JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة FTS 2020 للاندرويد نسخة كاملة apk+obb+data برابط مباشر

تحميل لعبة FTS 2020 للاندرويد نسخة كاملة apk+obb+data برابط مباشر

لعبة FTS 20 للاندرويد نسخة كاملة apk+obb+data للاندرويد

شرح تحميل تنزيل لعبة كرة القدم FTS 20 نسخة كاملة أو مهكرة كما يطلق المستخدمين عليها هذا الإسم وهو إختصار للإسم الأصلى لها "فرست توش سوكر First Touch Soccer 2020". اللعبة اصدقائي من ألعاب كرة القدم المهكرة حديثا والتى لقيت اعجاب الكثيرين ليست في الفترة الاخيرة بل من وقت صدورها وحازت على جماهيرية عالية من محبي العاب الساحرة المستديرة حتى أصبح إسمها الان يتداول على ألسن العدد الكثير من اللاعبين الكبار والصغار من فئة الشباب بالأخص من محبى ألعاب كرة القدم الشهيرة.


لعبة اف تي اس 20 الجديدة لهذا العام تدعم التحكم السلس والبسيط فى اللعب بشكل عام. وعلي هذا فقد حازت وخصوصا في الفترة الاخيرة على الكثير من التحديثات التطورات الجديدة من قبل الشركة المنتجة لها First Touch Games والتى قامت قبل ذلك بتطوير الكثير من الألعاب الأخرى مثل لعبة دريج ليج وغيرها.

نبذة تعريفية عن إصدار لعبة FTS 20 الجديد

فى هذا الإصدار من لعبة FTS 20 المحدث سوف تجد العدد الكثير من الدوريات العربية الجديدة التي أضيفت للعبة مثل الدورى التونسى والبطولة المغربية والدورى المصرى وغيرهم من الدوريات الكثيرة. مثلما تسمح لك لعبة اف تي اس 2020 بامكانية تكوين فريقك المفضل علي حسب ما يناسب رغبتك عن طريق شراء اللاعبين المميزين وذلك طبعا بالإستعانة بالأموال التى لا نهاية لها وغير محدودة. مثلما يمكنك أيضا من خلال هذا الإصدار المهكر والمعدل من اللعبة أن تلعب فى مجموعة كبيرة وضخمة جدا من الدوريات العالمية المميزة.

الأندية والدوريات العالمية التى توجد فى لعبة FTS 20 النسخة الكاملة

عندما تقوم صديقي القارئ بتحميل لعبة FTS 20 مجانا من الرابط المباشر الموجود في موقع تكنولوجي فنان أسفل هذه المقالة وتنصيبها مباشرة على هاتفك الأندوريد سوف يصبح بإمكانك الان تشغيلها بسهولة دون أن يكون لديك خبرة سابقة.

عند خوض هذه التجربة الرائعة والبدء فى اللعب سوف تلاحظ أن اللعبة يوجد بها الكثير من البطولات المشهورة والأندية الممتازة سواء كانت فرق أوروبية أو فرق عالمية ومن بينهم نادى برشلونة ونادي ريال مدريد وأنتر ميلانو ويوفنتوس الايطالي وميلان ومانشستر سيتى وبايرن ليفركوزن وغيرهم العدد الكثير من الأندية العالمية الأخرى المشاركة فى أكبر البطولات علي أرض الواقع ومنها بطولة الدورى الإنجليزى المعروف ودوري أبطال أوروبا والدورى الأسبانى والدورى الألمانى والدورى الإيطالى وغيرهم الكثير من الدوريات والبطولات العالمية.


كيف يمكنك التحكم بسهولة في لعبة FTS 2020 ؟

من المعروف لدي محبي ألعاب كرة القدم الافتراضية أنه من أقوى مزايا لعبة FTS 20 المهكرة الجديدة هى السهولة فى الإستخدام والسلاسة فى التحكم. فعند تجربة البدء فى خوض المباراة التي تريد لعبها وبعد أن تختار التشكيلة من اللاعبين الذين يشاركون فى اللعب معك وبعد تحديد تشكيلة اللاعبين المناسبة لك. سوف تجد أمامك واجهة التحكم الخاصة باللعبة. ويظهر على هذه الواجهة أكثر الاشياء استخداما وهي دائرة التحكم فى إتجاه تسديد وتمرير الكرة وإتجاهات اللاعبين. مثلما يظهر لك فى الجهة الاخرى من الشاشة مجموعة من الأزرار وهي التى يمكنك الإستعانة بها وذلك لتمرير الكرة وتسديدها جهة مرمى الخصم. كما يوجد زر آخر وهذا مخصص للتزحلق وقطع الكرة والنقر على الخصوم وغيرهم العديد من أوامر التحكم التى تمكنك من السيطرة التامة على المباريات من جميع النواحى.

مميزات تنزيل لعبة FTS 20 لهواتف الأندرويد

تدعم اللعبة أصدقائي ميزة إمكانية الحصول على العدد الكثير من اللاعبين بالاضافة أيضا الي ميزة إمكانية القيام بعمليات إنتقالات اللاعبين وبيعهم وشراء غيرهم من الفرق الأخرى.

كما أنه بإمكانك أيضا ترقية ملعبك الخاص وتغيير الكرة والحصول على الأموال من ناديك الخاص.

تمنحك اللعبة فرصة اللعب مع المنتخب الوطنى الذي تمثله وأن تشارك فى الكثير من البطولات والفعاليات التي تقام حول العالم وذلك لتحقيق الفوز فى البطولات الشهيرة.

لعبة fts 20 تتمتع بحجمها الصغير الذى لا يزيد عن 300 ميجا بايت. مثلما تتسم اللعبة بخلفيتها الجديدة والمميزة.

لعبة FTS 20 مهكرة ومعدلة بصورة كاملة وفي التحديث الاخير تم إضافة أشكال جديدة من أشهر الملاعب العالمية.


تم إدراج أزرار تحكم جديدة فاللعبة اصدقائي تدعم التحكم السهل والسلس كما أنها تشتغل اوفلاين ولا تحتاج إلى الإتصال بشكبة إنترنت.

تعمل بجرافيك عالي الدقة حيث يظهر فى اللعبة رسوم الملاعب ذات الجودة العالية بالإضافة إلى واقعية الأصوات الحماسية المميزة ووجوه اللاعبين الشبه حقيقية وأنواع الكرات الحديثة وتقنيات اللعب التى تتبعها الفرق والإنتقالات وغيرهم.

تنزيل لعبة FTS 20 للأندرويد نسخة مهكرة

الان يمكنك تنزيل لعبة FTS 20 النسخة المهكرة مجانا لهواتف الأندرويد وتنصيبها بسهولة على هاتفك الأندرويد بآخر إصدار لها وبشكل مباشر عن طريق الضغط على زر التنزيل الذى يوجد بداخل موقعنا تكنولوجي فنان.




الاسمبريد إلكترونيرسالة