JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج يوتيوب فانسيد YouTube Vanced 2020 APK بديل الاصدار الرسمي للاندرويد

تحميل برنامج يوتيوب فانسيد YouTube Vanced 2020 APK بديل الاصدار الرسمي للاندرويد

تحميل برنامج يوتيوب فانسيد YouTube Vanced 2020 للاندرويد

اليكم شرح تحميل وطريقة استخدام برنامج يوتيوب فانسيد 2019 APK اخر تحديث للاندرويد برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير مع عرض نبذة مختصرة عن تحميل YouTube Vanced 2020 APK الجديد بديل الاصدار الرسمي للموبايل الجوال وعرض اهم المميزات لهذا البرنامج فتابعو معنا.

نبذة تعريفية عن تحميل برنامج يوتيوب فانسيد 2020 بديل الاصدار الرسمي

تطبيق YouTube Vanced APK 2019 اخر تحديث 2020 هو إصدار محدث من تطبيق يوتيوب الرسمي اضافة الي بعض الخواص الإضافية والتي غالبا ستحتاجها كثيرا إذا كنت تحب مشاهدة الفيديوهات عبر منصة مشاركة الفيديو الأشهر على وجه البسيطة، بجانب أن نسخة يوتيوب فانسيد 2020 تحظى بشعبية ضخمة بين مستخدمي الاندرويد.
تطبيق يوتيوب فانسيد 2020 APK يأتي مع مزايا رائعة لن تحصل عليها أبدا مع يوتيوب الرسمي حتى إذا كنت مشترك في خدمة RED المدفوعة أو يوتيوب بريميوم، تتضمن هذه الميزات ميزة حظر الإعلانات وإمكانية تشغيل الفيديو والموسيقى في الخلفية حتى إذا أغلقت الشاشة تماما وتفعيل الوضع الأسود أو الداكن والعديد من الخواص الإضافية التي ستتمكن من تجربتها بمجرد تحميل YouTube Vanced سواء كان هاتفك يحتوي على روت أو بدون روت، بالأسفل يمكنك تحميل يوتيوب فانسيد 2020 برابط مباشر بجانب أننا سنتحدث عن كل خاصية منهم تفصيليا.

يوتيوب فانسيد APK 2020 بديل قوى وأفضل من الإصدار الرسمي لذا اصدقائي لماذا نحتاج نحن كمستخدمين عاديين إلى استخدام تطبيق يوتيوب فانسيد؟ حسنا، بالإضافة إلى خواصه المذكورة بالأعلى، وفي الواقع أن برنامج YouTube Vanced الجديد يأتي بتحسن ملحوظ جدا وجذري بالمقارنة مع تطبيق يوتيوب الرسمي، لذلك دعنا نتكلم قليلا عن المميزات التي تأتي بها نسخة فانسيد من اليوتيوب، كما يمكنك الذهاب إلى صفحة التطبيق بمنتدى XDA لمتابعة كل جديد عنه.

يوتيوب فنسيد 2020 مع ميزة حظر إعلانات اليوتيوب

من المعروف اصدقائي ان إعلانات فيديوهات اليوتيوب هي جزء لا يتجزأ منه، وذلك لأنه هو الشئ الوحيد الذي يقوم بدعم صانعي هذا المحتوى باختلاف أشكاله، ولكن بطبيعة الحال هناك العديد من الأشخاص الذي يفضلون مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات على الإطلاق، لذلك نسخة Vanced 2020 تأتي مع ميزة AdBlock مدمجة بداخل التطبيق، والميزة هنا أن هذه هي خاصية حظر إعلانات حتى تأتي مع بعض خيارات التخصيص وذلك حتى تكون ملائمة لك.

إمكانية تشغيل الموسيقى والفيديو في الخلفية في برنامج يوتيوب فانسيد 2020

إمكانية تشغيل موسيقى أو فيديو اليوتيوب حتى في حالة خروجك من التطبيق، وكذلك إغلاق الشاشة هي ميزة حصرية فقط في إشتراك يوتيوب المدفوع أو YouTube Premium، ولكن يُمكنك الحصول عليها بشكل مجاني تماما مع يوتيوب فانسيد APK.

مميزات برنامج YouTube Vanced 2020 APK اخر اصدار

- مشاهدة الفيديو عالي الدقة مع خاصية HDR : يمكنك تشغيل الفيديو بدقة HDR في يوتيوب فنسيد، لكن ليست جميع هواتف الاندرويد داعمة لميزة مشاهدة الفيديو بتكنولوجيا HDR والتي قامت Netflix بتوفيرها مؤخرا في عروضها التليفزيونية، ولكن الميزة في YouTube Vanced أنه يستطيع تشغيلها حتى في حالة أن هاتفك غير داعم لها، وكلمة HDR هي اختصار لعبارة High Dynamic Range ووظيفتها هي تحسين ألوان وتجربة مشاهدة الفيديو بشكل لا يمكنك أن تتخيله.

- تشغيل بأعلى دقة متاحة حتى إن لم يدعمها هاتفك : يمكنك تشغيل أعلى دقة متاحة في اليوتيوب فانسيد 2019، وهذه الخاصية تسمح لك بمشاهدة الفيديوهات بأعلى دقة متاحة لها والتي عادة لا تكون متاحة على هاتفك، لنفترض مثلا أن شاشة هاتفك بدقة HD 720p، والمعتاد هنا إذا حاولت تشغيل فيديو بدقة 2K 1440p لن تجد هذه الدقة متاحة في تطبيق اليوتيوب الرسمي بالأساس، وذلك لأن هاتفك غير داعما لها حتى إذا كانت متواجدة في الفيديو الأصلي، ولكن مع يوتيوب فانسيد يمكنك إختيار أي دقة تريد تشغيل الفيديو بها.

تحميل برنامج يوتيوب فانسيد YouTube Vanced 2020 APK بديل الاصدار الرسمي للاندرويد

- إمكانية تقريب الفيديو أثناء تشغيله وعمل Zoom : من الجديدر بالذكر ان هواتف اندرويد مع أبعاد الشاشة الطويلة الجديدة والتي غالبا بدأت في الظهور منذ بدايات 2018 ذات أبعاد 18:9 أو أعلى مثل هاتف Samsung Galaxy S9 التي تسمح لك بإمكانية عمل تقريب أو زوم للفيديو أثناء تشغيله، وذلك حتى يلائم أبعاد الشاشة رغم اختلاف أبعاد الفيديو الأصلي نفسه، وبطبيعة الحال هذه الميزة غير متاحة على هواتف اندرويد القديمة بأبعاد 16:9، وذلك لأن الفيديو ملائم لهذه الأبعاد إفتراضيا، ولكن ماذا لو أردت تقريب الفيديو بدون النظر إلى تناسب الأبعاد؟ حسنا تطبيق YouTube Vanced APK يسمح لك بفعل ذلك في أي فيديو حتى في حالة أن هاتفك غير داعم لذلك إفتراضيا.
- تغيير ثيمات والوان اليوتيوب بثيمات يوتيوب فانسيد 2019 : الجميع منا اصدقائي يحب الثيمات وتغيير الألوان والاشكال، لذلك نسخة يوتيوب Vanced 2020 تأتي مع بعض خيارات الثيمات التي يمكنك الإختيار بينها، وبطبيعة الحال هي ميزة غير متواجدة بتطبيق يوتيوب الرسمي من الأساس ولا حتى بالإشتراك المدفوع، لذلك هي حصرية فقط في يوتيوب فانسيد.

- تشغيل فيديو داخل فيديو : يمكنك وضع فيديو داخل فيديو في اليوتيوب فانسيد، فلو كنت صديقي مستخدم لهاتف ذكي بنظام اندرويد 8 اوريو أو أعلى، تطبيق يوتيوب فانسيد يأتي مع وضع صورة داخل صورة للفيديو مثل التطبيق الرسمي.

تحميل برنامج يوتيوب فانسيد YouTube Vanced 2020 APK بديل الاصدار الرسمي للاندرويد

إيقاف خاصية نافذة الفيديو المصغرة : في تحديثات يوتيوب الأخيرة اصدقائي تم إضافة ميزة أحبها البعض ولم يستحسنها البعض الآخر، وهي نافذة الفيديو المصغرة بالأسفل وهي تظهر بمجرد ضغطك على زر العودة أثناء تشغيل الفيديو لمشاهدة فيديو آخر مثلا ثم تضطر إلى الخروج منه مرة أخرى، حسنًا تطبيق YouTube Vanced 2020 يسمح لك بالإختيار بين تشغيل هذه الخاصية أو إيقافها.

- إمكانية إعادة تشغيل الفيديو لعدد مرات غير محدود : هذه الخاصية تسمح لك أن تجعل الفيديو يعيد تشغيل نفسه مرة بعد مرة بدون توقف، وبالطبع فيديوهات الموسيقى أو الأغاني هي الخيار الصحيح لاستخدام هذه الميزة، ولكنك مع يوتيوب فانسيد apk 2020 ستتمكن من استخدامها مع الفيديوهات وحتى الأفلام، أي تشغيلها على أي فيديو من اختيارك وهي الميزة غير متوفرة في تطيبق يوتيوب الرسمي.

- إعداد دقة وسرعة تشغيل الفيديوهات المفضلة : يمكنك استخدام هذه الميزة وهي : إختيار الدقة والسرعة المفضلة في اليوتيوب فانسيد APK، كما يمكنك ضبط وإعداد دقة تشغيل الفيديو وكذلك سرعة تشغيله وذلك لمرة واحدة فقط بدون إضطرارك لتكرار نفس الخطوة واختيار الدقة لكل فيديو، وبعد ذلك يتذكر التطبيق إختيارك.

- التحكم بالصوت والسطوع بواسطة الإيماءات Gestures : تحكم في فيديوهات اليوتيوب فانسيد 2019 بالسحب والإيماءات، تطبيق يوتيوب فانسيد APK 2020 يحتوي علي إمكانية التحكم برفع أو خفض الصوت وكذلك تقليل أو زيادة سطوع الشاشة بواسطة السحب والإيماءات، مما يجعل عملية تخصيص الصوت والسطوع في غاية السهولة بدون الإضطرار إلى تشغيل نافذة الإعدادات السريعة أو حتى الضغط على أزرار الصوت الحقيقية بالهاتف، بجانب أنه يمكنك فعل ذلك أثناء مشاهدتك للفيديو ولن تضطر إلى إيقافه أولا مثلما نفعل عادة مع تطبيق يوتيوب الرسمي.

تحميل برنامج يوتيوب فانسيد YouTube Vanced 2020 APK بديل الاصدار الرسمي للاندرويد
الاسمبريد إلكترونيرسالة