JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة اسفلت 8 ASPHALT الجديدة مهكرة للاندرويد اخر تحديث

تحميل لعبة اسفلت 8 ASPHALT الجديدة مهكرة للاندرويد اخر تحديث

لعبة أسفلت 8 ASPHALT الجديدة نسخة مهكرة للاندرويد

لعبة Asphalt 8 Airborne مهكرة اخر اصدار هي واحدة من أفضل سلسلة ألعاب سباقات للأندرويد وهي نقطة تحول جديدة لمثل هذه النوعية من الالعاب. فهي لعبة مثيرة لمحبي ألعاب السباقات الرائعة مع سيارات الأحلام الحقيقية ورسومات رائعة جدا.

تحميل لعبة اسفلت 8 ASPHALT مهكرة للاندرويد : كما ترون اصدقائي في لعبة Asphalt 8: Airborne مهكرة في الارتفاع انتقل المطورون بشكل أساسي من الواقعية. ولم تتغير الإدارة كما كان الأمر من قبل ولديك الحق في اختيار المفاتيح ومقياس السرعة وعجلة القيادة وبعض خيارات التحكم الأخرى.


بعد تحميلك صديقي للعبة Asphalt 8 مهكرة للاندرويد مجانا برابط مباشر ستجد هناك تقريبا جميع سيارات السباق الأكثر شيوعا موجودة. فاللعبة سعيدة بتفاعلها ويمكن لسياراتك أن تنكسر على أساس تسعة مواقع يتم إنشاء أكثر من خمسين تنوعًا من الطرق والتي أصبحت أكبر وأضفت فروعًا.

نبذة تعريفية عن لعبة اسفلت 8 الجديدة للاندرويد

لعبة اسفلت 8 هي اقوى العاب سباقات السيارات على متجر جوجل بلاي بل وانها اللعبة الحائزة على مجموعة كبيرة من الجوائز لمدى جودة الرسوميات المتوفرة بها والواقعية أثناء اللعب. فان كنت تريد تحميل افضل لعبة سباق سيارات في العالم للاندرويد فلعبة أسفلت 8 بها اكثر من 95 موديل مختلف للسيارات وهذه السيارات تحاكي بعض الماركات العالمية المعروفة بصورة كبيرة حيث قام مصمموا اللعبة بتقليد كل التفاصيل الداخلية والخارجية لهذة السيارات ومن اهم هذه الماركات المعروفة التي تم تقليدها سيارة لمبرجيني وفيراري وبوغاتي وأودي هوندا وبورش وBMW ودودج وغيرها الكثير من الماركات العالمية الشهيرة.

تحميل لعبة اسفلت 8 ASPHALT الجديدة مهكرة للاندرويد اخر تحديث

وصف لعبة asphalt 8 الجديدة للاندرويد نسخة مهكرة


تعتبر اسفلت 8 الجديدة افضل لعبة سباق سيارات في العالم للاندرويد لم تقدمه اللعبة من دعم لآلية تحريك فيزيائية جديدة من المفترض أن تجعل قيادة السيارات أكثر دقة واستجابة لتبدو أقرب إلى الواقع.


التحكم باللعبة يتم عبر اللمس أو الحساسات الموجودة في الأجهزة كما في النسخ السابقة مع دعم كامل.

يمكن لأي شخص تحميل لعبة اسفلت 8 ASPHALT مهكرة للاندرويد وقيادة السيارة في مضمون السباق. ولكن ليس كل شخص بإمكانه أن يجلب سيارة لارتفاعات جديدة عن طريق أداء الحركات الهوائية المذهلة.

في لعبة Asphalt 8: Airborne للاندرويد هذا هو بالضبط ما عليك القيام به. قم بسباق مجموعة من أكثر السيارات عبر أكثر الأماكن الغريبة في العالم وقم بأداء قفزات بهلوانية رائعة.

قوانين الفيزياء في لعبة asphalt 8 للاندرويد والمحاكية للواقع تجعل هذه اللعبة مثيرة جدا في حين أن الأصوات الواقعية ايضا تجعلك تشعر وكأنك تتشقلب عبر الهواء فعلا. 

يمكن أن تلعبها من خلال ثمانية مواسم كاملة من إثارة السباقات الرائعة حيث تتنافس ضد محترفين اسفلت 8 وهم مجموعة من أفضل المتسابقين في العالم.


الجديد في لعبة اسفلت 8 ASPHALT مهكرة للاندرويد

من اجمل المميزات الجديدة التي تمت اضافتها للعبة أسفلت 8 مهكرة للاندرويد مؤخرا هي ميزة تجميع السيارة والتي ستمكنك صديقي من جمع مخططات السيارات لكي تصنع سيارات حصرية باستخدام هذه الميزة الرائعة.

بها الكثير من العروض الحصرية ايضا حيث ستقوم بزيارة قسم الملصقات الحصرية لكي تكتشف العروض المميزة والأغراض التي لن تجدها في أي مكان آخر.

في لعبة اسفلت 8 ASPHALT مهكرة للاندرويد فعاليات وسيارات جديدة عددها 5 سيارات جديدة ستصل خلال الأسابيع القادمة.

ميزة فعالية الأبحاث والتطوير الجديدة. استمتع بالقيادة الافتراضية لواحدة من افضل السيارات في العالم وهي سيارة ماكلارين McLaren وجرب قوتها الهائلة في بطولة McLaren الجديدة.

تحميل لعبة اسفلت 8 ASPHALT الجديدة مهكرة للاندرويد اخر تحديث

مميزات لعبة Asphalt 8 مهكرة للاندرويد النسخة الجديدة

اللعبة بها اكثر من 95% سياره فائقه الاداء منهم 80% سيارات جديدة.

اسفلت8 مهكرة بها افضل واقوى انواع السيارات العالمية مثل مرسيدس وفيرارى ولامبرجينى واودى بوجوتى وغيرها من الماركات الرائعة الاخرى.

اللعبة بها اصوات محركات عالية الدقة يمكنك سماعها اثناء اللعبة.

يمكنك ايضا القفز وتنفيذ الحركات البهلوانية مثل اللف 360 درجة بالسيارة فى الهواء.

جميع الطرق والحلبات متاحة داخل اللعبة مع تحديث بعض الطرق الجديدة مثل سور الصين العظيم.


يمكنك الوصول الى النهائية فى وقت اقل من المطلوب وذلك عن طريق معرفة اختصارات اللعبة والاعتماد عليها فى السباق.

ايضا تم ادخال افضل المناظر الطبيعية العالمية مثل الجبال والسهول والمرتفعات والثلوج  والطرق الصعبة والاشجار حيث تم ادخال الواقع الحى.

نظام تدمير وطرق خيالية اثناء الاصطدام وتدمير المتسابقين الاخرين.

الموسيقى الرائعة الجديدة والتى تزيد من حماس المتسابقين داخل اللعبة.

كما يمكنك التحكم فى نوع ودرجة الاصوات داخل اللعبة.

كثرة المتسابقين في اللعبة وهذا أدى الى صعوبة الفوز مما يجعلك تضطر الى تحطيم بعض المتسابقين.

لوحات قيادة متتعدة يمكنك اختيار الاسلوب الانسب والاعتماد عليه فى السباق.

اسفت 8مهكرة تم تحديثها وتعتبر الانسب حاليا لكافة الاعمار والاكثر تجسيم وتجسيد الواقع المذهل للسباق.

السبب الكبير في الشهرة العالية التي حققتها لعبة اسفلت 8 هو الجرافيك المميز الخاص بها وذلك لان الجرافيك مصمم بدقة عالية جدا ووضوح لكي يجذب العديد من المستخدمين الي تحميل لعبة اسفلت 8 ولا يجب ان ننسي ايضا الرسومات المميزة والتي تأتي بخاصية ثلاثية الابعاد حتي تعطي للمستخدم شعور كبير بان اللعبة والسيارات الموجودة بداخلها حقيقية.


الاسمبريد إلكترونيرسالة