JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

شرح تحميل وطريقة تثبيت لعبة PES2019 للاندرويد برابط مباشر

شرح تحميل وطريقة تثبيت لعبة PES2019 للاندرويد برابط مباشر

يمكنكم الان تحميل لعبة بيس PES 2019 للاندرويد برابط تنزيل مباشر وباخر الانتقالات الجديدة من ميديا فاير : متوفر لدي موقعنا " تكنولوجي فنان " تحميل لعبة بيس 2019 لجميع هواتف الاندرويد نسخة كاملة مجانا بدون مقابل تعمل بدون مشاكل وبدون لاج أو توقف اوفلاين دون الحاجة الي اتصال بشبكة الانترنت.

شرح تحميل لعبة بيس PES 2019 للاندرويد باخر الانتقالات من ميديا فاير

تحميل التحديث الاخير والنهائي من لعبة بيس 2019 باخر الاطقم الحديثة والانتقالات بالاضافة الي شرح كامل لعملية التحميل والتثبيت مع عرض اهم خصائص ومميزات معشوقة الجماهير لعبة بيس 2019 وهي اختصار برو إيفولوشن سوكر Pro Evolution Soccer 2019 تشتغل علي جميع اجهزة الاندرويد بعدة ميزات رائعة كما يمكن تحميلها مباشرة من موقع ميديا فاير Mediafire وموقع ميجا Mega.

لعبة بيس 2019 تمتلك تصميم رائع ورسومات ثلاثية الابعاد مذهلة ووحدات تحكم كلاسيكية تعمل باللمس وأصوات واقعية رائعة فريدة من نوعها، يمكنكم تنزيل لعبة بيس 2019 من الرابط المباشر في اسفل هذا الموضوع ومن أراد تحميل المزيد من العاب كرة قدم الاندرويد مثل تحميل لعبة فيفا 2020 للاندرويد وتحميل لعبة بيس PES 2020 PPSSPP فقد يوجد العديد من افضل العاب كرة القدم في موقعنا لتحميلها مجانا بروابط مباشرة.

تحميل لعبة PES 2019 للاندرويد بدون نت

لعبة بيس 2019 من تطوير شركة Konami العالمية وهي مؤسسة يابانية مشهورة تهتم دائما بتحسين وتصنيع ألعاب الفيديو وخصوصا العاب كرة القدم ومن أهم أعمالها سلسة العاب Pro Evolution Soccer والتي يطلق عليها اختصارا PES ، تأسست شركة في عام 1969 وحققت نجاح وشهرة هائلة حول كل دول العالم وكانت في البداية تقع في مدينة أوساكا في اليابان ولكن الان تم نقلها مقرها الي عاصمة طوكيو.

شركة كونامي هي في منافسة شرسة دائما منذ سنوات طويلة مع شركة EA Sports صانعة سلسلة العاب فيفا FIFA، كونامي في الأصل هي كلمة يابانية الأصل وتعني امواج ضئيلة واسمها مشتق من أحد أسماء مؤسسيها وتعتبر لعبة Pro Evolution Soccer 2019 هي أحد اشعر العاب كرة القدم الافتراضية في العالم والتي لاقت اعجاب الكثير من ملايين اللاعبين في كل الدول.

مميزات تحميل لعبة بيس pes 2019 للاندرويد اوفلاين

تحميل لعبة PES 2019 للاجهزة الضعيفة للاندرويد تحتوي علي رسومات واقعية للغاية من حيث حركة اللاعبين داخل الملعب.

- تضم  لعبة PES 2019 عدة تحسينات زيادة عن الاصدرات السابقة ويظهر ذلك في تمريرات اللاعبين الأكثر دقة.

- تم تطوير وتحسين في طور My Club اذ يمكنك الان أن تصنع فريق من الصفر وتدخل به في تحديات قوية مع لاعبين اخرين.

- عند تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد APK يمكنك صنع فريقك المفضل والتعديل  علي خبرة اللاعبين وزيادة العديد من البطولات والمشاهير أساطير لعبة كرة القدم مثل Beckham.

- توجد ميزة تطوير الاطقم اذ تمنحك امكانية إضافة وتطوير طقم لفريق محدد من الصفر.

- يوجد في بيس 19اساليب لعب متعددة : اذ تستطيع اللعب ضد اصحابك واقاربك في مباريات ودية ضمن وضع Local Match واللعب ضد مستخدمين اخرين من مختلف دول العالم.

- في لعبة PES 2019 للاندرويد تمت اضافة مسابقات وبطولات عالمية للسلسلة مثل بطولة UEFA Champions League ومسابقة UEFA Europa League.

- يمكنكم الحصول علي رابط تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد APK مجانا بدون مقابل على موقعنا برابط تنزيل مباشر.

- تعمل على انظمة تشغيل أندرويد Android و آي أو إس iOS.

طريقة تثبيت وتشغيل لعبة بيس 2019 للاندرويد

يجب في البداية تحميل ملف بيس 2019 من الرابط بالأسفل ثم استخراج الملف عن طريق تطبيق Zarchiver PRO ثم بعد ذلك تثبيت ملف Apk والدخول لملف Obb المستخرج والقيام بعمل نقل للملف الموجود بداخله إلى Sdcard/android/obb ثم الدخول الى اللعبة مباشرة وسوف تجدوها تعمل 100% بدون أي مشاكل.

تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد بدون نت بحجم صغير

لعبة بيس 2019 للاندرويد تحتوي علي ملفات PES 2019 ISO PES 2019 SAVE DATA وتعمل علي محاكي PPSSPP بجيم بلاي شيق وممتع جدا وبحجم صغير جدا مقارنة بالجرافيك الرائع للعبة وهذا ما جعلها تعمل علي جميع اصدارات الاندرويد صراحة رهيبة وممتعه انصحكم بتجربتها كما تحتوي علي الكثير من الفرق والمنتخبات العربية باخر الانتقالات والتحديثات الجديده.

الاسم : PES19

الفئة : العاب PSP

الشركة : كونامي

الحجم : 900 ميجابايت

التوافق : اصدار 4.0 فما فوق

شرح تحميل وطريقة تثبيت لعبة PES2019 للاندرويد برابط مباشر

شرح تحميل وطريقة تثبيت لعبة PES2019 للاندرويد برابط مباشر


رابط تحميل اللعبة : pes+2019

رابط تحميل تطبيق PSP المحاكي : ppsspp

رابط تحميل تطبيق RAR لفك الطغط : rar 


فيديو شرح تشغيل اللعبة

الاسمبريد إلكترونيرسالة