JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Yalghaar مهكرة للاندرويد اخر اصدار بدون انترنت

تحميل لعبة Yalghaar مهكرة للاندرويد اخر اصدار بدون انترنت

تحميل لعبة Yalghaar مهكرة للاندرويد افضل لعبة اكشن بدون انترنت للاندرويد

يمكنكم الان تحميل وتثبيت لعبة Yalghaar للاندرويد مهكرة اخر اصدار نسخة جديدة تشتغل اوفلاين بدون نت، لعبة Yalghaar هي لعبة الاكشن والحروب المهكرة من تطوير شركة Rockville Games والتي تم أخذ فكرتها من الفيلم الشهير Yalghard، لعبة يالغار مصنفة كواحدة من اقوي العاب الرماية الشيقة التى تنشر المتعة والتسلية فى كل مكان وهي متوفرة الان برابط تنزيل مباشر وسريع من علي موقعنا تكنولوجي فنان.

تحميل لعبة Yalghaar للاندرويد مهكرة بدون نت

لعبة Yalghaar المجانية والمهكرة تمكنك بالتخلص من الإرهابيين في لعبة إطلاق النار وفق منظور شخصي وهي من اشهر العاب الحرب والالعاب القتالية والعاب الاكشن الموجودة على منصة اندرويد ولكن أغلب هذه النوعية من الالعاب تتطلب اتصال بالانترنت من أجل اللعب، ومن المعروف أن العاب النت برصيد تزعج العديد المستخدمين ممن يحبون العاب اوفلاين بدون انترنت خفيفة الحجم لا تستنزف من مخزون الانترنت اطلاقا، وجدنا لعبة yalghaar mod apk وهي من اقوي العاب الحرب ذات الحجم الصغير التي تعمل بلا نت اوفلاين.

نبذة عن تنزيل لعبة Yalghaar للاندرويد مهكرة

لعبة Yalghaar هي لعبة FPS متطورة حيث يقوم فيها اللاعبون بالتحكم في مجموعة قوات خاصة ويكون هدفها هو الدخول إلى أراضي الأعداء والتخلص من كل الإرهابيين، تتوفر لعبة yalghaar hack apk mod على واجهة تحكم رئيسية بسيطة اذ سوف يكون بإمكانك التحكم الكامل في تحريك الشخصية الخاصة بك باستعمال لوحة التحكم الموجودة على الجانب الأيسر، كما يمكنك التصويب فقط بتمرير إصبعك على الجانب الأيمن واختيار ما إذا كنت تريد تفعيل إطلاق النار التلقائي أو إطلاق النار بشكل يدوي.

يوجد في لعبة Yalghaar الكثير من المهمات كل مهمة تحمل هدف مختلف عن الاخر حيث أن في بعض المهمات سوف يتعين عليك التخلص من كل الإرهابيين ومهمات أخرى تعمل علي تفكيك قنابل أو تدمير الألغام الأرضية، عن طريق القائمة الرئيسية يمكنك جمع أسلحة باستعمال المال الذي تحصل عليه بعد إتمام المهام كما يكون بإمكانك أن تستفيد من الأسلحة مثل البنادق الآلية وبنادق القنص وغيرها، Yalghaar هي لعبة FPS مسلية جدا تتوفر على رسوميات مذهلة وتقدم لك الكثير من المهام المتنوعة.


لعبة Yalghaar هي من الالعاب التي قد تكون نادرة جدا على الاندرويد وهي التي لديها مقومات وخصائص اللعبة الحماسية والقتالية المثالية وبالرغم من انها تعمل بلا نت وحجمها صغير اقل من 50 ميغا بايت، فقد يكون عسير بشكل كبير ايجاد لعبة بخصائص ومميزات عالية مع مقدار ضئيل الا ان تجدها في العاب الاونلاين، حيث ان لعبة Yalghaar برهنت واثبتت على انها اجمل وأسمي لعبة اندرويد بلا انترنت على منصة جوجل بلاي الرسمية لالعاب الاندرويد، وسنتعرف الان علي اهم مميزات تلك اللعبة القتالية الرائعة بالتفصيل.

مميزات Yalghaar المهكرة افضل لعبة حرب بدون انترنت

- مقدار تلك اللعبة صغير واقل من 50 ميغا بايت ولذلك تعمل على اي تليفون محمول مهما كانت سعة الرام وحجم الذاكرة.

- لعبة ذات جرافيك قوي ورسوميات فائقة وعالية الجودة وجيم بلاي يحاكي الحقيقة.

- يوجد بها اسلحة متطورة وفيرة ومتعددة كالبنادق الخفيفة والرشاشات الحديثة والقناص وبعض ادوات الحرب الاخري كالقاذفات والدروع.

- تعد اللعبة من ضمن الالعاب المسلية للغاية وذلك عن طريق تطبيق واجتياز مهمات ومراحل خطيرة .

- متوفرة للمستخدمين مجانا بشكل كامل بلا مقابل وبالامكان فورا تنزيلها من اي متجر رسمي او آخر خارجي اخر مثل المتجر الصيني.

- كما يوجد باللعبة خرائط هائلة وواسعة ذات تضاريس متعددة ومليئة بالجبال والكهوف والغابات والوديان الهائلة.

- ستخوض فعلا تجربة لعبة قتالية متميزة وحماسية للغاية وذلك عن طريق وفيرة المهمات المتنوعة وقتال العساكر والقناصين.

- لعبة Yalghaar: The Game تختلف عن العاب حرب جماعية لانها لا تحتاج للنت وتمتاز بسهولة الحركة أثناء التنقل وبساطة اسلوب اللعب والتصويب .

- تعمل اوفلاين كما ذكرنا بالأعلي فلا تتطلب انترنت فهي من اقوى العاب حرب بلا نت 2019 للاندرويد.


بيانات عامة حول تحميل لعبة Yalghaar 3.2.1 مهكرة للاندرويد

الاسم : Yalghaar offline game

المقدار : 50 ميغا بايت

الاصدار : الاخير 2019

الثمن : مجانا بلا مقابل بالكامل

مبرمج اللعبة : Rockville Games

النوع : العاب حرب

النسق : اندرويد apk

تنزيل لعبة Yalghaar مهكرة للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Yalghaar: The Game النسخة العادية  : Yalghaar

تنزيل لعبة Yalghaar للاندرويد مهكرة اخر اصدار : Yalghaar-The-Game-3.4.zip


الاسمبريد إلكترونيرسالة