JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل متصفح يو سي تيربو UC Browser Turbo للاندرويد بدون اعلانات

تحميل متصفح يو سي تيربو UC Browser Turbo للاندرويد بدون اعلانات

تحميل متصفح يو سي تيربو UC Browser Turbo للاندرويد بدون اعلانات

يمكنكم الان تحميل تطبيق UC Browser Turbo اسرع متصفح للأندرويد مجاناً بدون اعلانات نهائيا وبرابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم تطبيقات أندرويد علي موقعنا تكنولوجي فنان، حيث يمكن لجميع مستخدمي الهواتف الذكية تجربة تصفح الانترنت ببساطة وبشكل أفضل من المتصفحات الاخري في عالم موبايلات الاندرويد المختلفة.

شرح متصفح UC Turbo APK بدون اعلانات للاندرويد

تطبيق يو سي تربو هو برنامج لتصفح الإنترنت وواحد من أقوي البرامج في سلسلة متصفحات UC Browser الرائعة التي تقدمها وتطورها UC Web، كما أن متصفح يوسي تيربو لديه الكثير من المميزات والخصائص الجديدة التي تمت اضافتها مؤخرا، هذا بالإضافة إلى أن تطبيق UC Browser Turbo مهكر مجاني بالكامل لا يوجد به أي وحدات اعلانية تجارية ويحتوي على مظهر جيد مع امكانيات عاليه الجوده تجعله يقدم اداء قوي جدا حتي في الأجهزة الضعيفة.


وصف متصفح يوسي تيربو - UC Turbo للاندرويد

متصفح يو سي تيربو UC Turbo هو برنامج يعمل على اقل سرعة اتصال بالإنترنت ولا يحتاج الي انترنت عالي السرعة والجودة بل تستطيع القيام بالتصفح بأقل جودة اتصال ممكنة، كما أن منذ إطلاق أول اصدار للمتصفح علي متجر جوجل بلاي نال إعجاب العديد من المستخدمين بفضل المميزات الرائعة التي يقدمها والتي سوف نذكرها لكم في الفقرات التالية حيث حصل في متجر جوجل بلاي علي أكثر من 10 مليون عملية تحميل و212 ألف عملية مراجعة وتقييم.

بالرغم من أن متصفح يو سي تيربو UC Turbo هو نسخة مصغرة من متصفح UC browser الأصلي الا انه يحتوي على مميزات وأدوات رائعة تجعلك تستطيع الذهاب الى اي موقع علي الأنترنت بسهولة كبيرة وبطريقة سلسلة ومبسطة جدا، كما يتميز بأنك عند مشاهدتك لأي مقطع فيديو عبر الإنترنت يتم تخزينه في ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح في نفس الوقت بحيث يمكنك مشاهدته مرة أخرى في أي وقت آخر إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت، هذا بالإضافة إلى انه يمكن تخصيصه بالكامل ليتناسب مع احتياجاتك الخاصة اذ تستطيع تغيير مظهر التطبيق حسب زوقك وتغيير الخلفية بأي صورة من هاتفك المحمول.


ميزات متصفح يوسي تيربو - UC Turbo اخر اصدار للاندرويد

واجهة التصميم الداخلية : يحتوي المتصفح على واجهة تتمتع بالبساطة والجمال ويمكنك تخصيصها وفقا لما اردت، كما أنها لا تحتوي على نشره الاخبار التي نراها في المتصفحات وبدون رسايل أو تنبيهات مزعجة مثل المتصفحات الأخرى التي تعتمد على ذلك بشكل كبير بهدف تحقيق الربح.

سرعة تحميل الملفات : قد تظن لبساطته ان متصفح UC Turbo سيكون ضعيفا في تحميل الملفات ولكنه يحتوي على مدير تنزيلات قوي يجعله سريع جدا في تحميل جميع الملفات من الانترنت مع دعم ميزة اعادة التحميل بعد التوقف.

سحابة التسريع الحرة : إن كنت لا تعرف ما تعني هذه الميزة فهي تساعدك على زيارة مواقع الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو حول العالم في أي وقت والتنقل بين الصفحات بشكل سلس.

توفير استهلاك البيانات : يمكنك الآن عبر متصفح يو سي تيربو UC Turbo استخدام الانترنت بدون الخوف من استهلاك الباقة الخاصة بك من خلال تفعيل هذه الميزة من إعدادات التطبيق.

تصفح آمن ومجهول : يساعدك وضع التصفح المتخفي على فتح متصفح UC Turbo بشكل خاص مع عدم تسجيل سجل التصفح الخاص بك حيث تفيد هذه الميزة علي زيادة الأمان على الإنترنت عبر تصفح آمن وفعال.

حظر الإعلانات : تعمل وظيفة حظر الاعلانات في متصفح UC Turbo على منع أشكال مختلفة من الوحدات الاعلانية المزعجة التي تؤثر بالسلب على تجربة التصفح على الأنترنت والتي تزعج الكثير من المستخدمين من هواة تصفح الانترنت بشكل عام.

خلفيات HD : تستطيع الان تركيب الصور المحببة لديك على الهاتف كخلفية رئيسية في واجهة متصفح UC Turbo وتشاركها على المنصة الاجتماعية في أي وقت.

تخصيص الصفحة الرئيسية : يمكنك تخصيص الصفحة الرئيسية الخاصة بك بسهولة في متصفح UC Turbo هذا بالإضافة الي امكانية اضافه مواقعك المفضلة إلى الصفحة الرئيسية من الإشارات المرجعية والدخول اليها بكل سهولة وتخصيص مواقع الصفحه الرئيسيه وغيرها.

التحميل المسبق للفيديوهات : عبر متصفح UC Turbo يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك مسبقاً حتى يتسنى لك مشاهدتها في أي وقت كما تشاء بجانب أنه يمكنك مشاهدتها اوف لاين دون اتصال بالانترنت.

دعم جميع اللغات : المتصفح مترجم الى جميع اللغات المشهورة اختر اللغة التي تناسبك بكل سهولة وهو يدعم اللغه العربيه أيضاً بالكامل لكي تستطيع استخدامه بدون تعقيد في الأمور.

الوضع الليلي المظلم : الوضع الليلي او الدارك مود يوفر لمستخدم متصفح يو سي تيربو تصفح براحة أكبر في الليل ويحمي العينين بشكل جيد ويوفر في استهلاك بطارية الهاتف المحمول بنسبة كبيرة.

البحث بالصور : تستطيع البحث بالصور من خلال متصفح UC Turbo بكل سهولة من خلال اضافه الصور من جهازك الى محرك البحث وهي ميزة نادرة الوجود في المتصفحات الاخرى.

معلومات عامة حول ملف تحميل برنامج UC Browser Turbo للموبايل

أسم البرنامج : UC Browser Turbo

رقم إصدار : V 1.9.9

يتطلب أندرويد : 4.1 و أحدث

مطور بواسطة : UCWeb Inc

حجم الملف : 35 ميجابايت

فئة التطبيق : متصفحات الإنترنت

نسخة التطبيق : الأصلية + مود

تحميل متصفح يو سي براوزر تيربو UC Browser Turbo للاندرويد برابط مباشر



الاسمبريد إلكترونيرسالة