JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة الفراخ الجديدة 4 Chicken Invaders الجزء الرابع للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الفراخ الجديدة 4 Chicken Invaders الجزء الرابع للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة الفراخ الجديدة 4 Chicken Invaders الجزء الرابع للكمبيوتر

عيش الاثارة وجو المتعة الحقيقي مع تحميل لعبة الفراخ الجديدة 4 Chicken Invaders الجزء الرابع للكمبيوتر برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير.

لعبة الفراخ الجديدة 4 Chicken Invaders اخر تحديث هي احدي سلاسل اللعبة المشهورة والمعروفة لدي الجميع غزاة الدجاج Chicken Invaders والتي حازت منذ وقت صدورها علي اعجاب ملايين الاشخاص من مختلف دول العالم ومن مختلف الاعمار. ولا يزال العدد الكثير من الاشخاص الي الان يقوم بتحميلها ولعبها علي اجهزة الحاسوب.


الكثير من محبي لعبة الفراخ يبحث عنها الي الان ليقوم بتحميلها ولعبها في اوقات الفراغ مثلما ان الكثير من الاباء والامهات يبحثون عنها ايضا لانها وببساطة اللعبة الانسب للاطفال وسوف يحبونها بكل تاكيد. فهي لعبة بسيطة اللعب وخفيفة وممتعة في نفس الوقت وتساعد الطفل عند لعبها كثيرا علي تنمية الذكاء والمهارات كل ذلك متوفر فقط في لعبة الفراخ الجزء الرابع للكمبيوتر.

لعبة الفراخ Chicken Invaders لا تتطلب ان يكون لدي الشخص قدر كبير من الاحترافية المسبقة لكي يلعبها او ان يكون ملم بكل ما تحتاجه اللعبة. بل عليك بتحميل اللعبة واسمتع باللعب مباشرة وذلك لانها لعبة بسيطة وسهلة الجيم بلاي وتعمل علي اكتساب الفرد للعديد من الصفات مثل الذكاء وسرعة البديهة وبذلك يستفاد جميع الاطراف.

في لعبة الفراخ الجزء 4 Chicken Invaders للكمبيوتر التحديث الجديد يمكنك الدخول في حرب الفراخ الخطيرة بأكثر من مرحلة مختلفة وكل مرحلة تكون أصعب من السابقة والتي سيكون عليك القضاء عليها جميعا قبل ان يتم قتلك. لعبة الفراخ 4 هي مهمة شديدة الخطورة وعليك ان تعمل بجد وتركيز فلا مجال للتهاون. فاما ان تقوم بقتل جميع الفراخ القادمة عليك او ان يتم قتلك وطردك من الكوكب وخسارة جميع نقاطك.

قامت الشركة المنتجة للعبة الفراخ "interaction" بانتاج العديد من الالعاب بناءا علي لعبة الفراخ القديمة وانتاج اصدارات عديدة منها. وقد حملت نفس الاسم لتصنع سلسلة العاب حرب الفراخ " Chicken Invaders 1.2.3.4.5.6 " الشهيرة للكمبيوتر والتي تحتوي علي مزيد من المتعة والتشويق والاثارة. وقد كانت اخر نسخه تم اصدارها من قبل الشركة في اواخر عام 2014 وقد حقق نجاحا مبهرا.


قصة لعبة حرب الفراخ الجديدة للكمبيوتر الجزء 4

لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders : تدور احداث لعبة الفراخ Chicken Invaders حول مجموعة هائلة من الفراخ الفضائية الشريرة التي قامت باحتلال المجرة بالكامل وفرضت سيطرتها الكاملة عليها. وتكون مهمتك الوحيدة في اللعبة هي انهاء هذا الاحتلال عبر قتل جميع الفراخ الموجودة علي عدة مراحل واخراجهم بعيدا عن المجرة بالكامل. وهي مهمة صعبة جدا وتحتاج منك الي قوة تركيز عالية. فلا تظن انها مجموعة من الفراخ السهلة ويمكن التغلب عليها بسهولة فالموضوع صديقي ليس بهذه البساطة فهذه الفراخ تحمل قدرات عالية وتقوم باسقاط البيض عليك للقضاء علي مركبتك وتدميرك تماما. كما ان بعض الفراخ لديها القدرة علي اطلاق النيران عليك بسرعة. ولكي تتفادي كل ذلك يجب عليك عدم الاصطدام بالبيض. وعليك ايضا اطلاق النيران علي جميع الفراخ وأكل اللحوم المتساقطة من اجل زيادة نقاطك.

في لعبة الفراخ الجديدة 4 Chicken Invaders الجزء الرابع يوجد العديد من الهدايا والاضافات التي يمكن ان تساعدك في الوصول سريعا لمهمتك. حيث يوجد هناك بعض الهدايا التي تساعدك علي تقوية طلقات النيران لسفينتك الفضائية. وبعض الهدايا الاخري تكون عبارة عن صواريخ يمكنك الاستعانة بها في الاوقات الصعبة. حيث في كل مستوي تكون الصعوبة اكبر من المستوي السابق. والان يمكن لكل عشاق لعبة الفراخ تحميل الجزء الرابع من اللعبة بكل سهولة وبرابط مباشر من موقع ميديا فاير.


مميزات لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders للكمبيوتر اخر اصدار

تتميز لعبة الفراخ Chicken Invaders تحديث 2020 بالعديد من المميزات التي جعلتها تتفوق بقوة عن باقي الالعاب المشابههة الاخري من نفس الفئة.

لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر سهلة وممتعة وتتمتع بالعديد من الامكانيات الرائعة التي جعلتها محط انظار الكثير من الاشخاص. حيث يبحث عنها الكثير من الكبار والصغار فهي لعبة مسلية ومتاحة للجميع.

هي لعبة مجانية ومتاحة للجميع ليقوم بتحميلها مجانا دون مقابل علي الكمبيوتر والاستمتاع بها دون القيام باي عمليات شراء.

ومن ناحية الأعمار فاللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية وتعتبر من افضل الالعاب لقضاء وقت فراغ ممتع ومثير.

اللعبة ذات حجم صغير ومحدود فلا يتعدي حجمها 20 ميجا بايت.

تعمل لعبة الفراخ 4 على جميع إصدارات الويندوز ولا تطلب تحديث الجهاز من أجل تحميلها بل يمكن تحميلها على جميع أنظمة التشغيل.

تتمتع اللعبة منذ وقت صدورها بقاعدة جماهيرية كبيرة وهذا الشيئ أدي لزيادة المسئولية لدي الشركات المطورة والمنتجة لها. ولذلك فهذه الشركات دائمة التحديث والتطوير في اللعبة لإرضاء هؤلاء الجماهير المميزين.

حققت لعبة الفراخ نجاح كبير وقد وصلت لجميع أنحاء العالم فهذه اللعبة متاحة بجميع اللغات وتدعم اللغة الإنجليزية.

تتمتع بواجهة سهلة التحكم ذات رسوميات مميزة ومبهرة وألوان مدهشة. هذه الواجهة السلهة والبسيطة من أفضل ما يميز اللعبة. لأن لولا ذلك ما حققت هذه اللعبة هذا النجاح لأن الجميع يبحث عن لعبة بسيطة بواجهة رسومية بسيطة وسهلة الاستخدام.

تنزيل لعبة الفراخ الجديدة 4 Chicken Invaders للكمبيوتر من ميديا فاير



الاسمبريد إلكترونيرسالة