JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج سناب شات بلس snapchat plus جاهز بدون روت للاندرويد

تحميل برنامج سناب شات بلس snapchat plus للاندرويد بدون روت برابط مباشر

برنامج سناب شات بلس snapchat plus اصدار جاهز للاندرويد بدون روت

تطبيق سناب شات snapchat plus احدث اصدار جاهز بدون روت هو واحد من أفضل وأقوى تطبيقات الاتصال للاندرويد وحقيقة أصدقائي أنا شخصياً معجب بالقائمين ومطوري هذا التطبيق بصورة كبيرة حقاً فتابعوا معنا.

نبذة مختصرة عن برنامج سناب شات بلس للاندرويد بدون روت

على الرغم من استعمالي لهذا التطبيق ليس كثيراً ولكن في الحقيقة فعلا يستحق أن نرفع القبعة لكل مطوري هذا التطبيق. والسبب في هذا هو أن برنامج سناب شات+ لم يتأثر مطلقاً بباقي تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة من حوله بل على العكس فجميع هذه التطبيقات هي من تأثرت به. فمثلاً يمكننا أن نأخذ ميزة Story snapchat plus التي بالتطبيق هي خير دليل على هذا فتطبيق سناب شات هو التطبيق الأول الذي قام بتطوير تلك الميزة الرائعة ثم بعد ذلك قامت باقي تطبيقات الشركات الأخرى بنسخها منه مما كلفهم هذا أموال طائلة قد قام بالحصول عليها القائمين على تطبيق سناب شات.


تدوينتنا اليوم ستكون حول شرح تحميل وتثبيت سناب بلس الاصدار الجاهز للاندرويد بدون صلاحيات روت وهو تطبيق رائع ومطور من قبل مجموعة من المطورين وهو لا يعتبر من تطبيقات سناب شات الأساسية ولكنه يوفر لك بعض المميزات الرائعة.

ما يقوم به برنامج سناب شات بلس النسخة الجاهزة للاندرويد بدون روت

قد تكون هناك صديقي بعض الأمور التي لا يمكنك القيام بها سوى من خلال تطبيق سناب بلس مثل حفظ فيديوهات سناب شات الخاصة بأصدقائك على هاتفك وهذا أمر غير متاح مطلقاً من خلال تطبيق سناب شات الاصلي العادي والذي يقوم الجميع باستخدامه.

هذا بالإضافة إلي أنه هناك العديد والعديد من المميزات الأخري مثل إمكانية إضافة مقاطع فيديو أو صور من خلال معرض الصور أو الاستوديو الخاص بهاتفك الاندرويد مباشرة إلي التطبيق وحتى تتمكن انت صديقي من القيام بكل تلك الأمور فانت لست في حاجة إلي مسح تطبيق سناب شات الأساسي. فتطبيق سناب بلس هو تطبيق مشتق من تطبيق سناب شات العادي ويعمل بجانبه فلا يمكن الاستغناء عن أي تطبيق منهم للقيام بمهمتك ومن خلال تلك الفقرات التالية سوف نتعرف على مميزات هذا التطبيق.


مميزات تطبيق سناب شات بلس احدث اصدار للاندرويد بدون روت

- يمكنك من خلال هذا التطبيق حفظ الصور والفيديوهات بكل سهولة.

- كما يمكنك ايضا تغيير لون أيقونات التطبيق من الداخل وتلك واحدة من أقوى مميزات التطبيق.

- يوجد بالتطبيق إمكانية رائعة وهي امكانية رفع الصور إلي التطبيق من خلال معرض الصور فلست في حاجة إلي تصوير الفيديوهات في الوقت الحالي.

- التطبيق مجاني تماماً ولا تحتاج إلي الدفع مطلقاً من أجل استخدامه.

- يتم استخدام هذا التطبيق من قبل الملايين من المستخدمين وهذا دليل واضح على مدى قوة تطبيق سناب بلس للاندرويد.

طريقة استخدام برنامج شات سناب بلس للاندرويد بدون روت

تعتبر طريقة استخدام تطبيق سناب شات على هواتف الاندرويد أمر معقد بالنسبة للكثير من المستخدمين وهذا أمر غريب حقاً فالتطبيق بسيط جداً للغاية ولكنه قد يحتاج فقط إلي بعض الصبر عند الاستخدام وقراءة التعليمات بصورة واضحة حتى تعرف صديقي ما الذي عليك القيام به بالضبط. هذا بالإضافة إلي أن عملية تسجيل الدخول وإنشاء حساب أمر في غاية السهولة ويمكنك القيام به من على هاتفك دون أي مشاكل.

شرح كيفية استخدام تطبيق سناب شات بلس للاندرويد

في البداية صديقي حتى تقوم باستخدام هذا التطبيق على هاتفك سيكون عليك البدء في خطوة التحميل من الرابط الموجود في اسفل هذه التدوينة وهي تتم من خلال موقع ميديا فاير الغني عن التعريف والمستخدم في رفع الملفات وهذا يعني أن التطبيق سيتم تحميله على هاتفك بصيغة APK ومساحته صغيرة للغاية لا تتعدي 2 ميجابايت ويمكنك بعد الانتهاء من التحميل البدء في عميلة تثبيت التطبيق والبدء في عميلة الاستخدام سوف تظهر لك واجهة استخدام التطبيق.


ثم بعد ذلك قم بالانتظار قليلاً وعلى الفور ستظهر لك بعد ذلك واجهة استخدام التطبيق كما هو موضح لك بتلك الصورة ومن هنا يمكنك البدء في تفعيل المميزات الرائعة التي تحدثت معكم عنها بالفقرة السابقة مثل إمكانية حفظ الصور والفيديوهات من التطبيق وحتى تعرف الطريق لا عليك سوى تفعيل الزر كما هو موضح بتلك الصورة.

تحميل برنامج سناب شات بلس snapchat plus للاندرويد بدون روت برابط مباشر

ثم بعد ذلك ستظهر لك الخطوات صديقي وكل ما عليك القيام به هو النزول إلي الأسفل حتى تعرف باقي الخطوات. وهذا أمر في غاية الروعة ويمكنك القيام به من على هاتفك الاندرويد بكل سهولة وفي ثوان معدودة. ولست في حاجة إلي قضاء الكثير من الوقت في تعلم كيفية استخدام التطبيق.

ويمكنك الاختيار من بين العديد من الألوان الرائعة كالأحمر والأخضر والأزرق.

تحميل برنامج سناب شات بلس snapchat plus للاندرويد بدون روت برابط مباشر

والآن صديقي يمكنك البدء في استخدام هذا التطبيق بكل سهولة والاستفادة من هذه المميزات الرائعة. فبعد الانتهاء من التفعيل قم بالدخول إلي تطبيق سناب شات الأساسي على هاتفك ثم قم بالبدء في الضغط على Save Video هذا في حالة أنك تريد حفظ مقطع فيديو معين من الفيديوهات التي قام بنشرها أصدقائك.

كما يوفر لك ايضا هذا التطبيق إمكانية تحميل القصص التي يقوم بنشرها أصدقائك وهذا أمر تسائل عنه وحوله الكثير من المستخدمين في العديد من المرات السابقة. كما يمكنك ايضا إضافة مقاطع الفيديو والصور من هاتفك الاندرويد إلي التطبيق بكل سلاسة وسهولة. وهذا أمر أيضاً لا يمكن القيام به إلا بعد تثبيت تطبيق سناب بلس على هاتفك الذكي.

شرح كيفية التصرف عند حظر حسابك في تطبيق سناب شات بلس snapchat plus:

إذا تعرضت عزيزي القاري للحظر أثناء استخدام تطبيق سناب شات فلا تقلق فلا يوجد حظر نهائي على هذا التطبيق. فإن الحظر الأول يستغرق 24 ساعة فقط بعد ذلك تعود الأمور إلي طبيعتها والحظر الثاني يستغرق 48 ساعة. والثالث يدوم 72 ساعة والسبب في حصولك على حظر هو قيام بعض المستخدمين بالإبلاغ عنك بسبب إزعاجهم بأي طريقة وفي حالة التأكد من هذا يتم حظرك ولكن لن تحصل على حظر بسبب استخدام هذا التطبيق فالأمر لا يؤثر مطلقاً على حسابك.

في النهاية أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة من تلك التدوينة وإلي اللقاء اصدقائي في تدوينات جديدة إنشاء الله لكم خالص تحياتي أيها الأصدقاء وكالعادة في حالة مواجهة أي مشكلة يمكنكم التواصل معي من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى سوف أقوم بالرد عليكم سريعاً.



الاسمبريد إلكترونيرسالة