JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

موقع pointsprizes وطريقة الربح منه وشراء أفضل العاب اونلاين للاندرويد

موقع pointsprizes وطريقة الربح منه وشراء أفضل العاب اونلاين للاندرويد

موقع points prizes لربح بطاقات جوجل بلاي وباي بال

موقع PointsPrizes يمكنك من ربح النقاط والحصول على بطاقات هدايا مجانية ومعرفة كيفية شراء الألعاب أونلاين بدون مقابل للاندرويد لجميع من يتقصى ويرغب في طرق كسب المال من الشبكة العنكبوتية، حيث سوف أعرفكم اليوم في هذا المقال على شرح وتهكير موقع pointsprizes 2019 لكسب مِنح عديدة مع تصميم جديد لجميع المبتدئين وتفيد هذه الطرق حتى المتخصصين بشراء العاب اون لاين لزيادة الانتصارات وربح مبالغ تزيد عن عشرة $ في اليوم.

موقع PointsPrizes لشراء العاب اون لاين للاندرويد بدون تحميل

ذاك الموقع يحمل إسم PointsPrizes وهو موقع جديد ورائع للغاية لكسب مِنح وفيرة جداً ويعد من افضل المواقع لربح بطاقات هدايا Gift Cards مجانية للتسوق عبر القيام بمهمات سهلة ومن اسرع طرق لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا وشحن الالعاب مثلما يمكنك تحويل أرباحك على يد البتكوين وأيضا عن طريق البايبال أو عن طريق بطاقات جوجل بلاي لشراء الألعاب والتطبيقات المدفوعة.


شرح التسجيل في موقع PointsPrizes وشراء العاب اون لاين للجوال مع الأصدقاء

في الافتتاح صديقي كل ما عليك هو الدخول وبداية التسجيل في الموقع، ومن ناحية أسلوب التسجيل في موقع PointsPrizes فهي جد يسيره إذ كل ما عليك فعله هو النقر علي رابط الموقع الموجود في اسفل هذا المقال ثم بعدها تقوم بخطوة إدخال بريدك الإلكتروني في الخانة البيضاء الفارغة وبعدها مباشرة تقوم بالضغط علي كلمة Start Earing وسوف ينهي تسجيل حسابك وبعد تنفيذ خطوة التسجيل ما يتبقي عليك غير تأكيد حسابك على يد السياق الي إيميلك لتجد بريد مرسل لك من طرف الموقع يطلب منك تأكيد حسابك فتقوم بالضغط على كلمة confirm email لتأكيد الحساب.

طريقة استخدام موقع PointsPrizes والربح منه

- سوف تظهر لك العروض الكثيرة المتوفرة في الموقع وفي هذه الخطوة اصدقائي أنصحكم بتحويل ال vpn الخاص بكم مباشرة إلى دولة أمريكا للاستفادة بعروض اكثر، فالموقع يتيح الكمية الوفيرة من الأساليب المبسطة لجمع النقاط لتحميل التطبيقات المدفوعة بها مجانا والألعاب.

- لربح الكثير من النقاط التي تأتي من خلال إدخال الكوبونات كل ما عليك فعله هو التوجه إلي قسم use coupons، وتقوم بعدها بإدخال الكوبون الذي حصلت عليه ولكن صديقي القارئ ان كنت لا تعرف كيف تحصل علي كوبونات فسوف تجد في اسفل هذا المقال ملف هائل به عدد وفير جدا من النقط الكوبونات قد وفرناها لكم.

وصلة الدخول لمن يريد الالتحاق : موقع pointsprizes

إستعجل قبل نفاذ صلاحية أكواد صعود نقط prizes Drop.


اكواد كوبونات Pointsprizes

07/07/2017ICE50 FEARLESS50

.POINTYNEWYEAR50.REDDITSUB345.KINGY25 MIGHTYSALEH25

QUANTECH3000.GOOGCOM294.TWEETR562 FACEPAGE1920 FACEGROUP900

COUPON25 POINTSPRIZES25 BEERMONEY3573 DELTA100 LACUNA75

SHADOW25 PLASMA25

- لدى جمع 3000 نقطة نذهب إلى كلمة Calim prizes ونختار منها واحد من أساليب الدفع وإن كنت لا تود القيام بالعروض فيمكنك إستخدام وصلة إحالتك مباشرة للموقع.

كيفية شحن الالعاب من موقع pointsprizes من هنا : Pointsprizes


الاسمبريد إلكترونيرسالة