JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج MX Player Pro مهكر بدون اعلانات مجانا للاندرويد

تحميل برنامج MX Player Pro  مهكر بدون اعلانات مجانا للاندرويد

تحميل ام اكس بلاير MX Player Pro مهكر 2022 بدون اعلانات للأندرويد

يمكنكم الان تحميل برنامج MX Player Pro 2022 مهكر بدون اعلانات للاندرويد برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير علي موقعنا تكنولولوجي فنان، ويعتبر تطبيق ام اكس بلاير برو أو MX Player Pro مهكر هو أفضل مشغل فيديو مدفوع للعديد من هواتف الاندرويد المختلفة حيث يقدم للمستخدم الكثير من المميزات الجميلة التي يفتقدها مشغل الفيديوهات الافتراضي المثبت مسبقا على جميع الهواتف المحمولة مثل مشغلات هواوي وشاومي المعروف باسم Mi video.

تطبيق MX Player Pro يوجد له على متجر جوجل بلاي نسختين مختلفتين منهم نسخة مجانية دون مقابل وأخرى مدفوعة وهي التي سوف نقدمها لكم مجانا عبر موقعنا، وقد حصل التطبيق علي شهرة كبيرة ووصل الي أكثر مليون عملية مراجعة وتقييم، بالإضافة إلى ذلك فقد قام أكثر من 500 مليون شخص بتحميل النسخة المجانية على سوق بلاي الرسمي بسبب أن التطبيق يقدم للمستخدم أداء رائع ويزداد شهرة في مجال تشغيل الوسائط على هواتف الاندرويد.


تحميل تطبيق Mx Player Pro مهكر 2022 من ميديا فاير أخر اصدار

برنامج MX Player Pro الرائع سيجعلك تستمتع بتشغيل مقاطع الفيديو بأعلي جودة ممكنة مع العديد من الاضافات التي لا غني عنها، وما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات أنه قادر على تشغيل كل أنواع صيغ الفيديو الموجودة تقريبا على جهازك والتي قد يعجز التطبيق الأصلي عن تشغيلها، حيث يعتبر هو برنامج مثالي لتشغيل الفيديو والصوت المفضل الذي تختاره، كما أن في تطبيقات مشغل الفيديو يعد هو أحد أكثر التطبيقات الموصى بها من قبل المستخدمين مقارنة بالتطبيقات الأخرى على متجر جوجل بلاي الرسمي.

تحميل MX Player Pro النسخة المدفوعة يمكنك من خلاله استخدام الكثير من الميزات والأدوات مثل ترجمة الفيديوهات وافلام ومسلسلات نتفلكس عبر الانترنت مع استخدام وضعية قفل الشاشة أثناء تشغيل الفيديو، كما يتمتع بواجهة استخدام بسيطة وسلسة دون تعقيد تستطيع من خلالها تشغيل الفيديوهات ذات الجودة العالية مثل 1080p60 و2k بدون تهنيج، حيث يقوم التطبيق بالبحث بشكل تلقائي في المجلدات المخزنة على هاتفك من الملفات الصوتية والمرئية بجانب امكانية تشغيل الفيديو أو الصوت في الخلفية واستعمال الجهاز في فتح تطبيق آخر بكل سهولة.


كيفية استخدام تطبيق MX Player Pro APK النسخة المدفوعة

طريقة استعمال برنامج ام اكس بلاير برو سلهلة للغاية لا تحتاج منك الكثير من الوقت حيث تم تصميم واجهة التطبيق بعناية ويستطيع أي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في هذه النوعية من البرامج، وبالتالي لا تبدو محملة بشكل زائد في الصفحة الرئيسية اذ يمكنك رؤية قائمة المجلدات التي تم العثور فيها على مقاطع الفيديو، كما يوجد في الجزء العلوي ثلاثة أزرار وهم تحديث القائمة للوصول إلى المقاطع الجديدة بالإضافة للبحث النصي والبحث الصوتي مع زر فلترة الفيديوهات حسب ما تريد مثل المده والدقة وغيرها.

تحتوي إعدادات MX Player الجديد على كل ما تحتاجه لتخصيص التطبيق وانشاء مقاطع فيديو احترافية، حيث يمكن الان بكل سهولة أن تقوم بتغيير لغة الواجهة الرئيسية إلي أي لغة تريدها مثل اللغة العربية، كما سيكون لديك القدرة علي تغيير لون التطبيق بالكامل وتحديد المجلدات الضرورية للمسح الضوئي وتعيين وحدة فك التشفير الافتراضية وتغيير أنماط الترجمة وتنشيط زيادة الصوت والكثير من المميزات والخصائص التي سوف تكتشفها عن تجربة تحميل تطبيق MX Player Pro مهكر المدفوع مجانا للاندرويد.


مميزات تحميل تطبيق MX Player Pro النسخة المدفوعة مهكر بدون اعلانات

- ترجمة الفيديوهات : عبر تحميل MX Player Pro APK يمكنك من خلاله البحث عن ترجمة الافلام الاجنبية والمسلسلات العالمية مثل مسلسلات وأفلام خدمة نتفلكس وهذه الميزه تحتاج بالتأكيد إلى الاتصال بالإنترنت.

- تشغيل جميع الصيغ : من المميزات الرائعة لتطبيق ام اكس بلاير أنه يوفر للمستخدمين تشغيل جميع صيغ وامتداد الفيديو بما في ذلك تشغيل الصيغ التي تعمل على جهاز الكمبيوتر.

- واجهة الاستخدام : يتميز هذا البرنامج عن التطبيقات الأخرى بسهولة الاستخدام وسهولة الوصول إلى جميع ملفات الفيديو المخزنة على الهاتف حيث يحتوي على واجهة أستخدام تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة.

- تشغيل الصوتيات : بخلاف تشغيل الفيديوهات تستطيع أيضاً من خلال MX Player Pro تشغيل ملفات الصوت بجميع انواعها واستخدام التطبيق مثل MP3.

- ميزة القفل : يوجد بالتطبيق ميزة القفل لتجنب لمس الشاشة أثناء تشغيل الفيديوهات التي تحدث عن طريق الخطأ منك أو من أطفالك الصغار.

- التشغيل الخارجي : تستطيع من خلال البرنامج جعله كمشغل خارجي لمشاهده الافلام والمسلسلات على تطبيق خدمة نتفلكس الشهيرة.

- بدون إعلانات : مع النسخة المدفوعة التي نقدمها لكم مجانا برنامج ام اكس بلاير برو لن ترى أي أعلانات تزعجك أو تعطلك أثناء مشاهدة الفيديوهات.

- التحكم في الشاشة : يمكنك التحكم في شاشة هاتفك أثناء عرض الفيديو مثل التكبير والتصغير بسهولة عن طريق المباعدة والضغط عبر الشاشة وتستطيع التحكم في تسريع الفيديو وتبطيئه عن طريق منصة فرعية داخل التطبيق.

- مميزات أخرى : يمكنك أيضاً تشغيل فيديوهات من الأنترنت عن طريق وضع رابط الفيديو في البرنامج وتشغيل الافلام على شاشة LCD من خلال بث الشاشة في التطبيق، بالإضافة إلى أن تطبيق MX Player Pro متوافق مع جميع اصدارات الاندرويد والهواتف الذكية.


معلومات حول تحميل برنامج MX Player Pro المدفوع مجانا للأندرويد

إسم التطبيق : MX Player Pro APK

رقم الإصدار : 2.4.2

مطور بواسطة : تايمز إنترنت

إصدار الأندرويد : 4.0 وما أحدث

التصنيف : برامج تشغيل الفيديو
الحجم : 36 ميجابايت

النسخة : Ad Free

تحميل برنامج MX Player Pro آخر اصدار 2022 النسخة المدفوعة من ميديا فاير

🔔 قم بألغاء تثبيت النسخة القديمة من التطبيق قبل تثبيت هذا الاصدار



الاسمبريد إلكترونيرسالة