JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق ZArchiver Pro للاندرويد مجانا من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل تطبيق ZArchiver Pro للاندرويد مجانا من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل تطبيق ZArchiver Pro للاندرويد مجانا

يمكنكم الان تحميل برنامج ZArchiver Pro للاندرويد مجانا برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديافاير اخر تحديث بدون اعلانات، تحميل تطبيق ZArchiver Pro للاندرويد مجانا من ميديا فاير اخر اصدار APK v0.9.4 هو عبارة عن أداة مميزة لعمل استخراج وفك الضغط عن الملفات المضغوطة ويعتبر ZArchiver Donate هو التطبيق الأكثر تنزيلا من بين برامج فك الضغط علي نظام Android - IOS.

تحميل ZArchiver Pro للاندرويد مجانا متوفر وجاهز الان علي موقعنا تكنولوجي فنان ويعتبر تطبيق ZArchiver Donate هو عبارة عن أداة فك الضغط ZArchiver Pro تتيح للمستخدمين استخراج وفك الضغط عن الملفات المضغوطة بأسلوب سهل للغاية، كما يقدم أفضل تجربة مثالية لإدارة الملفات واستخراج جميع ملفات zip على هواتف Android دون الدخول الي جهاز الحاسوب حيث أن برنامج Zed Archives تم تصميمه بشكل يشابه تطبيق WinRAR الشهير على جهازالكمبيوتر واللاب توب.


تحميل Zarchiver Pro 2021 من ميديا فاير للاندرويد من ميديا فاير

تطبيق zarchiver pro 2021 هو برنامج فك ضغط ملفات يمتلك جميع مميزات كمبيوتر WinRAR وقد ذاع صيته كثيرا وحصل على 4.7 من 5.0 علي متجر التطبيقات poly store لاستخراجه أكثر من صيغة مختلفة، كما يوجد الكثير من الأشياء الاخري التي يمكنك القيام بها باستخدام ZArchiver Pro Apk حيث تستطيع أن تقوم بإنشاء ملفات الأرشيف وفك ضغط الملفات على الجهاز المحمول ومشاركتها مع الأصدقاء وحماية ملفات الأرشيف وعمل كلمة مرور خاصة بها.

يعتبر ZArchiver النسخة المدفوعة من افضل تطبيقات فك وضغط الملفات حيث يعطيك القدرة علي الإدارة الكاملة لجميع ملفات الأرشيف كما يدعم ملفات الأرشيف المحمية بكلمة مرور والمشفرة ويمكن استخدامه أيضا كمدير ملفات، تطبيق ZArchiver Pro مهكر يمكنك من انشاء ملفات مضغوطة ويدعم كافة الصيغ المتنوعة مثل 7z - 7zip - zip - bzip2 bz2 - gzip - gz XZ - tar 7z - rar - bzip2 - gzip - XZ - iso - tar - arj - cab - lzh - lha - lzma - xar - tgz - tbz - Z - deb - rpm zipx - mtz.

نبذة عن تحميل افضل برنامج لفك الضغط 2021 zarchiver pro للاندرويد

تطبيق زي ارشيفر اخر اصدار 2021 Zarchiver Pro Apk Latest Download يمكنك من فتح جميع ملفات الأرشيف المحمية بكلمة سر وملفات أرشيف متعددة التحديد في أجزاء واستخراجها دفعة واحدة، كما تستطيع أيضا أن تقوم بأرشفة الملفات بشكل جزئي وتقسيمها إلى أجزاء هذا بجانب أنه سيكون لديك القدرة بواسطة برنامج Android ZArchiver علي عمل قص ملفات الأرشيف والقيام بنسخها أو نقلها إلى أي مجلد تريده في تخزين بطاقة SD الداخلية أو الخارجية.


مميزات برنامج ZArchiver Pro اخر اصدار 2021

- برنامج Android ZArchiver إدارة الملفات يمنحك القدرة الكاملة علي إدارة الملفات وإنشاء أنواع ملفات مختلفة مثل 7z و7zip وzip وbzip2 وbz2 وgzip وgz وXZ وtar وzip.

- سيكون لديك القدرة على عرض واستخراج الملفات المضغوطة من نوع 7z - 7zip - zi - rar - bzip - 2g - zip - XZ - iso - tar - arj - cab - lzh - lha - lzma - xar - tgz  - tbz - Z - deb - rpm - zipx - mtz - chm - dmg - cpio - img ubf - wim.

- برنامج zarchiver pro 2021 للاندرويد يمنحك القدرة على إنشاء واستخراج الملفات المضغوطة بكلمة مرور ورمز بريدي.

- امكانية فتح ملفات الأرشيف من برنامج إدارة البريد الإلكتروني.

- يحتوي علي واجهة مستخدم سهلة التعامل وخالية من التعقيد.

- يوجد في نهاية هذا الموضوع  رابط تحميل تطبيق زي ارشيفر zarchiver pro 2021 apk اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صفير بدون اعلانات مزعجة او نوافذ منبثقة.

معلومات عامة تحميل برنامج ZArchiver Pro للاندرويد

الاسم : ZArchiver Pro

الإصدار : 0.9.1

حجم الملف : 3.4 ميجابايت

السعر : مجاني بالكامل

الأنظمة : Android 4.0+ 15

تقييم المحتوى : مناسب للجميع

تحميل Zarchiver Pro 2021 من ميديا فاير للاندرويد مجانا

تنزيل zarchiver pro 2021 زي ارشيفر للاندرويد : zarchiver pro apk

تنزيل zarchiver pro مهكر برابط مباشر

تحميل تطبيق zarchiver pro مهكر اخر اصدار : zarchiver pro mod apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة