JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة سبايدر مان 2 للاندرويد بحجم 400 ميجا

تحميل لعبة سبايدر مان 2 للاندرويد بحجم 400 ميجا

تحميل لعبة سبايدر مان 2 للاندرويد بحجم 400 ميجا

يمكنكم الان تحميل لعبة THE AMAZING SPIDER MAN 2 للاندرويد اوف لاين بدون نت بحجم صغير 400MB من ميديا فاير، لعبة The Amazing Spider-Man 2 هي لعبة فيديو للمغامرة العملية وبطلها هو الرجل العنكبوت مارفيل كوميكس وهي تكملة لاصدار 2012 The Amazing Spider-Man تم تحديثه بواسطة Beenox ونشرت من قبل Activision.

تحميل لعبة the amazing spider man 2 للاندرويد بدون نت بحجم صغير 400mb فقط تدور قصتها على فيلم في عام 2014 يحمل نفس الاسم تم إصداره في 29 أبريل في أمريكا الشمالية وفي 2 مايو في أوروبا لنظام Microsoft Windows وNintendo 3DS وPlayStation 3 وPlayStation 4 وWii U وXbox 360 وXbox One بالاضافة الي المنصات الأخرى.


نبذة تعريفية عن تحميل لعبة سبايدر مان 2 الاصدارالثاني مجانا بدون انترنت

لعبة The Amazing Spider-Man 2 الجزء الثاني هي لعبة قتالية رائعة ذات جرافيك عالي للاندرويد وجميع شخصياتها مستوحاه من الفيلم الرسمي الشهير The Amazing Spider-Man 2 وبعد نجاح سبايدر مان الجزء الأول من اللعبة قامت شركة GameLoft مباشرة بإطلاق الجزء الثاني من لعبة سبيدر مان.

أصدرت شركة Gameloft إصدار جديد للموبايل الجوّال في 17 من أبريل لأجهزة iOS وAndroid وكانت في البداية لعبة مدفوعة الأجر ولكنها أصبحت بعد ذلك مجانا، في لعبة الرجل العنكبوت 2 اللاعب قادر على تحسين رماة الرجل العنكبوت على الإنترنت أثناء أقسام محددة من اللعبة حيث يمكن للاعب السيطرة على الشغل ويمكن للاعبين الوصول إلى بيت بيتر باركر اذ تسمح غرفته بإرجاع المهمات الماضية وترقيات الشراء وتحضير الأزياء المتغايرة المتوفرة.

الرجل العنكبوت في لعبة سبيدر مان2 يبحث عن المجرم دينيس كارادين الذي قتل عمه قبل سنتين وأثناء بحثه يلتقي بهيرمان شولتز وهو أحد المتعاقدين مع كارادين وفي أعقاب هزيمته يقول شولتز إنه لم يعرف أي شيء عن كارادين منذ فترة طويلة ولكنه يخبر الرجل العنكبوت عن حرب العصابات التي بدأت حديثا والتي تساهم فيها عصابته أيضاً ويبدأ الرجل العنكبوت باستجوابه بشأن المافيا الروسية وهي عصابة أخرى متورطة في الحرب إلا أن شولتز يهرب.

قصة لعبة سبايدر مان 2 للاندرويد

يرجع سبايدر مان إلى حياته اليومية في مكافحة الجناية وذلك على أمل إيجاد المزيد من البيانات بخصوص مكان تواجد كارادايين كما يعلم في خاتمة المطاف عن عملية تجارية قد يساهم فيها كارادين ولهذا الأمر يذهب للتحقيق ويلاحق كارادين الذي يتولى قيادة سيارته في عربة مسروقة ويأخذ معة امرأة رهينة ولكن سبيدي ينجح في تخليص الرهينة ويتسبب في فقدان كارادين لمدة قصيرة وعندما يجده مرة ثانية يكتشف بأن كارادين قد قتل على يد قاتل متسلسل يعرف باسم القاتل المقتول الذي يقتل مجرمين آخرين.


بعد وفاة كارادين يقرر الرجل العنكبوت أن مراده في هذه اللحظة هو إعتقال كارنيج كيلير والالقاء به في سجن رافنكروفت وهو سجن أمني جدا فيما يتعلق بجنون المجرمين، بعد ذلك يرجع بيتر إلى منزله ثم يتحدث إلى عمته ماي بخصوص وفاة كارادين ومعرفة أن عصابة شولتز والروبوت يهاجمان أوسكورب ويخططان لسرقة التقنية المتطورة والأسلحة ولكن يذهب الرجل العنكبوت إلى Oscorp لوقفها ويمنع العصابات من إستيلاء على أي شيء أو هدم العقار.

سوف يستعيد الرجل العنكبوت بعض أسلحة Oscorp المسروقة ويقوم بانقاذ رجل يعتقد أنه قاتل المارينز وباستخدام الخريطة والوصف يتتبع الرجل العنكبوت وكرافن القاتل كليتوس كاسادي الذي يعتبر هو وشخصية سبيدي متشابهين جدا سيتمكن الرجل العنكبوت من هزيمة كاسادي ولكنه يرفض قتله في أعقاب كرافن، هذه النسخة من اللعبة غير موجودة في ماتجر بلاي واليوم معنا اصدارمجاني ومهكر اموال كثيرة وهي اخر نسخ الاصدار الحديث الذي يمتاز بجرافيك ممتازوجيم بلاي معروف لدي الجميع ومفضل دائما لدي محبي اللعبة.


مميزات تحميل لعبة the amazing spider man 2 للاندرويد بحجم صغير

- تجسد هذه النسخة جيم بلاي افلام الرائع سبايدر مان بكل ما فيها من مغامرات بجرافيك حقيقي وتحكم سلس وكأنك داخل الفيلم.

- هذا الاصدار من اللعبة مليئ بالوحوش التي يقاتلها سبايدر مان مما يضفي عليها رونقا جميلا اثناء اللعب.

- مهكرة بأموال كثيرة سوف تمكنك من شراء ما تريد حتي تغيير شكل الشخصية.

- يمكن للاعبين الان استعمال المترو للعودة إلى بيت بيتر باركر كما تم تركيب أشكال العدو الحديثة.

- يمكن تحطيم الدروع وإزاحة الحراس المدرعة بواسطة إنقضاض خفي أو تنقيح أيونيك اونلاين على شبكة الإنترنت.

- تم توسيع المدينة وأصبحت تشمل أنحاء متميزة تتيح مساحة أضخم للاعب كما تم توسيع الجرائم من اللعبة الأولى وبقيت تشمل جرائم حديثة أيضا مثل الحرائق وحالات الرهائن.

- توجد هناك ترقيات وقدرات حديثة تم إدخالها في اللعبة حيث أصبح يمكن للاعب استعمال تليفونه في اللعبة للوصول إلى الخريطة وادارة المراسلات.

- يمكن للاعبين الان أن يختاروا بين طريقة التخفي والنهج المفتوح والمقتحم لإشراك خصومهم هذا اضافة الي أنه تم تنقيح الانقضاضات التي تعتمد على التخفي حيث أصبح اللاعبون قادرون على إسقاط الخصوم عن بعد.


تحميل لعبة سبايدر مان 2 للاندرويد بحجم 400 ميجا

تحميل لعبة سبايدر مان 2 للاندرويد بحجم 400 ميجا

تحميل لعبة سبايدر مان 2 للاندرويد بحجم 400 ميجا

معلومات عامة حول تحميل لعبة the amazing spider man 2 للاندرويد

اسم اللعبة : سبايدر مان 2

حجم اللعبة : 400 ميجا

امكانية اللعب : تعمل اوفلاين بدون انترنت

تحميل لعبة The Amazing Spider-Man 2 برابط مباشر ميديا فاير




فيديو عرض مميزات اللعبة وطريقة التشغيل

الاسمبريد إلكترونيرسالة