JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج لايف بلس Live Plus للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر ميديا فاير

تحميل برنامج لايف بلس Live Plus للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر ميديا فاير

شرح تحميل وطريقة استخدام برنامج لايف بلس Live Plus اخر اصدار للاندرويد برابط تنزيل مباشر وسريع ملف apk من ميديا فاير، الان شاهد جميع المباريات العالمية والمحلية وأيضا بطولات كرة القدم الأوروبية وبث مباشر لايف من خلال الموبايل الجوال أو التابلت مع تطبيق لايف بلس الأصلى المحدث واستمتع بمشاهدة أفضل القنوات العربية والأجنبية وباقات القنوات الخاصة مع تطبيق Live Plus Apk.

نبذة تعريفية عن تحميل تطبيق لايف بلس Live Plus للاندرويد

تطبيق Live Plus شاهد المباريات بث مباشر اونلاين من خلال جهازك الاندرويد، وتعرف على مواعيد مباريات اليوم والغد حسب توقيت دولتك المحلي، واختر ايضا أفضل جودة تناسب سرعة اتصالك بالانترنت لمشاهدة المباريات لايف بدون تقطيع مع برنامج لايف بلس للاندرويد.
لايف بلس للاندرويد Live Plus APK هو برنامج عربي مجاني لعمل بث المباشر للمباريات اونلاين، حيث تستطيع أنت من خلال التطبيق معرفة جدول مباريات اليوم كامل والغد بشكل يومى ومتجدد، ويتيح لايف بلس مشاهدة المباريات كاملة لايف فيديو من خلال التطبيق مباشرة ودون الحاجة إلى الذهاب إلى مواقع أخرى.

تحميل برنامج لايف بلس Live Plus للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر ميديا فاير

تحديث برنامج لايف بلس الجديد

جاء تطبيق لايف بلس الجديد بتصميم رائع جدا وجذاب وطريقة استخدام بسيطة وسلسة ايضا، وفـي الواجهة الرئيسية للبرنامج يظهر عليها مباشرة عند فتح التطبيق مواعيد مباريات اليوم جميعها ونتائجها، كما أن المباريات التى تلعب فى الوقت الفعل حاليا يظهر أعلاها علامة مباشر “Live” باللون الأحمر كما تظهر ايضا النتيجة الحالية لكل مباراة.

يمكنك من خلال الواجهة الرئيسية لـ Live Plus احدث اصدار للاندرويد معرفة مواعيد المباريات التى ستقام لاحقا خلال اليوم، وايضا معرفة نتائج المباريات التى لعبت مسبقا لتبقى على اطلاع دائم بنتائج جيع المباريات اليومية حتى فى حالة عدم تمكنك من مشاهدة مباراة ما لفريقك المفضل.

يحتوى تطبيق لايف بلس المحدث للاندرويد أيضا على ميزة أخرى رائعة جدا، وهى التنظيم الرائع للمباريات اليومية بالتطبيق، حيث يرتب لك البرنامج المباريات حسب الدورى أو البطولة التى تقام بها، فمثلا مباريات الدورى الإنجليزى معا فى قسم واحد وكذلك مباريات الدورى الايطالى والدورى الالمانى والدورى الاسبانى والفرنسي ودوري أبطال أوروبا ومختلف البطولات العربية والاسيوية والافريقية.

شاهد ايضاتحميل برنامج يالاكورة Yallakora APK 2020 اخر تحديث للاندرويد والايفون

في التحديث الاخير للايف بلس يمكنك التحكم بسهولة جدا فى عرض محتوى كل قسم من دوري أو كأس أو بطولات محلية أو عالمية، وهذا من خلال الضغط على علامة + وتجدها موجودة بالعنوان الرئيسي الخاص بكل بطولة، حيث يمكنك ايضا عرض المباريات الموجودة بتلك المسابقة أو إخفائها لمزيد من السهولة فى العثور على بطولات كرة القدم والمباريات التى تهتم بها.

برنامج لايف بلس الجديد يحتوي على قسم خاص بـ ملخصات المباريات Matches Highlights، وهذا هو ما يميزه عن غيره من التطبيقات المماثلة مثل موبي كورة، وهذا القسم يتيح لمن لا يملك الوقت الكافي لمشاهدة جميع المباريات كاملة أونلاين بسبب العمل أو خلافه أن يبقى على متابعة مستمرة دائما بعالم الساحرة المستديرة وأن يشاهد أهم الهجمات والأحداث والأهداف الخاصة بكل مباراة.

تحميل برنامج لايف بلس Live Plus للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر ميديا فاير

يحتوى Live Plus اخر اصدار على أكثر من 1000 قناة تلفزيونية عربية وأجنبية رائعة مع وجود أهم باقات القنوات التلفزيونية المشفرة مثل قنوات بين سبورت الرياضية bein sports والترفيهية bein movies وbein series وايضا باقة قنوات OSN وباقة قنوات ART وباقة قنوات بى اوت كيو BeoutQ وقنوات MBC، هذا بالإضافة إلى قنوات الاطفال وقنوات اسلامية وأهم القنوات الموجودة بكافة الدول العربية.

تطبيق لايف بلس الاصلي غير متواجد على متجر جوجل بلاى ويختلف عن التطبيقات الأخرى الموجودة على المتجر بأنه هو التطبيق الوحيد الذي يتيح للمستخدمين بث مباشر لايف للمباريات، ويمكنك تحميله من خلال الرابط الموجود اسفل المقال عن طريق تحميل ملف التطبيق Live Plus APK احدث اصدار.

مميزات تطبيق Live Plus APK للاندرويد

- من مميزات تطبيق لايف بلس الاصلي انه تطبيق مجاني للبث المباشر ومشاهدة المباريات اونلاين.

- يعمل Live Plus APK على جميع الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد ويدعم كافة الإصدارات.

- من خلاله تعرف علي مواعيد مباريات اليوم وماتشات الغد حسب توقيتك المحلي.

- شاهد جميع المباريات المقامة حاليا لايف بث مباشر من خلال تطبيق لايف بلس.

- معرفة نتائج المباريات التي لعبت خلال اليوم مع امكانية مشاهدة أهم أحداث المباريات.

- إمكانية إختيار الجودة المناسبة لسرعة الاتصال بالإنترنت لمشاهدة المباريات مباشر بدون تقطيع.

- تطبيق live Plus يتيح للمستخدم اختيار الإستماع للمباراة بصوت المعلق الذى يفضله.

- به إمكانية رائعة وهي ضبط التطبيق لتنبيهك عن طريق الإشعارات عندما يحين موعد مباراة تريد مشاهدتها.

- جميع المباريات مرتبة فى الأقسام حسب البطولة مع قسم خاص بالمباريات المقامة الآن مباريات مباشرة.

- به أيضا قسم رائع وهو قسم القنوات التليفزيونية يحتوى على أهم القنوات العربية والاجنبية المشفرة والمفتوحة.

- يدعم لايف بلس للاندرويد عرض المباريات والقنوات على شاشة التلفاز من خلال خاصية dlna و Cast.

معلومات عامة حول برنامج لايف بلس للاندرويد

الاسم : LIVE PLUS TV

اصدار : 7.0

المتطلبات : أندرويد 4.0 وأحدث

التقييم : 5 من اصل 5

تنزيل برنامج لايف بلس Live Plus برابط مباشر ميديا فاير


الاسمبريد إلكترونيرسالة