JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج PixelLab مهكر الأزرق مع 500 خط مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج PixelLab مهكر الأزرق مع 500 خط مجانا برابط مباشر

تحميل بيكس لاب الازرق المهكر للاندرويد

يمكنكم الان تحميل برنامج Pixellab مهكر اخر اصدار لتطبيق بيكسلاب نسخة معدلة خالية من المشاكل والعيوب برابط تنزيل مباشر، يعتبر PixelLab هو أحد أفضل وأشهر برامج التصميم سهلة التعامل والاستخدام التي تسمح لك بإنشاء برامج تصميم احترافية باستخدام اللغة العربية مع ما يصل إلى 500 سطر تعديل من مصادر عربي وأجنبي.

بيكسلاب مهكر 500 خط هو نسخة مطورة من برنامج Golden PixelLab بتحديثات رائعة لم تكن موجودة في التطبيق الاساسي حيث توفر هذه النسخة المعدلة من تطبيق بيكسلاب أكثر من 500 سطر مختلف باللغة العربية والإنجليزية يمكنك من خلالها إنشاء صورة مصغرة واستعمالها كشعار دون استخدام Photoshop فهي نسخة مخصصة لتصميم الصور والتطبيقات.


بيكس لاب مهكر اكثر من 500 خط عربي مجانا

برنامج بيكس لاب Pixellab مهكر ميديا فاير يعد هو الأكثر تميزاً وشهرة بين غيره من البرامج المشابهة لكونه يتمتع بمزايا وقدرات متطورة مع سهولة في التحكم حيث أن مع تطبيق Pixellab مهكر للاندرويد لا يحتاج المستخدم إلى وجود خبرة مسبقة حتي يقوم بالعمل على تعديل الصور وتحريرها بسهولة، كما أن تحميل برنامج pixellab plus مهكر الازرق يتناسب مع كافة المستخدمين المبتدئين والمحترفين لإنتاج صور إحترافية معدلة.

حصري علي موقعنا تكنولوجي فنان نقدم لكم تحميل بكسلاب PixelLab مهكر كامل اخر اصدار مع خطوط عربية وخطوط انجليزية ووجود افضل خطوط لاتصميم،بالرغم من أن هناك الكثير من البرامج التي تعطيك القدرة علي التعديل الكامل على الصور بمختلف أنواعها وإضافة التأثيرات والفلاتر وبعض الكلمات والجمل على الصور لكن تطبيق Pixellab مهكر للأندرويد يتمتع بمجموعة كبيرة من المميزات الفريدة التي تميزه عن غيره من التطبيقات المشابهة وسوف نذكرها لكم في السطور التالية.

مميزات تحميل Pixel Lab مهكر الازرق أخر إصدار

• يمكنك كتابة نصوص على صورك مع العديد من الخطوط العربية والأجنبية والملصقات الرائعة.

• تحميل برنامج بكسلاب Pixellab مهكر النسخة الذهبية اخر اصدار 2020 يتيح للمستخدمين إضافة ملصقات ورموز تعبيرية وأشكال مثيرة على الصور بطريقه سهلة.

• يمكنك رسم ما تريد على الصور باستخدام قلم مناسب أو استخدام إصبعك مع العديد من الألوان الجذابة.

• يمكنك القيام بتغيير الخلفية إلى أي اتجاه تريده أو جعلها شفافة بتأثيرات رائعة.

• حفظ واستخراج الصور المعدلة بدقة FHD والاختيار ما بين صيغتي PNG و jpg.

• تحميل بكسلاب مهكر للمحترفين توجد به ملحقات التصميمpixelLab التي تمكنك من إضافة مشاريع جاهزة للتصميم والتعديل عليها من خلال فتح ملفات plp.

• يمكنك استعمال صور من المعرض الخاص بك أو الكاميرا للتعديل عليها.

• يمكنك تغيير خيارات التعبئة والتدرجات والتعتيم على النصوص الملونة.

• إمكانية تغيير الخلفيه الشفافة من اللون الأبيض الي اللون الرمادي لرؤية النصوص بشكل أوضح.

• تحميل برنامج pixellab مهكر مع 500 خط يحتوي علي خلفيات جاهزة للاستخدام المباشر والتعديل عليها في أي وقت.

• يمكنك تحميل المزيد من الخطوط العربية والأجنبية التي تناسبك عبر تحميل ملف مخصص لها بصيغة txt.


شرح برنامج PixelLab الأزرق مهكر للاندرويد

تطبيق PixelLab Pro هو التطبيق الأشهر من بين العديد من تطبيقات تعديل وتصميم الصور لهواتف الاندرويد وهو البديل الأفضل لـ برنامج بيكس آرت مهكر وربما يكون برنامج Pixel Lab هو الافضل من حيث سهولة الاستخدام وتقديم الأدوات والتحسينات بشكل مبسط بفضل واجهة مستخدم سهلة يمنحك من خلالها العديد من الأدوات والتخصيصات اللازمة لتعديل وتصميم الصور حيث يمكنك الكتابة على الصور باستخدام نصوص ثلاثية الابعاد 3D مع أكثر من 500 خط عربية وأجنبية، هذا بالإضافة إلى التعديل على الألوان والظلال والأشكال الخاصة بالنصوص مما يجعلها أكثر جمالاً.

شرح تحميل برنامج بكسلاب مهكر اخر اصدار برابط مباشر 2020 النسخة الاسطورية

تحميل تحميل برنامج PixelLab مهكر خطوط عربية وتشكيلات يمكنك من الحصول على مجموعة ضخمة من خيارات تعديل الصور وأدوات تصميم إحترافية مثل إضافة النصوص واقتباسات على الصور وملصقات ثلاثية الأبعاد والتحكم في حجم وإبعاد الصورة، كما يمكنك ضبط صور الخلفية والتأثيرات لإنشاء خلفية أكثر بروزا والعديد من المميزات الاخرى يقدمها تطبيق PixelLab الازرق النسخة المدفوعة التي نقدمها لكم مجاناً للاستمتاع بجميع الميزات المدفوعة على التطبيق بدون أي إعلانات فقط عبر تحميل برنامج PixelLab مهكر مع 500 خط برابط مباشر من الرابط بالأسفل.

تحميل برنامج PixelLab مهكر خطوط عربية وتشكيلات

أكثر ما يميز برنامج PixelLab مهكر هو الكتابة على الصور باستخدام العديد من الخطوط الجميلة العربية بجميع انواعها العربية منها والأجنبية و المزخرفة بخلاف ان التطبيق يحتوي على اكثر من 500 خط منوع، يمكنك اضافة المزيد من الخطوط التي تعجبك من خلال اضافة ملف txt داخل التطبيق والاستمتاع بمزج النصوص وتلوينها بالالوان الطبيعيه وألوان التدرج مع اضافة الابعاد والظل والحدود ومباعدة الاسطر وتنسيق النص وإضافة خلفية ملونة للنصوص.

معلومات حول ملف برنامج Pixel Lab مهكر 2021

إسم البرنامج : pixellab - text on pictures

مطور بواسطة : App Holdings

حجم الملف : 22 ميجا بايت

رقم الاصدار : 1.9.9

نسخة التطبيق : النسخة المدفوعة

نوع التطبيق : التصوير


تحميل برنامج بكسلاب مهكر للاندرويد 2021 اخر اصدار

تحميل برنامج pixellab مهكر مع 500 خط : PixelLab 1.9.8.apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة