JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2019 يجب ان تكون في هاتفك

أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2019 يجب ان تكون في هاتفك

شرح تحميل وتثبيت أفضل تطبيقات الموبايل أندرويد باخر تحديث لعام 2019 يجب ان تكون في هاتفك وسنقدم لكم في هذا المقال تحميل برامج اندرويد مجانية ومدفوعة 2019  فتابع معنا لكي نلقي نظرة على أفضل واهم تطبيقات أندرويد عملية ومهمة ومفيدة لعام 2019 يجب ان تكون في هاتفك الشخصي.

أفضل برامج الأندرويد المجانية والمدفوعة علي الهاتف الجوال

بصرف النظر عن أن ضرورة أكثرية التطبيقات تعتمد على طبيعة المستهلك وأسلوب استعماله لها سوى أننا راعينا في تلك القائمة أن نقدم التطبيقات ذات الانتشار الأوسع في عالم الأندرويد فهذه التطبيقات هي الأمثل على صعيد وظائفها النافعة لمختلف المستعملين. وحالياً دعونا نختصر المقدمات ونقدم أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2019.



برنامج Dark Sky Weather من احدث برامج اندرويد 2019

عوضاً عن إعطائك نظرة عامة على وضعية الأحوال الجوية في مدينتك تم تصميم تطبيق Dark Sky ليقدم تقاريراً مفصلةً لحالة الأحوال الجوية المحلية فمع برنامج Dark Sky لن تكون هناك أية مفاجآت وستتمكن من علم متى ستمطر السماء ومتى سترجع لصفائها مع انتباه دقة المعلومات قدر الإمكان.

يمتاز برنامج Dark Sky بواجهة مستعمل مثيرة وغير تقليدية مزينة بسحب النيون على الخلفية البيضاء من الممكن أن تكون أجدد إصدارات التطبيق هي الأكثر تقليدية ولكنها الأجود حيث يتطلب التطبيق إلى السحب بالأصبع في شاشة واحدة لاغير لتستطيع من علم وضعية الجو مثلما تَستطيع الاستعانة بتبويب الخريطة والإشعارات وأيضا تَستطيع تقديم النفع للآخرين بواسطة تحديد وضعية الأحوال الجوية في مدينتك وهو ما يعاون على مبالغة صحة معلومات حالات الأحوال الجوية في التطبيق.

يمكنك تحميل النسخة المجانية من التطبيق هنا من متجر بلاي ستور  ولكن للاستحواز على مختلَف القدرات والتفاصيل التي يقوم بتقديمها التطبيق عليك أن تشتري النسخة المدفوعة والتي تصل سعرها 2.99 دولار أمريكي في العام الواحد.


تطبيق Google Assistant أفضل تطبيقات الاندرويد لهذا الأسبوع

تمَكّن معاون جوجل الرقمي الفطن Google Assistant أن يحقق مستويات تطور رائعة على صعيد الأعوام السابقة وهو ما جعله تطبيق قوي بشكل كبير لا غنى عن امتلاكه والاستفادة من قدراته. وبيسر شديدة تَستطيع تحميل التطبيق وتفعيله ومن هنا تَستطيع أن تسأله عن أي شيء تريده.

يدعم التطبيق عدداً كبيراً من التعليمات ويمكنه أن يتصل بأي من الأجهزة الفطنة الأخرى المتواجدة في منزلك لتوسيع مدى قدراته ووظائفه من ضمن تلك الأجهزة : سماعات سبيكر الفطنة جوجل هوم وأجهزة الإرسال الأثيري كروم كاست وغيرها من الأجهزة. وبصرف النظر عن أن تلك الخاصية الأخيرة ستكلفك بعض المال لكن التطبيق ذاته بدون مقابل تماماً. أفضل ما في تنفيذ Google Assistant هو أنه ما زال في فترة التحديث رغم كل تلك القدرات وهو ما يقصد تلقي المستهلك لعدد هائل من التطويرات على مدار الوقت خاصة هذه المرتبطة بتقنيات الذكاء الاصطناعي الذي تطوره جوجل.


تطبيق LastPass Password Manager من افضل التطبيقات المدفوعة والمجانية للاندرويد 2019

تطبيق LastPass يعد من ضمن هذه التطبيقات التي لا غنى عن استعمالها حيث يساعدك التطبيق على ترتيب وإدارة كلمات السر المخصصة بك لتقوم بحفظ مختلَف معلومات الولوج إلى حساباتك المتغايرة في مقر واحد آمن وفضلا على ذلك هذا يعاون التطبيق على العثور على كلمات السر عسيرة التوقع من أجل استعمالها في حساباتك المتغايرة على الإنترنت.

يحدث السيطرة على التطبيق من خلال كلمة سر رئيسية يمكن بواسطتها الوصول إلى بقية بياناتك المخصصة بالولوج إلى حساباتك المتغايرة مثلما يعمل التطبيق على عديدة منصات وأجهزة ايضاً. وبصرف النظر عن أنه ليس التطبيق الأوحد الذي يقوم بتلك الهامة من ضمن تطبيقات أندرويد سوى أنه الأجود دون أسفل شك. تَستطيع تحميل التطبيق بدون مقابلً من على متجر بلاي ستور في حين تكلفك النسخة المدفوعة مقدار ترخيص سنوي تصل 12 دولار أمريكي.


تطبيق بث المدونات والمواقع الصوتية Pocket Casts

كنت من محبين المدونات الصوتية Podcasts فهذا هو التطبيق الأنسب لك يمتاز تطبيق Pocket Casts باستقرار وجاذبية بتصميم فاخر يتيح لك ببث مدونتك الصوتية أو تحميل المدونات الصوتية للآخرين.

يحتوي التطبيق وضعاً صوتياً لاغير مثلما يحتوي وضعاً خاصاً بالمدونات الصوتية المصورة. يدعم التطبيق الثيمات الداكنة والفاتحة في العرض إضافة إلى ذلك احتمالية تأسيس حساب لمزامنة مدوناتك الصوتية عبر الأجهزة المتغايرة إضافة إلى ذلك تزويدك بالتوصيات والاقتراحات المخصصة بالمدونات الصوتية التي تفضلها. تطبيق Pocket Casts متوفر للتحميل عبر متجر بلاي ستور بمقابل 3.99 دولار أمريكي.

تطبيق تصفح الملفات Solid Explorer

بعدما كان العثور على تنفيذ لتصفح الملفات على التليفونات المحمولة أمراً صعباً أصبحت هذه اللحظة هامةً مبسطة بشكل كبير مع تطبيق Solid Explorer فهذا التطبيق يجمع أفضل ما في مختلَف تطبيقات تصفح الملفات.

يعتمد التطبيق على واجهة مستعمل بتصميم Material Design مثلما يحتوي فرصة حراسة الملفات عبر بصمة الإصبع ويدعم خدمات التخزين السحابية مثلما يدعم الأرشفة ولدعم المستعملين الراغبين في تكويد وحماية ملفاتهم.

يدعم التطبيق تشفيرات WebDav - FTP - SFPT وSMB/CIFS. أضف إلى هذا إن التطبيق يتمتع باستقرار قوي إضافة إلى ذلك مظهره وتصميمه الرائعين. التطبيق متوفر لمدة اختبارية 14 يوم ومن الممكن الاستحواذ على التطبيق التام بمقابل 2.99 دولار أمريكي تدفع مرة واحدة.


تطبيق TickTick برنامج مشاركة الفيديوهات مع الاخرين

على الارجح لم تكن قد سمعت عن تطبيق TickTick من قبل ولكنه دون شك التطبيق الذي تحتاجه وبقوة حيث يعد واحد من أفضل تطبيقات كشوف المهمات To-do List على تليفونات أندرويد يحتوي التطبيق مختلَف المهمات الرئيسية مثل المهمات المتكررة التذكيرات والإشعارات وغيرها من الميزات التنظيمية المتغايرة مثلما يضاف إلى هذا فرصة مشاركة المهمات مع الآخرين وهو ما يجعله تنفيذاً مثالياً لفرق الشغل والعائلات.

هناك الكثير من التطبيقات الرائعة الأخرى على صعيد كشوف المهمات مثل Todoist و gTasks وغيرها ولكننا اخترنا TickTick تحديداً لأنه يقدم التوازن المثالي بين القدرات القوية وواجهة الاستعمال السهلة جدا مع تقديم معظم المواصفات المهمة في التطبيق بدون مقابلً. تَستطيع تحميل التطبيق بدون مقابلً من دكان بلاي ستور في حين ستكلفك النسخة التامة من التطبيق مِقدار 27.99 دولار أمريكي مرة كل عامً.


تطبيق Forest: Stay Focused برنامج تقسيم الشغل الي اقسام داخلية

يعتمد تطبيق Forest على التكنيك المعلوم باسم تكنيك بومودورو وهو الذي يقوم بتقسيم الشغل إلى أقسام داخلية يتطلب كل منها إلى 25 دقيقة لاغير لإتمامه. ويحتوي التطبيق عديدة أشجار الاسم والتصميم الذي يوصف به شجرة الشغل الرئيسي التي تتفرع منها الأقسام الفرعية الشجرة المجانية هي شجرة الأرز مع وجود مجموعة من الشجرات المدفوعة مثل البواباب والموز والتفاح.

يعد التطبيق أداة مرحة جدا لإتمام الإجراءات والحفاظ على ساعات الشغل المحددة ويسمح التطبيق ايضا بعرض إحصائيات شخصية نحو إكمال المهمات وهو ما يقصد فرصة استخدامك لنقاط الريادة في التطبيق في بستنة فعلية حقيقية عبر مجموعة من المنظمات غير الهادفة للفوز. ومن الممكن تحميل التطبيق بدون مقابلً عبر دكان بلاي ستور.


الاسمبريد إلكترونيرسالة