JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة زومبي سرفايفل ثري دي zombie survival 3d مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبة زومبي سرفايفل ثري دي zombie survival 3d مهكرة من ميديا فاير

شرح تحميل وتثبيت لعبة زومبي سرفايفل ثري دي zombie survival 3d اخر اصدار 2020 نسخة مهكرة للاندرويد برابط تنزيل مباشر مجانا من ميديا فاير، لعبة Zombie Survival 3D مهكرة هي لعبة البقاء على قيد الحياة جديدة لهواتف أندرويد من تطوير شركة Royal Ark ضمن الالعاب القتالية، سوف تدخل Gameplay مليئًا بالعنف والقسوة مع انتشار الزومبي في كل زاوية، هناك أشخاص يعملون فيها على النجاة من الجوع والهروب من الأمراض الخطيرة والأشعة.

تحميل لعبة zombie survival 3d مهكرة من ميديا فاير

في لعبة zombie survival 3d مهكره هدفك هو البقاء علي قيد الحياة حيث سوف يتعين عليك مع الناجين الآخرين العمل بجد في هذه البيئة المروعة المليئة بكائنات الزومبي وأن تقوم بالبناء على الأرض أو تحت الأرض لإنقاذ حياتك، سوف تجد أن فيروس الزومبي خارج عن السيطرة علي كل العالم في حال تطور الكسالى، ستبقي أنت كوماندوز من القوات الخاصة المدربة تدريباً جيداً بأدوات متطورة ومهمتك هي محاربة وقتل جميع الكسالى في هذه الحرب الاغتيالية من أجل تجربة البقاء على قيد الحياة في أشرس معارك عالم الزومبي.
بعد تحميل Dawn of Zombies مهكرة يمكنك أن تقوم بإنشاء ملجأ لنفسك وللآخرين والقيام أيضا بفعل شيئا للجوع والعطش، جيث أن المرض وخطر الإشعاع الضار يبقي في انتظارك، لذلك يجب عليك أن تستقل وقود أي مركبة تجدها أمامك من دراجة أو سيارة والانتقال إلى مواقع أخرى للبحث عن الأدوات والمعدات المتطورة التي سوف تحتاجها، كما يجب العلم أن ستمر في طريقك عبر غابات مظلمة وطرق واعرة وأماكن مجهولة، كما يجب التنبيه علي أن الكسالى واللصوص والحيوانات البرية حتما ستوقفك في الطريق فكن حذرا.

الشخصيات والمهام في لعبة زومبي سرفايفل 3D مهكرة للاندرويد

النسخة المهكرة zombie survival 3d يوجد فيها عشرات الشخصيات الجديدة ومئات المهام التي يجب عليك إكمالها لتبقي علي قيد الحياة، وبها العديد من الأدوات الحديثة ومزودة أيضا بأكثر من 5 أسلحة متنوعة مثل AK وM-16 ومسدسات Makarov وNuggets والمركبات المدرعة، كل ما عليك أن تجهز نفسك لتخصيص أسلحتك ودروعك الخاصة والاختباء في أماكن سرية بعيدا عن الزومبي المخيف وأن تكون جاهز للدفاع والهجوم، استخدام نظام قتل العدو سراً اذ يمكنك الاختباء خلف الشجر أو الصناديق واطلاق النار على الزومبي أو الأعداء.

في لعبة زومبي سرفايفل ثري دي الأرض مختلفة والوباء المجهول المعرفة قضى على أغلبية البشر هذا مما أدى إلى صراع أبدي من أجل البقاء، حيث أن جميع السكان في اللعبة تحولوا إلى زومبي متعطش للدماء لحرب نهاية العالم، قام الجيش بالقاء قنابل نووية في المناطق الأكثر إصابة، ولكن كان بعد فوات الأوان حيث أن الوباء أصبح خارج نطاق السيطرة وضاع كل الأمل وهرب جميع الناس المتبقيين من مدنهم لإيجاد مأوى من الموتى المشاؤون. وقاموا ببناء الملاجئ من أجل البقاء على قيد الحياة في أيامهم الأخيرة ذات المشهد الجديد المروع.

مميزات تحميل لعبة zombie survival 3d مهكرة احدث اصدار

- تعتبر لعبة dawn of zombies مهكرة اخر اصدار هي اللعبة الأكثر تحميلا في عام 2020.

- تشبه في طريقة لعبها Dark Days Zombie Survival مهكرة اذ يمكنك البناء على الأرض والطابق السفلي أيضا.

- في الاصدار المهكر zombie survival 3d mod apk يتم إعادة بناء الطاقة لك مجانًا وذلك عن طريق الغذاء والمأوى.

- اللعبة يغلب عليها نمط الواقعية حيث تسعى جاهدا فيها للبقاء على قيد الحياة والعمل علي محاولة تخفيف الجوع والعطش وتحسين المرض.

- يوجد في الحديث النهائي zombie survival 3d mod apk unlimited money العشرات من الشخصيات الجديدة والكثير من المهام والبعثات.

- تحتوي اللعبة علي رسومات عالية الجودة واقعية والإضاءة فيها تتغير ليلا ونهارا مع وجود الضباب والأمطار.

- بعد تجربة تحديث zombie survival 3d hack version سوف تجد أن اللعبة تملأها الغابات المظلمة والأنقاض الوعرة المليئة بالزومبي واللصوص والحيوانات البرية.

- يمكنك استخدام الوضع السري والاختباء في الأدغال والتسلل والقتل دون أن يلاحظك أحد علي الاطلاق.

- في النسخة الاخيرة zombie survival 3d unlimited money يمكنك تخصيص الأسلحة والدروع وحماية الحلفاء ضد الكسالى.

- سوف تجد أن الأماكن تتغير باستمرار.

تنزيل لعبة zombie survival 3d مهكرة من ميديا فاير برابط مباشر 

الإصدار : 2.30

السعر : مجاني

الأنظمة المتوافقة : Android 4.4+

الاسمبريد إلكترونيرسالة