JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل Hungry Shark World v3 Apk Mod لعبة القرش الجائع مهكرة نقود اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل Hungry Shark World v3 Apk Mod لعبة القرش الجائع مهكرة نقود اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل Hungry Shark World Infinity Money Mod apk أحدث إصدار للاندرويد : لعبة القرش جائع Hungry shark world هي لعبة السيطرة على سمكة قرش ضخمة والسفر بعيدا في البحار المختلفة والهجوم على الناس الذين يستريحو على الشواطئ واستكشاف العالم تحت الماء من المحيطات المختلفة من الكوكب والقيام مساعدة القرش جائع في المطاردة لامساك الأسماك وغيرها من المخلوقات التي تعيش تحت الماء مع سمكة القرش القوية وجمع مجموعة متنوعة من المكافآت مثل محرك الصاروخ لإعطاء سمك القرش قوى لا تصدق. وعليك التحكم بسمكة صغيرة وأن تجعلها تأكل الكثير من الأسماك الأخرى لتصبح سمكة اكبر وأقوي.

نبذة تعريفية عن تحميل لعبة هنجري شارك hungry shark world مهكرة

تحميل لعبة Hungry Shark World مهكرة للاندرويد اخر تحديث هي أفضل لعبة اكشن تحت الماء مجانية للموبايل الجوال وتقع ضمن تصنيف ألعاب الأسماك. وفي داخل اللعبة يقوم اللاعب في البداية بالتحكم فى سمكة قرش قوية ومفترسة تلتهم أي شيء يقع في طريقها سواء كان من أسماك أو حبار أو طيور نورس وسلاحف بحرية حتي البشر وتمزقها بين فكيها. ويجب عليك في اللعبة أن تساعد سمكتك علي النمو من خلال التهام أي شي أمامك واطعام  القرش الجائع الخاص.


هنجري شارك مهكره "hungry shark world mod" تضم ما يزيد عن 20 نوع من أنواع أسماك القروش المفترسة التي يمكنك فتحها في أثناء اللعب وذلك من خلال تقدمك بمستويات اللعبة. ويمكن للاعب أيضا ترقية وزيادة مستوى القرش الخاص به وتطويره وزيادة قوته وحجمه وتزويده بالمعدات والأدوات الحديثة التى تساعده على التهام كميات أكثر من الأسماك والكائنات الأخرى المختلفة. ويمكن أيضا تغير شكل القرش الخاص بك تماما علي حسب رغبتك وذلك عن طريق   العديد من الـ skins.

لعبة Hungry Shark World مهكرة للاندرويد هي لعبة اركيد مميزة اشتهرت بين عشاق الألعاب في جميع بلدان العالم. لعبة هجوم سمكة القرش هي احدي الألعاب المطورة من قبل استوديو الألعاب المعروف Ubisoft Entertainment والذي قام بتطوير مجموعة العاب أخري لا تقل شهرة عن لعبة القرش المفترس والتي تم رفعها على متجر جوجل بلاي. ومنذ أن صدرت لعبة القرش الجائع Hungry Shark World في شهر ديسمبر من عام 2015 استطاعت اللعبة جذب فئة كبيرة من اللاعبين حيث بلغ عدد تحميلات اللعبة على متجر تطبيقات Google Play اكثر من 50 مليون تنزيل للعبة من جميع انحاء العالم.

بفضل مجموعة كثرة من المميزات المتطورة الرهيبة الي تقدمها لعبة hungry shark world cheats للمستخدمين والتي من أهمها التحديثات المستمرة التي توفرها الشركة المطورة حتي هذه اللحظة وذلك بهدف تصحيح الأخطاء بناء علي رغبة مستخدميها وتحسين أداء اللعبة وكانت معظم تقييمات اللعبة ايجابية والتي فاق عددها 1.5مليون تقييم علي متر جوجل وحده وهو ما يعكس حجم المجهودات المبذولة لتطوير اللعبة.

وصف لعبة Hungry Shark World مهكرة للاندرويد

في لعبة hungry shark world game تلاحظ الشبه الكبير بينها وبين لعبة Hungry Dragon المقدمة من نفس الشركة وربما تكون قد لعبتها او سمعت عنها من قبل، فالفكرة في اللعبتين هنجري شارك وهنجري دراغون مبنيتين على الافتراس غير أن لعبة هنجري دراجون تدور احداثها حول التنانين وهنجري شارك تدور حول القروش، فشخصية اللاعب في لعبة القرش الجائع هنجري شارك هي عبارة عن قرش يسافر بعيدا عبر المحيطات بحثا عن فريسة لالتهامها، وما هو واضح من اسم اللعبة فالقرش الجائع لا يشبع بسهولة، ومن خلال التهام أكبر عدد من الفرائس سينمو ويصبح بإمكانك تطويره أكثر وزيادة حجمه وتعزيز قدراته ليصبح اكثر قوة.


لعبة Hungry Shark World مهكرة هي تكملة للعبة  أسماك القرش Hungry Shark Evolution، قم بتحميل اللعبة الان وتحكم في سمكة قرش مفترسة في عالم من الجنون الغذائي وتناول الطعام في طريقك عبر السباحة في العديد من المحيطات وتغذى على كل شيء تجده أمامك  وذلك ابتداءا من الأسماك والطيور ذات الحجم الصغير إلى الحيتان الكبيرة واللذيذة وكذلك البشر غير المرغوب فيهم واللعبة متوافقة فقط مع اجهزة الأندرويد التي تعمل بنظام Android 4.2 أو أحدث.

مميزات تحميل لعبة Hungry Shark World مهكرة للاندرويد

- تضم 30 نوع من أسماك القرش : توفر لعبة shark world mod أنواع مختلفة من القروش المفترسة متفاوتة القوة وعليك اختيار القرش الخاص بك من بين مجموعة قوية من أسماك القرش في 7 مستويات متنوعة الحجم، بما في ذلك مفترس المحيط المعروف باسم الأبيض العظيم Great White.

- تحتوي علي عوالم ضخمة مفتوحة : حيث تجعلك لعبة  hungry shark world megalodon تستكشف العالم المائي المظلم والمضيئ مثل محيطات العالم المثيرة كالمحيط الهاديء، والمتجمد الشمالي، وبحر الصين الجنوبي وغيرها من الاماكن المدهشة.

- تتميز بجرافيك رائع : جرافيك اللعبة رهيب ومميز يجعلك تنغمس في اللعبة وعالمها بفضل الجرافيك الواقعي المليىء بالتفاصيل والمستوحي من الواقع بكل تفاصيله ورسومات ثلاثية الأبعاد ووحدة تحكم عالية الجودة.

- تضم واجهة مستخدم سهلة : تحتوي اللعبة علي واجهة استخدام سلسة في التعامل تجعلك تستفيد من كل الخصائص والمميزات التي تقدمها اللعبة بكل سهولة وبدون تعقيد  

تحتوي علي مراحل ومستويات متعددة : اللعبة بها مهام متنوعة ومختلفة من حيث المضمون ودرجة الصعوبة حتي لا تشعر بالملل.

لعبة ‏Hungry Shark World مهكرة للاندرويد تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية  التي تعمل بنظام أندرويد 4.2+ واحدث.

- محاولة التهام أكبر قدر ممكن من الأسماك والكائنات البحرية والطيور وحتى البشر. حيث أنها تحتوي علي أكثر من 20 نوع وفصيلة متنوعة من أسماك القرش المتوحشة وتعطيك العديد من الأدوات والمعدات التي تساعدك علي التهام أكبر كمية من الفرائس والأسماك.

إمكانية تطوير القرش الخاص بك  الخاص  وزيادة  حجمه وقوته. تجعلك اللعبة تعيش في عالم مفتوح ممتع ملئ بالألوان الزاهية في الحياة البحرية الجميلة.

-  خوض العديد من التحديات والمهمات المختلفة في أماكن وبيئات لعب متنوعة والتحكم في اللعبة سهل فيمكنك التحكم في القرش عن طريق إمالة الجهاز أو لمس الشاشة. 

- سوف تكتشف العديد من المميزات الأخرى عند تحميل لعبة Hungry Shark World مهكرة وتجربتها علي هاتفك الاندرويد


تنزيل لعبة القرش الجائع hungry shark مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة القرش الجائع hungry shark مهكرة للاندرويد : يستغل دائما ناشروا الألعاب عالم البحار والمحيطات وذلك لان هذا النوع من الألعاب يجلب للمستخدمين المزيد من المتعة ويساعدهم علي اكتشاف العديد من الأسرار في عالم غير معروف بالنسبة لهم، فبعد تحميلك للعبة Hungry Shark World MOD - Unlimited Money ستشعر بمزيد من الاستمتاع بالمحيط والنظر الي سمكة قرش ضخمة، ولقد تفهمت الشركة الناشرة للعبة Ubisoft Entertainment تمامًا عند إطلاق لعبة جديدة وطورت جوانب عديدة في الاصدار الجديد من حيث أسلوب اللعب ورسومات حية للغاية، ومن المؤكد أنك  سوف تكون سعيدًا للغاية في أول تجربة لك للعبة.

تحميل لعبة Hungry Shark World مهكرة اخر اصدار للاندرويد مجانا : اللعبة متاحة حاليًا على اجهزة Android و أيفون IOS والمميز أنها تأتي بسعر مجاني تمامًا، وعلى الرغم من ايقاف اللعبة لفترة ليست بالقصيرة، إلا أن لعبة Hungry Shark World لا تزال تحتل صدارة الألعاب مقارنة بالألعاب الأخرى. فعند انضمامك إلى عالم Hungry Shark World الملئ بالافتراس والدموية، سوف تتحول الي سمكة قرش مفترسة هدفها ابتلاع أي شيء يقع في طريقها للحصول على أعلى الدرجات الممكنة.

قم بالسيطرة علي القرش واذهب الي أي مكان تريد دون أن تقتصر فقط علي مهام وأهداف اللعبة، ولا شك أن هذا سيساعد اللاعبين على عيش جو المغامرة الحقيقة، وتتمتع لعبة hungry shark world apk بمنظر محيط كبير ملئ بالكثير من الكائنات البحرية المختلفة، وعليك في البداية أن تأكل فقط كائنات بحرية أصغر منك حتي تضمن السلامة وتساعدك علي زيادة قوتك لتستطيع التهام الكائنات الأكبر في الحجم. ويجب أن تعلم أن كل فريسة تساعد علي بقاء القرش فترة معينة من الزمن حسب نوع الفريسة لذلك سوف تكون مطالب بالبحث الدائم عن الطعام.


يمكن للاعبين التحكم مباشرة في أسماك القرش الخاصة بهم والذهاب بها إلى الشاطئ للبحث عن فريسة أفضل، والتهام البشر الذين يستحمون على الشاطئ ليس خيارًا سيئًا على الإطلاق، ولكن يجب عليك التحرك بحذر وخفة حتى تتمكن من الوصول إليهم وعدم لفت الانتباه اليك حتي لا تهرب فريستك، ومن اسم اللعبة ( لعبة القرش الجائع ) تستنتج أن القرش الخاص بك في حالة نقص في الغذاء بشكل دائم وسيصبح ضعيف ومنهك مما يؤدي الي موته اذا لم تبذل جهد أكبر في اطعامه والبحث عن فرائس يمكن التهامها.

معلومات عامة قبل تنزيل لعبة Hungry Shark World

اسم اللعبة : Hungry Shark World MOD APK

المطور :  Ubisoft Entertainment

حجم اللعبة :  124.4 MB

اصدار اللعبة : V 3.6.4

التحديث الاخير : 18 نوفمبر 2019

متطلبات النظام : اندرويد 4.2 + واحدث

التحميلات :  50,000,000+

التصنيف : العاب اكشن

وضعية اللعبة : لا يلزم الإنترنت للعب

السعر : مجانا

معرف الحزمة : com.ubisoft.hungrysharkworld

نوع التهكير : اموال غير محدودة

اللغة : الإنجليزية، البرتغالية، الألمانية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الكورية، الإسبانية، الفرنسية، الإيطالية، اليابانية ، الروسية، التركية.

تحميل لعبة سمكة القرش الجوعان hungry shark world مهكرة جاهزة اخر تحديث من ميديا فاير : Hungry Shark World MOD APK


الاسمبريد إلكترونيرسالة