات من الألمونيوم أو الماغنسيوم.

بعد تحميل لعبة سباق سيارات كارت ستجد أن سيارات كارت لا تحتوي علي مكابح أمامية ولا علي محرك ذو رفع رباعي فيوجد فقط بعض التروس التي تعمل علي نقل الحركة من المحور الخلفي الي المحور الأمامي فقط.


تشغيل لعبة كارت راسينغ 2020

في بداية لعبة سباق سيارات كارت Kart Racing تقوم بإختيار شكل سيارتك ولونك المفضل وإضافة إليها العديد من التقنيات التي تجعلها سريعة ويجب إعلامك أنه بمجرد حصولك علي نقاط تذداد أموالك وتستطيع شراء أشياء أكثر تطوراً تجعلك تنجز مهمتك سريعاً.

لعبة سباق سيارات كارت Kart Racing بها العديد من الخيارات فمن الممكن أن تختار أن تلعب مهمة كاملة وفي هذه المهمة ستعيش حياة البطل فقط عليك إختيار Career من الإعدادات وهناك أيضاً اللعب في طريق واحد عن طريق إختيار Arcade mode وفيها لا يحتوي السباق علي أية شروط فقط عليك البدأ والسير بالسيارة سريعاً فهذا الإختيار يساعدك كثيرا علي التمرين والتدريب علي اللعبة أكثر.

يوجد أيضاً السباق بوقت وفيها يتم تحديد وقت معين والفائز هو من يقوم بإجتياز الطريق قبل إنتهاء الوقت المحدد.


في لعبة Kart Racing للكمبيوتر والأندرويد يجب عليك فحص السيارة جيداً وقم بضبط نوع الإطار وتجهيز الفرامل وضبط محرك السيارة وكافة الإعدادات اللازمة قبل بدأ السباق لضمان عدم حدوث أي تعطيلات.

الجديد في لعبة سباق السيارات كارت Kart Racing اخر تحديث 2020

تتميز النسخة الاخيرة من لعبة سباق سيارات كارت 2020 Kart Racing للكمبيوتر والأندرويد بجودة المؤثرات الصوتية والرسومات في الخلفية مما تضيف لك شئ من المتعة والإثارة.

لعبة سباق الكارت تحتوي علي العديد من الطرق المصممة لإمتاعك. مثلما يوجد في لعبة سباق سيارات كارت 2020 Kart Racing للكمبيوتر والأندرويد العديد من المستويات المتدرجة في الصعوبة فهناك 20 مستوي علي مستوي 10 دول من مختلفة حول العالم.

لعبة سباق سيارات كارت 2020 Kart Racing للكمبيوتر والأندرويد هي من الالعاب المجانية التي تستطيع تحميلها علي أجزة الكمبيوتر وأجهزة الاندرويد دون دفع أي رسوم.

يوجد في اللعبة ثلاث أنواع من السيارات مثل 100cc - 125cc - 250cc.

تحميل لعبة سباق سيارات 2020 Kart Racing لأجهزة الكمبيوتر


تحميل لعبة سباق سيارات 2020 Kart Racing لأجهزة الأندرويد 

الاسمبريد إلكترونيرسالة