JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تنزيل واتس اب الذهبي تحديث تحميل واتساب الذهبي 2020 احدث اصدار نسخة واتساب بلس جولد ضد الحظر

تنزيل واتس اب الذهبي تحديث تحميل واتساب الذهبي 2020 احدث اصدار  نسخة واتساب بلس جولد ضد الحظر

تنزيل واتس اب الذهبي 8.90 اخر تحديث تحميل واتساب الذهبي 2020 احدث اصدار نسخة واتساب بلس ضد الحظر Download Whatsapp Gold APK جولد الواتس الذهبي للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير تطوير ابو عرب.

تنزيل واتس اب الذهبي

الواتس الذهبي تنزيل واتساب الذهبي 2020 للاندرويد : تطبيق واتس اب الذهبي Download Whatsapp Gold APK واتساب جولد 2020 هو تطبيق المراسلة الفورية المشهور الذي يمكن للمستخدم من خلاله أن يقوم بكتابة الرسائل النصية والصوتية ومشاركة الصور والفيديوهات والوسائط، تنزيل واتساب الذهبي 2020 أبو عرب واتساب بلس WhatsApp Gold آخر إصدار 2020 تحميل واتساب الذهبي أبو عرب.


واتساب بلس التحديث الجديد WhatsApp Gold Abo Arab Apk واتساب الذهبي أبو عرب يعتبر واحد من أفضل و أقوى نسخ واتساب بلس وتعد نسخة واتساب الذهبي 2021 ضد الحظر مميزة وخالية من الإعلانات المزعجة وهذا التطبيق مطور بواسطة أبو عرب "واتساب الذهبي 2020" تنزيل واتس اب الذهبي. 

تحميل واتساب الذهبي 2020 احدث اصدار 

واتساب الذهبي هو عبارة عن نسخه معدلة من تطبيق واتساب الرسمي ولكن هذا التحديث تمت اضافة بعض التعديلات الجديدة له وبعض المزايا المتطورة الغير متوفرة في برنامج واتساب الرسمي، يجب العلم أن كل التعديلات الجديدة الخاصة بتطبيق واتساب الذهبي يقوم بتصميمها مجموعة من المطورين المحترفين ذو الكفاءة والخبرة في التعامل مع برمجيات اجهزوة الاندرويد.

نسخة واتساب بلس ضد الحظر قد تم اختبارها قبل عرضها عديد المرات وعلى مجال واسع وذلك من أجل التاكد من أنها امنة من حيث الاستخدام وحيث أنها الان تعمل بشكل جيد وأن المستخدم لن يواجه أي مشاكل اثناء استخدام التطبيق علي الاطلاق كما أنها خالية تماما من أى فيروسات أو برمجيات ضارة، كما أنها نسخة مجانية بالكامل وهي ضد الحظر وتعمل باستقرار، تحميل واتس اب الذهبي.


مميزات تنزيل واتس اب الذهبي 8.90 اخر تحديث

- توجد ميزة امكانية اخفاء الظهور علي التطبيق واخفاء شعار متصل الان.

- يمكنك بكل سهولة اخفاء اشعار جاري الكتابة الذي يظهر عند الدردشة مع الأصدقاء.

- يمكنك أن تقوم باخفاء صحين الازرق وذلك لكي لا يستطيع المرسل أن يعرف أنك قمت بقراءة الرسالة.

- توجد في واتس زاهبي امكانية اخفاء صحين الاستلام.

- بواسطة تطبيق واتس عمر سوف يمكنك تشغيل رقمين علي التطبيق في نفس الوقت وامكانية التبديل بينهم.

- يمكنك أن تقوم بقفل المحادثات الخاصة بك وذلك يكون عن طريق رقم سري أو رمز.

نبذة عن تنزيل واتساب الذهبي 2020

تنزيل واتس اب الذهبي الجديد : واتساب جولد Whatsapp Gold هو عبارة عن تطبيق معدل من تطبيقات الواتساب باخر تحديث 2020 وهو برنامج فريد من نوعه ومثالي ومن أجمل مميزاته أنه يحتوي على العدد الكثير من الخصائص والمزايا التي لا تتوفر في تطبيق واتساب الرسمي مثل ميزة اخفاء مشاهدة الحالات وأيضا منع حذف الحالات والرسائل والعديد من الميزات الاخرى سوف نذكرها بالتفصيل من خلال هذا الشرح.

هذا التطبيق متوفر لانظمة تشغيل الاندرويد كما أنه غير متاح على متجر جوجل بلاي اذ يتم تحميله من أحد الروابط المباشرة من مواقع خارجية وبالرغم من عدم تواجده علي سوق بلاي الا انه نال اعجاب الكثير المستخدمين وحصل على نسبة تحميلات ضخمة حيث أصبح الان يتم استبدال تطبيق واتساب الاخضر بهذا التطبيق حتى أنه أصبح في وقتنا الحالي من أشهر تطبيقات البلس.


واتس اب الذهبي 2018 WhatsApp Gold 2020 APK

واتساب الذهبي - تنزيل واتس اب تحديث يومي يتم لبرنامج الواتس الذهبي 2019 مثل تحديث واتساب الذهبي mosa أو واتس اب 2018 9 12 ذهبي أو الواتس اب الذهبي معدل ضد الهكر والحظر، تحميل واتساب بلس 2020 : واتس اب الذهبي هو برنامج دردشات ورسائل نصية وجميع المحادثات والدردشات مجانية، كما أنه متاح للتحميل علي هواتف اندرويد فقط لكي يساعدك علي اجراء مكالمات فيديو وصوت مجانا.

واتساب الذهبي : يوجد منه أكثر من 3 نسخ حيث أن التطبيق يتوفر منه الان اللون الذهبي والاحمر والازرق كما يجب العلم بأن كل نسخة من اصدارات الواتس تمتلك خصائص ومميزات خاصة بها، الواتساب الذهبي واتساب بلس 2020 هو البرنامج الافضل حتي الان اذ يوفر تحديثات وامكانيات جديدة تجعله التطبيق الاكثر شهرة.

تنزيل وتس اب الذهبي : هو برنامج يدعم نظام التشغيل اندرويد تحميل واتساب الذهبي اخر تحديث اصدار 2020 هو تطبيق تم تطويره من قبل المطور ابو عرب وهو مبرمج عربي شهير، تحديث الواتس اب الذهبي يتوفر احدث اصدار منه عبر موقع تكنولوجي فنان برابط تحميل مباشر من ميديا فاير.

واتس الذهبي اخر اصدار هو برنامج واتس اب جديد مطور من واتساب ماسنجر وهو تطبيق التراسل الفوري الأشهر بين الاشخاص في جميع دول العالم، واتس اب ويب Whatsapp Web تنزيل الواتس الذهبي وهو برنامج الدخول من حاسوبك الى الواتساب ويكون ذلك عن طريق فتح موقع Web.whatsapp.com حيث من خلاله سوف تقوم بعمل مسح أو تصوير لرمز الكيو ار كود لفتح الواتس اب على الكمبيوتر.

واتس اب ابو تاج الاصفر هو برنامج امن جد وقد تم فحصه مرات عديدة قبل نشره وذلك للتأكد من عدم احتوائه علي أي عيوب أو برمجيات خبيثة قد تضر الهواتف، الرسائل المميزة بنجمة في الواتس الذهبي هي عبارة عن خاصية جديدة تسمح للمستخدم أن يقوم بتحديد بعض الرسائل بعلامة وذلك لسهولة الوصول اليها في وقت لاحق.

أما من ناحية الرسائل المجدولة فى تحميل واتس اب الذهبي Whatsapp+ فهي مخصصة لعمل رسالة نصية كاملة يمكنك أن تكتب فيها ما تريد وترسلها لأكثر من شخص، واتس اب الذهبي يعد من أهم تطبيقات المراسلة الفورية كانت بداية تأسيسه في عام 2009 ولكي يصبح لديك حساب عليه يجب أن تمتلك جهاز محمول وبطاقة SIM card، مع تحميل تحديث تطبيق واتس اب تنزيل على هواتف اندرويد وويندوز وايفون وأجهزة الكمبيوتر.


واتساب بلس الذهبي الواتساب الجديد للاندرويد الذهبي

يطلق علي هذه النسخة : الازرق، عمر، ايرو وذلك لأن تحديث واتساب الذهبي الاخير ينفرد بميزات رائعة ومجانية مثل خدمة الاتصال وخدمة الرسائل النصية لأنه يحصل على تطورات وتحديثات مستمرة كما كان يدعم مجموعة كبيرة من الاجهزة في عام 2016 حيث قامت شركة فيسبوك بشراء تطبيق الواتساب ونال تطور جديد في داخل الاعدادات الخاصة بالمستخدمين حتى وصل الى مليار مستخدم في عام 2017 على مستوى 180 دولة داخل أو خارج الوطن العربي.

تطبيق واتس اب الذهبي WhatsApp plus gold يعد من أفضل وأهم التطبيقات المتزفرة حاليا الخاصة بالدردشات ومكالمات الفيديو والسوشيال ميديا فهو تطبيق سهل الاستخدام ويوجد به الكثير من المميزات من أهمها الثيمات والاشكال الجذابة التي ليست موجودة في داخل التطبيق العادي.

مميزات واتس اب الذهبي

- واجهة تطبيق تنزيل الواتس الذهبي منظمة وأنيقة بها 3 نقاط موجودة في يسار تطبيق واتساب الذهبي يوجد بها الخصوصية وهي التي تحتوي علي ميزه اخفاء الظهور.

- يمكنك فتح الانترنت واستخدام الواتساب وسوف يظهر لدى اصدقائك أنك غير نشط.

- يوجد في داخل تطبيق واتساب بلس ميزة صحين القراءة.

- يمكنك أن تقوم بمشاهدة جميع الرسائل التي وصلت اليك دون أن يظهر للأشخاص أنك قمت بمشاهدتها الا اذا قمت بالرد على هذه الرسالة.

- يوجد ميزة جاري الكتابة حيث يمكنك أن تقوم باخفاء أنك تكتب أي رسائل لاصدقائك أي أنك تستطيع أن تكتب أي رسالة ويظهر عند صديقك أنك لا تكتب شي.

- يوجد ميزة جاري التسجيل وهي ميزة خاصة بالرسائل الصوتية وهي تجعلك تصبح شخص مخفي عندما تقوم بتسجيل الرسائل الصوتية.

- يوجد في داخل تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب ميزة الحالة أو الاستوري حيث يمكنك نشر الصور والحالات التي تشعر بها والفيديوهات ويتم حذفها خلال 24 ساعة.

- يمكنك أن تشاهد حالات اصدقائك دون أن يظهر لهم أنك قمت بالمشاهدة.

- توجد ميزة اعادة التشغيل لكي يتم تحديث الواتساب الخاص بك في كل مرة تدخل اليها.

- ميزة المحادثات المخصصة حيث يمكنك أن تقوم بعمل شات سري حتي لا يطلع عليه أي شخص لا ترغب فيه.


تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير اخر اصدار 2020

برنامج واتساب : تم تطوير واتس اب الذهبي أو الواتس الاصفر أحد نسخ الواتس اب بلس الذهبي ضد الحظر نسخة 8.65 whatsapp gold لكي يكمل كل ما افتقده تطبيق واتساب الاصلي المتعارف عليه والمتوفر بشكل مجاني علي متجر سوق بلاي، واتس الذهبي يحتوي علي جميع مميزات الواتس الاصلي بالاضافة الي خصائص جديدة من أهمها عدم معرفة اصدقائك اخر ظهور لك داخل الواتس اب.

تسطتيع منع الاصدقاء من حذف الرسائل اذ يمكنك الاطلاع عليها في أي وقت تريد كما تسطتيع أيضا وبكل سهولة أن تقوم باخفاء كل من علامة صحين الاستلام وعلامتي القراءة التي يشاهدهما مستخدم برنامج واتساب عن استلامه أو قراءته لأي رسالة ورادة.

تنزيل واتساب الذهبي للايفون 2020

تنزيل واتساب الذهبي هو تطبيق واتس اب الذهبي هو نسخة متطورة ومعدلة من التطبيق الاصلي الذي تم تطويره بشكل مستمر بواسطة المطور ابو عرب يمكنكم تحميله من داخل متجر جوجل بلاي أو من خلال الرابط المباشر في أسفل هذه المقالة كما أن التطبيق يدعم خاصية التشغيل على هواتف الاندرويد والايفون وقد تمت برمجته من خلال مطور عربي شهير وتمت اضافة اليه جميع المميزات الموجودة في الواتساب الاصلي.

تنزيل واتس اب الذهبي تستطيع من خلاله أن تقوم باسترجاع جميع الرسائل المحذوفة والحصول عليها مجددا ويمكنك قراءتها مرة اخرى وتوجد ميزة امكانية اخفاء خاصية اخر ظهور لك وعدم ظهور أو عرض الصور من داخل الاستوديو، تستطيع أن تقوم باخفاء خاصية قراءة الرسائل المرسلة اليك وخاصية جاري الكتابة وخاصية ارسال ملف صوتي ورفع حالة فيديو تزيد مدتها عن 30 ثانية موجودة في واتساب الذهبي Gold الاصلي.


في داخل تطبيق واتس اب جولد تم دعم خاصية الاستيكر داخل الواتساب الذهبي ويمكنك أن تقوم بتعديل خلفية الشات وتغيير صيامات الواتساب ومن مميزات وعيوب واتس اب الذهبي للايفون وللاندرويد توضيح features whatsapp إخفاء جاري الكتابة في وتساب وإخفاء اخر ظهور من الواتس اب وإخفاء مشاهدة الحالة في الواتس وإخفاء صحين القراء في الواتس اب وإخفاء نشط الآن من واتس اب الذهبي وإخفاء صحين الاستلام من واتس ضد الحظر.

واتس اب الذهبي Whatsapp+ يوجد به رسالة جماعية لمجموعة لكي تقوم بارسال رسالة الى المجموعة التي قمت بانشائها مع اصدقائك من قبل واتساب ويب خاص قم بالدخول الى الواتس اب من خلال الحاسوب عن طريق فتح موقع Web.WhatsApp.Com ثم بعد ذلك تقوم بمسح وتصوير رمز الكيو ار كود لكي تفتح الواتس اب على الكمبيوتر.

الواجهة الرئيسية لبرنامج الواتس اب الذهبي 2021

تنزيل واتس اب الذهبي يوجد في داخل الواجهة الرئيسية في تطبيق واتساب الذهبي ضد الحظر والهكر جولد الذهبي 2021 أيقونه على شكل رسالة نصية وذلك لكي تتمكن من قراء الرسائل دون أن يقوم الاصدقاء بمعرفة أنك قد قراتها كما توجد علامة بحث لكي تقوم بالبحث السريع على أي شيء أو أي شخص كما يوجد هناك أيقونة اخري على شكل واي فاي لكي تتمكن من فتح أو اغلاق الانترنت من داخل التطبيق لكي يظهر للاخرين على أنك اوف لاين ولا تستعمل الانترنت.


سلبيات وعيوب تطبيق واتساب ماسنجر WhatsApp

- عند استخدام تطبيق واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر يشتطرط أن تقوم بفتح التطبيق على الهاتف المحمول ثم تركه مفتوح لكي يتم تشغيله واستخدامه على جهاز الكمبيوتر.

- لا يمكنك ربط واتساب الذهبي مع تطبيق فيسبوك.

- لا يمكنك أن تتحقق من هوية الشخص بالشكل الكافي.

- من الممكن أن يتعرض المستخدم للازعاج اذ يمكن لأي شخص أن يقوم بالدخول الى التطبيق بدلا منك والتحدث مع الاخرين وذلك بمجرد الحصول على رقم الهاتف فقط.

معلومات عامة حول واتس الذهبي 2021

اسم البرنامج : واتساب الذهبي

المطور : ابو عرب

نظام التشغيل : اندرويد

إصدار البرنامج : نوفمبر 2020

الترخيص : مجاني

الحجم : 50 ميجابايت

النسخة : 8.90

اللغة : متعدد اللغات



الاسمبريد إلكترونيرسالة