JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale apk اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale apk اخر اصدار للاندرويد

لعبة كلاش رويال Clash Royale apk للاندرويد

لعبة كراش رويال من أشهر ألعاب الاندرويد والايفون وهي  التي تحارب فيها الأعداء وتعبر أرضهم لتدمر أبراجهم وتحقق إنتصارك. هيا يا صديقي قم بالتعرف على مواصفات ومتطلبات لعبة clash royale ثم قم بتحميل cClash Royale apk ان كنت تود تحميلها علي هاتفك.

نبذة تعريفية عن تحميل كلاش رويال Clash RoyaL للاندرويد نسخة apk

لعبة كلاش رويال من أقوى ألعاب الاندرويد وبمجرد أن أطلقت شركة سوبر سيل لعبة كلاش رويال إلى عالم ألعاب الاندرويد وصلت اللعبة إلى القمة. لقد أوجدوا شكلا جديدا لألعاب القتال من منظور الشخص الأول. وهذا ما عجز عن فعله ألعاب أخرى منافسة. فقد صنعوا لعبة من ألعاب متعددة اللاعبين للتنافس على الفوز وجني الأموال دون الشعور بالظلم. فمن السهل إنفاق الكثير من الأموال في لعبة clash royale. ولكن أعدك يا صديقي أنك ستنفق ساعات من وقتك غارقا في اللعبة دون ان تشعر بالملل من روعة هذا التحديث.


تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale apk اخر اصدار للاندرويد
كلاش رويال Clash RoyaL اخر اصدار للاندرويد

لعبة كلاش رويال هي من ألعاب جمع البطاقات وهي اللعبة التي تحمل إستراتيجيات حقيقية وهي ايضا من ألعاب أرض المعركة متعددة اللاعبين أونلاين. حيث لديك سفينة عليها 8 كروت clash royale decks منها 4 كروت في يدك.

في لعبة Clash Royale apk تستخدم الإلكسير وهو طاقة يعاد شحنها طوال الوقت لتحضر الكروت إلى أرض المعركة. وتستخدمهم لكي تهاجم أبراج الأعداء من خلال ممرين ينتهي كل منهما ببرجين متجاورين إلى جانب برج التاج.

في لعبة كلاش رويال التحديث الاخير دمر برج التاج لكي تتمكن من الوصول إلى برج الملك وستفوز بعد تدمير برج الملك ولكن عليك فعل هذا في خلال ثلاث دقائق وعندها ستحصل على ضعف الإلكسير في الدقيقة الثالثة.

وأما بالنسبة للعب المتعدد في لعبة clash royale فيفوز اللاعب الذي يدمر أكبر عدد من أبراج التاج. وإذا كانت هذه الأبراج مرتبطة ببعضها فسيكون هناك دقيقة مفاجئة الموت تظهر خلال الوقت يكون الغلبة فيها لأول لاعب يدمر برج التاج أو برج الملك ويخلق برج الملك المزيد من الضرر بوحداتك ويؤلمك أكثر.

طريقة اللعب في لعبة كلاش رويال apk

الرائع والممتع في اللعبة هو سهولة تعلم طريقة اللعب. فأنت تطلق وحداتك وهم يشقون طريقهم تلقائيا. ومن المهم هو إختيار مكان رمي الوحدات في لعبة كلاش رويال ولكن هذا ليس أكثر أهمية من تنظيم ظهر السفينة والإلكسير والكروت الحارية بالنسبة لموقف المنافسين. وستتصبح أكثر خبرة في اللعبة في المستوى الذي ستشعر فيه أنك قادر على الإستمرار في اللعب.

عليك ايضا في لعبة clash royale أن تلتحق بإحدى القباء وتجرب الطوابق وإمكانياتها ثم تنغمر في الإستراتيجيات ذات المستوى العالي وكل هذا يتم سريعا فأنت لا تعلم ما الذي سيصيبك ولأن الجولة في هذه اللعبة لا تستغرق أكثر من 3 أو 4 دقائق فستشعر أنك فعلت الكثير من الأشياء في وقت قصير جدا وستشعر ايضا أن لعبة كلاش رويال أكثر عمقا من الكثير من الألعاب متعددة اللاعبين.


 توجد في اللعبة كروت تقوم بتحديد المعلومات التي تحصل عليها عند نقطة معينة حتي لا تكون زائدة عن اللازم. وسيقلق بعض الأشخاص اصدقائي بشأن الدفع مقابل الفوز نعلم أنه من السخيف أن تدفع من أجل الفوز حتى بالنسبة للحياة الواقعية ويبحث الموهوبين عن بدائل ذات نفقات منخفضة ولكن يختلف الأمر بالنسبة لأصحاب الشغف ولكن في لعبة كلاش رويال يمكنك اللعب من أجل المتعة والحصول على المنافسة حتى درجة معينة.

تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale apk اخر اصدار للاندرويد

تحديث Clash RoyaLE اخر اصدار للاندرويد

في التحديث الجديد تمنحك اللعبة 6 صناديق فضية clash royale chests يوميا وذلك حينما تطالب بهم ويمكنك الحصول على صندوق ذهبي إذا دمرت 10 أبراج تاج في 24 ساعة وعليك الإنتظار بعض الوقت لفتح الصناديق. كما يمكنك كسب عدد كافي من الكروت لتبقى في المنافسة حتى درجة معينة. وعليك ان تتقدم على منافسيك بإستخدام الإعدادات.

من المعروف أن التوازن في المنافسة من الأشياء التي لها أولوية في لعبة كلاش رويال حيث إعتادت شركة سوبرسيل على نظام تدوير البطاقات في ألعابها التي أنفقت فيها المليارات مثل لعبتي كلاش اوف كلانس ولعبة هاي داي حيث تمتلك بعض البطاقات أدوار مفيدة مثل الأسهم فلن تجد لعبة كلاش رويال بالسهولة التي تصل إلى شرط الحصول على كل البطاقات الخطيرة من أجل الفوز حيث ان هناك جوانب أخرى تحسم أمر الفوز مثل البناء الأمثل لظهر سفينتك وتوظيف الكروت التي تمتلكها بذكاء.

تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale apk اخر اصدار للاندرويد

سيعجبك أيضا نظام الإليكسير في اللعبة فهو ذلك النظام المتقن الذي تستخدمة في مواجهة تحركات المنافسين ولكن مهمتك هنا هي إحداث أكبر قدر من التدمير في صفوف الأعداء دون إستهلاك كمية زائدة عن الحد من الإلكسير. قم بمواجهة المنافسين ب3 كروت من الإلكسير بدلا من 4 لكي تكتسب ميزة ولو بسيطة في مصدرك المحدود. ولكي تحدث تدميرا ضخما في برج العدو قم بإرسال 6 بطاقات من الإلكسير وإذا إستطعت أن تجبرهم على إستنفاذ كمية الإلكسير لديهم فسيساعدك ذلك كثير في الفوز في لعبة كلاش رويال.


لعبة كلاش رويال من ألعاب المنافسة الرائعة والطريقة التي تبني بها ظهر سفينتك مهمة أيضا ولكي تقوم بذلك لابد أن يكون لك إستراتيجيتك الخاصة والفارق هنا بين لعبة clash royale والألعاب الأخرى هو قلة الحواجزللدخول إلى أرض الأعداء حيث تستخدم هنا 8 بطاقات سطح السفينة clash royale deck بدلا من 30 بطاقة.

الهجوم بدلا من الدفاع في لعبة كلاش رويال apk

تتبع شركة سوبرسيل دائما فلسفة الهجوم بدلا من الدفاع في ألعابها فهذه الفلسفة مفيدة حقا لقطع هجمات المنافسين. ومن الممتع أيضا في لعبتنا كلاش رويال هو مفاجئة المنافسين والهجوم عليهم هجمات خاطفة وتدمير أبراجهم. فهنا يا عزيزي إستخدم كل الأساليب المشروعة وغير المشروعة لتحقق الفوز. لقد صنعت شركة سوبرسيل من لعبة كلاش رويال تحفة فنية جعلتها من أفضل الألعاب متعددة اللاعبين على الاندرويد والايفون. فستجد في اللعبة العمق والشجاعة دون تناقض.

مواصفات ومتطلبات لعبة Clash Royale apk

إسم اللعبة : Clash Royale

حجم اللعبة : 97 ميجابايت للاندرويد - 145.1 ميجابايت للايفون

تتوافق اللعبة مع : اندرويد 4.1 أو أعلى - ios7.0 أو أعلى

إمكانية الشراء داخل اللعبة : من 16.99 إلى 1699.99 جنيها مصريا للاندرويد

ومن 0.99 إلى 19.99 دولارا أميريكيا للايفون

إسم المبرمج : Supercell


السعر : مجاني




الاسمبريد إلكترونيرسالة