JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة فيفا فوتبول 2020 FIFA Football‏ الجديدة للاندرويد اخر تحديث

تحميل لعبة فيفا فوتبول 2020 FIFA Football‏ الجديدة للاندرويد اخر تحديث

لعبة فيفا فوتبول 2020 FIFA Football‏ الجديدة للاندرويد

لعبة فيفا فوتبول 2020 الجديدة من انتاج شركة EA التي جاءت لنا قبل ذلك بالعاب فيفا 15 - FIFA 16 - FIFA 17. لعبة الساحرة المستديرة كرة القدم المتنقلة FIFA مصممة بشكل خاص للجوال. وجاءت بوضع الانقضاض ووضع تحدي الآخرين في المنافسات ووضع اللعب مع الأصحاب. وفي ذات الوقت الاستحواذ على آخر المحتوىات اليومية ومحاولة بناء منظومة حديثة على الإطلاق لتشييد فرقة.

شاهد ايضاتحميل لعبة Soccer Star 2020 Top Leagues مهكرة للاندرويد

اصحبت لعبة 2020 FIFA Football‏ هذه اللحظة بشكل رسمي . يمكن لكم الحصول عليها مجانا من الرابط المباشر لتنزيل لعبة FIFA Football للأندرويد في اسفل هذا المقال من موقعكم تكنولوجي فنان والكثير من تنزيل ألعاب أندرويد 2019 و 2020 برابط مباشر.

معلومات عامة حول لعبة FIFA Football‏ الجديدة اخر تحديث

هو الإنتاج الجديد من الفيفا التقليدية لسيزون 2018-2019. فهو يُحضر إليك تخطيط عصري يركز على تقصي أبعد نفع من مسعى الألعاب المتنقلة. مثلما تتيح تلك الطبعة اللعب الجديد الذي يمكن لك أن تتعلم على يد الذهاب بواسطة البرنامج التعليمي الذي يمس جميع الجوانب العصرية.

FIFA جوال تمتلك كم هائل من المحتوى الجديد الذي يسمح لك الاستمتاع ساعات من رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم. وإحدى الأمور التي تبرز في لعبة FIFA هو الانقضاض. إذ يمكن لك لعب ماتشات مقابل المستعملين الآخرين على مستوى العالم على يد إنتاج المنعطفات والمسابقات. به ثلاثين مغايرة وفرصة للعب بوضع التعاون ليست إلا بضع نقط أكثر قوة من ذاك الإنتاج.

شاهد ايضاتحميل لعبة كرة القدم top eleven 2020 للأندرويد أخر إصدار

مميزات النسخة الجديدة من لعبة فيفا فوتبول 2020‏ للاندرويد

- عاجلة وممتعة وسهلة المنال.

- ينهي إسترداد اعتقاد تلك اللعبة كليا بوضع الانقضاض الإبداعية. ماتشات ممتعة ومثيرة .

- سوف تجعلك تلعب فرص مهاجمة فريقك قبل تمرير اللعبة إلى خصمك لتفعل الشيء ذاته. مثلما تسرد رواية عالم رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم FIFA Mobile.

وصلة تنزيل اللعبة : 2020 FIFA Football‏
الاسمبريد إلكترونيرسالة