JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة بيس 2014 للموبايل بحجم خفيف اوفلاين بدون انترنت من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2014 للموبايل بحجم خفيف اوفلاين بدون انترنت من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2014 للاندرويد علي محاكي psp بدون انترنت

يمكنكم الان تحميل لعبة بيس 2014 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر بدون فك ضغط وبدون انترنت بها جميع الدوريات كما أتت بشكل انيق للغاية في التحديث الجديد لها من ناحية القوائم والملاعب كما انه تم تحسين الجرافيك بشكل ملحوظ اذ تحتاج الان الي هاتف يكون به 700 ميجا في الرام لكي تعمل بدون مشاكل.

اليكم اليوم شرح تحميل وتثبيت لعبة بيس 2014 للاندرويد علي محاكي psp بجرافيك رهيب وبدون انترنت هذا الاصدار بحجم صغير 470 ميجا فهي مناسبة لاصحاب الهواتف الضعيفة والمتوسطة كما أنها تشتغل اوفلاين بالكامل بدون الحاجة الى الانترنت وبها تغيير جميع الاطقم الجديدة الخاصة بدوريات 2014 وكذلك المنتخبات الوطنية.


لعبة بيس 2014 للاندرويد علي محاكي psp

تعتبر لعبة بيس 14 هي واحدة من اجمل ابداعات شركة الالعاب العالمية كونامي حتي الان من حيث الجرافيك والجيم بلاي والدليل علي ذلك انه الي وقتنا هذا وبعد مرور اكثر من 5 سنوات علي اصدار بيس 14 الا انه ما زال الكثير من عاشقي اللعبة يعملون علي تحديث اللعبة بتركيب باتشات وتحديثات جديده عليها لانها حقا اجمل ما صنعت كونامي من العاب كرة القدم.

بيس 2014 هي لعبة من اقوى العاب للأندروید وpsp حتى الأن فقد تم تطویرھا لتشتغل على محاكي EMULATOR PSP للأندروید كما تم بها تغيير ايقونة الدوريات الاوروبيه الدوري الاسباني والدوري الانجليزي وتغيير جميع الاطقم بأطقم جديدة خاصة بدوريات 2014 وكذلك تم تغير جميع خلفيات اللعبة في الشامبيونز ليج وبقية المنافسات كما يوجد بها كل الانتقالات حتي تاريخ 2014.

ميزات تحميل لعبة بيس 2014 للاندرويد علي محاكي psp بجرافيك رهيب بدون انترنت

- تم تغيير ايقونة لعبة بيس 2014 للاندرويد علي محاكي psp.

- تم تغيير ايقونة الدوريات الاوروبية (الدوري الاسباني والدوري الانجليزي).

- يوجد بها كل الانتقالات حتي تاريخ 2014.

- تم تغير جميع خلفيات اللعبة في الشامبيونز ليج وبقية المنافسات.


تحميل لعبة بيس 2014 للموبايل بحجم خفيف افلاين بدون انترنت من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2014 للموبايل بحجم خفيف افلاين بدون انترنت من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2014 للموبايل بحجم خفيف افلاين بدون انترنت من ميديا فاير

خطوات تحميل لعبة بيس 2014 للاندرويد من ميديا فاير

يوجد بالأسفل رابط تحميل وضعناه لكم وهو رابط للتنزيل بشكل مُباشر بدون اعلانات عن طريق موقع mediafire فالتحميل عبر هذا الموقع بسيط وسهل جدًا كل ما عليك هو أن تتبع هذه الخطوات التالية لتتمكن من التحميل بشكل صحيح، قم بالدخول على الرابط الموجود في نهاية المقال ثم قم بالضغط على اسم اللعبة وإنتظر حتى أن يتم تحميله على جهازك.

طريقة تثبيت وتشغيل لعبة بيس 2014 للاندرويد علي محاكي psp

في البداية قم بفتح ملف اللعبة ثم قم بفك الضغط عن الملف وقم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد ثم إفتح تطبيق ppsspp وقم بعد ذلك بالبحث عن مسار فك ضغط اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso وإضغط عليها للتشغيل، ثم قم بتسجيل الدخول في اللعبة عن طريق وضع المعلومات المطلوبة.

تحميل لعبة PES 2014 على أجهزة أندرويد apk + data

فيديو عرض مميزات اللعبة وطريقة التثبيت والتشغيل

الاسمبريد إلكترونيرسالة