JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة هيد سوكر Head Soccer مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة هيد سوكر Head Soccer مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Head Soccer مهكرة من ميديا فاير : يمكنكم الان تحميل لعبة هيد سوكر اخر نسخة 2020 مهكرة للاندرويد برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير، لعبة Head Soccer مهكرة هي انتقال إلى جانب كرة القدم الواقعي الذي يصعب السيطرة عليه لما فيه من محاكاة كرة افتراضية واقعية للغاية، لعبة head soccer champions league تعد من أبسط العاب كرة قدم التي تحتوي علي واجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم يمكن للجميع أن يتقن لعبها من مباراة واحدة.

تحميل لعبة Head Soccer مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

لعبة كرة القدم هيد سوكر 2020 اخر اصدار هي من الألعاب الرياضية المفضلة لدي العدد الكثير من المستخدمين من حول دول العالم، حيث يمكن للاعب أن يقوم بعمل خطة لضرب الكرة بالرأس ضربة قوية لتسكن في شباك الخصم علي شكل كرات كثيرة كأنها كتل نارية، في هذا المقال علي موقعنا تكنولوجي فنان نقدم لكم رابط تنزيل لعبة هيد سوكر مهكرة بشكل مباشر مجانا دون اشتراك شهري أو أي مقابل مادي بالاضافة الي كل الامتيازات الجديدة التي طرأت عليها حديثا ونتمنى بعد تجربتكم للعبة أن تقومو بتسجيل انطباعاكم عنها فرأيكم مهم جدا لنا لنستمر بعملنا في تقديم المزيد وكل ما هو جديد.


يوجد في Head Soccer مهكرة شخصيات افتراضية كثيرة يجب عليك الاستفادة منهم قدر الامكان في العمل علي خوض تجربة الفوز وتحقيق الانتصار بضربة الرأس التي تتحول الى كرة نارية عندما تصل الى الشباك للتفوق على خصمك، كما يمكنك أن تتغلب على الخصم بلقطات قاتلة خيالية مثل أن تقوم بتبادل لإطلاق النار عليهم وإطلاق النار على الجليد وإطلاق النار البرق المرعب والفوز بالبطولة، العب لعبة كرة القدم الممتعة هيد سوكر المهكرة في أي وقت وفي أي مكان اذ تستطيع الان التحالف والتوافق مع الأصدقاء أو تحدي المستخدمين العالميين المحترفين من خلال gamecenter.

نبذة تعريفية عن لعبة Head Soccer‏ مهكرة من ميديا فاير

لعبة head soccer hacked مهكرة باخر تحديث هي لعبة كرة قدم متطورة بطريقة مختلفة تماما وغير معهودة في ملاعب الساحرة المستديرة، يوجد في هذه اللعبة أشياء حصرية تميزها عن لعبة كرة القدم المعروفة لدي محبي العاب الكرة مثل حركة ضرب المنافس برأسه الكبيرة للكرات، كما سوف تجد أن اللاعبين فيها يقومون بعمل العديد من الحركات الممتعة والغريبة ليحققوا من خلالها اهدافهم في مرمي الخصم، اللاعبين في Head Soccer مهكرة جاهزة‏ تكون رؤوسهم ضخمة اذ أن تصويب الكرة بذلك الرأس الكبير يعني أن الهدف مؤكد.


في تهكير لعبة Head Soccer للموبايل الاندرويد الاهداف تكون عبارة عن كتل نارية ترافق الكرة الى الشباك وهذا هو الشيئ الرائع الذي يميزها عن باقي العاب كرة القدم، كما بالطبع يمكنك القيام بتجربة هذه اللعبة المميزة من خلال هاتفك المحمول بالمجان دون الحاجة لدفع أي أموال لأجل اللعب والاستمتاع مع أصدقاءك القريبين أو أشخاص بعيدين من حول العالم عبر الانترنت عن طريق اللعب الجماعي متعدد اللاعبين اون لاين، ومن ناحية الشخصيات داخل Head Soccer‏ فانها تضم حوالي 80 شخصية مختلفة ولكل شخصية قدراتها الفريدة تميزها عن غيرها.

مميزات لعبة Head Soccer‏ مهكرة اخر اصدار للاندرويد

- تحتوي لعبة head soccer online علي واجهة مستخدم سهلة التعامل وبسيطة للغاية يمكن لكافة المستخدمين اتباع خطوات اللعبة الموجودة على الشاشة والبدء باللعب.

- يمكنك أن تتغلب على الخصم بضربات نارية مخيفة وتجعلك تفوز بالمباراة.

- تستطيع في لعبة head soccer مهكرة 2020 أن تسدد الأهداف عن طريق رأس لاعبك الكبير وذلك هو ما يؤهلك للفوز.

- اللعبة خفيفة وبحجم صغير تدعم كافة هواتف الاندرويد تحديدا وبقية أنظمة الهواتف الاخرى.

- يمكنك لعب head soccer la liga‏ اونلاين عبر الانترنت والمشاركة مع لاعبين من كل أنحاء العالم.

- تحتوي علي رسومات مدهشة ذات جودة عالية تتميز بالدقة هذا بالاضافة الي صوت الجماهير الحماسي عندما يشجعون من يقوم بتسجيل الاهداف.

- لعبة head soccer mod apk النسخة المهكرة تضم حوالي 80 شخصية لكل واحدة منهم مميزات وقدرات خاصة بها.

- تحتوي علي 7 أوضاع لعبة مختلفة وهم : الممرات والبطولة والبقاء على قيد الحياة والدوري وكأس الرأس ووضع الموت ووضع القتال.

- يمكنكم تنزيل Game of Head Soccer Mod APK + OBB - Unlimited money برابط مباشر مجانا بدون اعلانات.

- في تهكير لعبة Head Soccer  توجد أموال غير محدودة.


طريقة لعب Head Soccer‏ مهكرة علي الموبايل الاندرويد

للعب هيد سوكر يمكنكم استخدام هاتفكم المحمول الذكي الذي يعمل باللمس اذ أنه بعد تنزيل اللعبة وتثبيتها يصبح بامكانكم البدء باللعب حيث يظهر على شاشة الهاتف الجوال الخاص بكم عدة أزرار للتحكم في اللعبة عليكم استخدامهم، يوجد لكل زر منهم مهمته الخاصة فمثلا متوفر زر تضغط عليه حين تريد القفز والتوجه المباشر لتسديد الكرة في مرمى الفريق الخصم ويوجد زر اخر أيضا مخصص لرمي الكرة في الشباك وزر للضربات القوية وغيرهم الكثير، بالطبع هي لعبة منظمة بشكل جيد تضم واجهة سهلة يستطيع جميع المستخدمين الاستمتاع بها ببساطة ودون أي تعقيد.

معلومات عامة حول تحميل Head Soccer مهكرة للاندرويد 2020

الاسم : Head Soccer android

الشركة المنتحة : D&D Dream

الإصدار الحالي : 6.10.0

التقييم : ملائمة للجميع

حجم اللعبة : 132 ميجا بايت


متطلبات اللعبة : أندرويد 4.1 وأحدث

السعر : مجاني بالكامل

تاريخ النشر : 24 أبريل 2020

طريقة تثبيت لعبة head soccer مهكرة علي الهاتف الاندرويد

- في البداية يجب عليك تنزيل ملفات اللعبة من الرابط المباشر في أسفل هذا المقال ثم القيام بتثبيت ملف APK على جهازك ولكن لا تشغل اللعبة بعد تثبيته بل أكمل الخطوات التالية.

- قم بفك الضغط عن ملف obb بواسطة برنامج استخراج الملفات ZArchiver.

- قم بعد ذلك بنقل الملف المستخرج com.dnddream.headsoccer.android وضعه الي مجلد android / obb الموجود في ذاكرة الهاتف الداخلية.

- قم بالدخول الي اللعبة وتشغيلها وسوف تجدها تعمل معك مباشرة ومبروك عليك.

تنزيل لعبة سوكر مهكرة للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير




الاسمبريد إلكترونيرسالة