JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة GTA SA للاندرويد بحجم 300 ميجا فقط

تحميل لعبة GTA SA للاندرويد بحجم 300 ميجا فقط

تحميل لعبة GTA SA للاندرويد بحجم 300 ميجا

يمكنكم الان تحميل لعبة Gta San andreas بحجم 300 ميجا فقط GTA SAN ANDROID APK + DATA 300 MB لعبة حرامي السيارات جي تي اي سان اندريس Gta San andreas لهواتف الاندرويد ANDROID معدلة بمود جديد وجرافيك خرافي وشخصيات جديدة.

بعد تثبيت DOWNLOAD GTA SAN APK DATA سوف تصبح حجمها 600 ميجا فقط هذا بخلاف اللعبة الرسمية التي يفوق حجمها 2 جيجا وتعتبر GTA SAN من بين افضل العاب العالم المفتوح رغم أنها قديمة بالخصوص لهواتف الاندرويد، يوجد في أخر المقال ملف APK و DATA برابط مباشر ومضغوط.


تحميل لعبة جاتا سان مود لعبة جاتا V

تعتبر لعبة جاتا سان اللعبة المشهورة والمعروفة لدي الجميع بحرامي السيارات هي من افضل العاب سلسلة جاتا لتعود الكثيرين علي لعبها وممارستها سواء علي كان علي الهاتف أو الحاسوب وهذه النسخة تحمل مود رائع جدا ومحدث بحجم 300 ميجا فقط واوفلاين بدون انترنت، تم تصميم اللعبة بجيم بلاي وجرافيك يناسب جميع الاعمار فهناك عدد كبير جدا حول العالم يعشقون اللعبة وتعد لهم من افضل الالعاب.

اضاف التحديث الاخير للعبة بعض الشخصيات والمهام المثيرة والرائعة مما جعل شكل اللعبة اكثر من رائع، كما اضاف بعض الاسلحة والمهام لتساعد الشخصية في محاربة الاشخاص والعصابات من داخل اللعبة، كما انك ايضا يمكنك من داخل اللعبة سرقة السيارات والدراجات النارية وقيادتها والسير بها في الشوارع والهروب من العصابات والشرطة.


يمكنك ايضا لعبة جاتا سا أن تقوم بركوب القطار الموجود داخل اللعبة وقيادتها والمرور بمراحل شيقة وممتعة تجعلك تدمن اللعبة، كما أن كل مرحلة سوف تمر بها ستكسب اموال وهذا يحسب بناءا علي مهمة وصعوبة كل مرحلة سوف تواجهها.

تحميل لعبة GTA SA للاندرويد بحجم 300 ميجا فقط

تحميل لعبة GTA SA للاندرويد بحجم 300 ميجا فقط

معلومات عامة حول لعبة حرامي السيارات جاتا سا

الاسم : GTA SA

الحجم : 300 ميجا

التوافق : اصدار 4 فما فوق

امكانية اللعب : تعمل اوفلاين بدون انترنت

تنزيل لعبة GTA SA للاندرويد بحجم 300 ميجا




فيديو عرض مميزات وجيم بلاي اللعبة وطريقة التثبيت والتشغيل

الاسمبريد إلكترونيرسالة