JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Road Riot مهكرة لا نهائي للاندرويد آخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Road Riot مهكرة لا نهائي للاندرويد آخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Road Riot مهكرة للاندرويد آخر اصدار

يمكنكم الان تحميل لعبة Road Riot مهكرة لا نهاية للاندرويد اخر اصدار برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير بحجم صغير، لعبة Road Riot مهكرة تم اصدارها لأول مرة في شهر 8 عام 2013 بواسطة شركة Titan Mobile LLC وهي لعبة مميزة خاصة بسباق السيارات ولكن بأسلوب مختلف عن بقية العاب السيارات المشابهة فهي عبارة عن سيارة حربية مجهزة بأسلحة متطورة تعمل علي إطلاق النار تجاه السيارات الأخرى.

نبذة تعريفية عن تحميل لعبة road riot مهكرة لانهائي

لعبة Road Riot مهكرة هي لعبة سباق وحرب سيارات تجمع بين القتال والمنافسة القوية بين اللاعبين وقد لاقت رود ريوت وقت صدورها شهرة وإقبال كبير من قبل محبي العاب الهواتف الذكية حتي وصل عدد تنزيلات النسخة الاصلية علي متجر جوجل بلاي إلى ما يزيد عن 10 ملايين عملية تحميل وهذا يدل على أن هذه اللعبة تتميز بالعديد من الخصائص الفريدة التي لا توجد في الكثير من منصات الألعاب الخاصة بهواتف الأندرويد.


لعبة Road Riot مهكرة تعتبر لعبة موجهة لكل من يستمتع بالتحدي والسباق السريع في ميدان السيّارات حيث أنك سوف تواجه العديد من التحديات الكاملة في رود ريوت مثل : التسابق وإطلاق النيران والقضاء على جميع أنواع الخصوم، كما يمكنك أن تقوم بتخصيص السيارة الخاصة بك عن طريق أكثر من 15 مستوى متنوع من الأسلحة والدروع من أعلي الأبراج المتخصصة لعملية إطلاق النيران هذا بجانب 5 أنواع سيارات تخصصية مثل السيارة الرياضية والسيارة المغناطيسية وسيارة القذائف وسيارة الليزر وسيارة الانفجار.

طريقة التحكم في لعبة Road Riot 2021 مهكرة لا نهاية

أما من ناحية للتحكم في لعبة رود ريوت مهكرة فهو غير معقد وسهل للغاية حيث كل ما عليك هو أن تقوم بتحريك الهاتف نحو اليمين واليسار حتي تأخذ السّيارة مكانها الصحيح في الطريق ويجب عليك أن تتفادي الصواريخ والقذائف الموجهة نحوك أثناء القفز، كما يوجد في أسفل الشاشة زر خاص تستخدمه عندما تريد إطلاق شرارات نارية تجاه السيارات التي تقابلك فهي تعتبر منافسة سباق سيارات قوية بين فريقين مختلفين هدفهم هو العبور والفوز والانتقال من مرحلة الي مرحلة أخرى جديدة أكثر صعوبة.


عند تحميل مود لعبة Road Riot يجب عليك مراعاة التضاريس العشوائية والصواريخ أثناء القفز للحصول علي الأدوات المساعدة مثل نقاط القوة والتعزيز ومفتاح الربط وغيرهم الكثير من الأشياء التي سوف تحصل عليها، كما عليك القيام بزيادة مضاعفات النقاط والمغناطيس لكي تبدأ بكسب العديد من المزايا الإضافية التي تساعدك علي التفوق على الأعداء والدبابات الخاصة بهم وهذا هو ما جعل هذه اللعبة تتميز عن بقية أصناف ألعاب السيارات الأخرى ودفع العديد من الأشخاص علي القيام بتحميلها علي هواتفهم المحمولة.

مميزات لعبة رود ريوت مهكرة للاندرويد

- في Road Riot مهكرة جاهزة يمكنك القيام بتخصيص السيارة الخاصة بك عبر 15 مستوى متنوع من الأسلحة والدروع وأبراج إطلاق النيران.

- تم إضافة 5 أنواع جديدة من السيارات التخصصية مثل السيارة الرياضية والسيارة المغناطيسية وسيارة القذائف وسيارة الليزر وسيارة الانفجار.

- عند تحميل Road Riot معدلة يمكنك كسب الكثير من العملات المعدنية أثناء فترة السباق وتستطيع استخدامها في تحديث الأسلحة والدروع الخاصة بك.

- بعد إكمال المهام والإنجازات سوف تتمكن من كسب الجواهر التي تساعدك علي إطالة حياتك وأن تقوم بكسر الأرقام القياسية القديمة لتصبح أفضل متسابق.

لعبة رود ريوت مهكرة يوجد بها مفاتيح تحكم بسيطة للغاية جعلت اللعبة سهلة وممتعة في الاستخدام علي الهاتف أو التابلت.

- يمكنك تنزيل لعبة Road Riot مهكرة تهكير لا نهائي وتشغيلها علي هاتفك مجانًا عن طريق الرابط المباشر الموجود في أسفل هذه المقالة.


معلومات عامة حول تحميل لعبة road riot مهكرة لانهائي

الاسم : Road Riot

حجم اللعبة : 45 ميجابايت

الصيغة : apk

عدد التنزيلات : 1.29.35

الفئة : سباق

التقييمات : 3.2/5

الشركة المنتجة : Titan Mobile LLC

الإصدار الحالي : 1.27.15

متطلبات النظام : اندرويد :4.1 وأحداث

السعر : مجاني

متطلبات النظام 4.0 والأحدث

تحميل لعبة road riot مهكره 2021 برابط مباشر ميديا فاير



الاسمبريد إلكترونيرسالة