JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج VLLO Pro APK مهكر برابط مباشر مجانا للاندرويد

تحميل برنامج VLLO Pro APK مهكر برابط مباشر مجانا للاندرويد

تحميل برنامج VLLO Pro APK مهكر برابط مباشر مجانا للاندرويد

يمكنكم الان تحميل تطبيق VLLO مهكر للاندرويد تحديث 2021 ويعتبر VLLO بريميوم هو برنامج تحرير فيديو احترافي لنظام Android وعلى الرغم من أنه مخصص لمنصة الأجهزة المحمولة فقط إلا أنه يتمتع أيضا بنفس الإمكانات المهنية مثل برامج الكمبيوتر.

نواصل اليوم سلسلة تحميل تطبيقات المونتاج المدفوعة مجانا للاندرويد والايفون وسوف نشارك معكم اليوم النسخة المدفوعة vllo premium apk اخر اصدار، VLLO يمتلك وظيفة تكرار تمكنك من نسخ إطار أو أي فيديو ولصقه في الأصل كما تستطيع إنشاء صور GIF بسهولة أو تأثيرات متكررة لا نهاية لها وتتيح لك وظيفة النسخ تعديل الطول ثم اللصق في أي موضع تريد.


نبذة تعريفية عن برنامج vllo premium apk مهكر اخر اصدار

برنامج VLLO مهكر يعد واحداً من أفضل تطبيقات المونتاج وقد حصل على رواجاً كبيراً لأنه يعتبر افضل برنامج تصميم فيديو إحترافي للاندرويد وقد تم تطوير التطبيق بواسطة شركة vimosoft وحقق العديد من التحميلات عبر متجر جوجل بلاي حتى أن وصل إلى أكثر من 5 مليون عملية تنزيل,

أما عن تقييم المستخدمين له في المتجر فهو 4,2⭐وتعد نسبة عالية هذا بالاضافة الى ان تطبيق VLLO Pro سهل الاستخدام نسبياً ولن تجد نفسك تواجه أي مشاكل في استعمال التطبيق ويمكنك تجربة تعديل أو تصميم الفيديوهات الخاصة بك بشكل مريح في أقصر وقت ممكن فهو لا يتطلب المزيد من الخبرة للعمل عليه.

شرح برنامج VLLO Pro APK للاندرويد

برنامج VLLO مهكر هو أداة قوية جدا لتعديل وتصميم الفيديوهات على هواتف الأندرويد ويحتوي على ميزات وأدوات جميلة تساعدك على إضافة لمستك الفنية على فيديوهاتك الخاصة ومن هذه المميزات : التحكم في الأبعاد الخاصة بتشغيل الفيديو ونقل الرسوم المتحركة بطريقة رائعة بالإضافة إلى العديد من الملصقات حتى 1000 ملصق تختار منهم ما تشاء كما يوجد أكثر من 60 نصًا متحركًا وقوالب مع اضافة المؤثرات الصوتية وإمكانية التحكم في سرعة تشغيل الفيديو وإنشاء الرسوم المتحركة، تستطيع الحصول على كل هذه الميزات من خلال تنزيل برنامج VLLO مهكر.


تطبيق VLLO Premium APK يعتبر من التطبيقات البسيطة التي تحاول أن تجمع كافة الأدوات المطلوبة لعمل المونتاج في تطبيق واحد ويسهل الوصول إليها كما أن بعض هذه المميزات مجانية الاستخدام وبعضها مدفوع الأجر ولكن مع إصدار VLLO Pro المدفوع الذي نقدمه لكم مجاناً عبر موقعنا مع اشتراك بريميوم مفتوح بالكامل وتم إزالة جميع الاعلانات المزعجة داخل التطبيق فمع هذا الاصدار يمكنك تجربة كل شيء داخل التطبيق دون دفع أي رسوم اشتراكات على الإطلاق والاستمتاع باستخدام العديد من تأثيرات ورسومات الفيديو المدفوعة مجانا واستخدام أدوات التحرير على الفيديو بالكامل دون أن يعطلك شئ.

كيفية استخدام برنامج VLLO Pro APK للاندرويد

بعد تنزيل برنامج VLLO مهكر والانتهاء من تثبيت البرنامج وإعطاء الصلاحيات والأذونات المطلوبة كل ما عليك هو استيراد ملف الفيديو المطلوب التعديل عليه من ذاكرة تخزين جهازك إلى التطبيق ثم حدد تحرير وسوف تظهر لك مجموعة كاملة من الأدوات في أسفل الشاشة، يمكنك اختيار منها ما يناسبك وإذا كان الفيديو طويلاً جدًا قم بقصه، إذا تم تعتيم منطقة أو مقطع فيديو فإن لون الشاشة غير دقيق أو التباين ليس مرتفعًا بما يكفي لإبراز المعنى الذي تحاول نقله تستطيع ضبطه باستخدام Adjustment وتم تصميم هذه الأداة بالتفصيل مع الضبط الدقيق الذي يمكن أن يتحرك بمقدار 200 درجة من سالب 100 إلى 100 وبعد الانتهاء من التعديلات وأضافة المؤثرات والفلاتر يمكنك حفظ الفيديو المعدل على ذاكرة هاتفك بحسب الجودة التي تختارها.


مميزات برنامج VLLO Pro APK للاندرويد

- يتميز VLLO بالعديد من الرسومات والأشكال الرائعة والملصقات والتسميات والمحتويات المرئية الأخرى التي تساعدك في تصميم وعمل فيديو رائع لهواتف الاندرويد.

- لم يقم المطورين لتطبيق بإضافة أي علامة مائية لبرنامج VLLO مهكر أي أنك لن ترى علامة مائية في فيديوهاتك الخاصة اطلاقا حتى لو كنت تستخدم الاصدار المجاني وغير المدفوع.

- يمكنك دائمًا تغيير حجم مقاطع الفيديوهات وتقسيمها إلى أجزاء واقتصاصها ونسخها والتحكم في سرعة تشغيل مقاطع الفيديو وتدويره ونقل الرسوم المتحركة.

- يوفر VLLO Pro مجموعة كبيرة وقوية من الأدوات والخصائص اللازمة لاستخدام وإضافة الطابع الخاص بك على جميع الفيديوهات.

- يقدم هذا الاصدار العديد من الموسيقى الرائعة التي تأتي مجانية تماما بدون اي حقوق ملكية خاصة فيمكنك بسهولة اضافة المؤثرات الصوتية التي تفضلها وقتما تشاء.

- يمكنك تثبيت الملصقات والنصوص لتحريكها على جميع اجزاء الفيديو بما يناسبك كما يمكنك إنشاء نمط وأسلوب النص من خلال محرر الرسومات لاستخدامه في فيديوهاتك.

- يدعم تطبيق VLLO تصدير الفيديوهات بجودة الـ 4K وبأعلي دقة ممكن تصل 3840 × 216.

- من خلاله يمكنك إنشاء مقاطع فيديو من خلال دمج بعض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وإضافتها في فيديو واحد.


معلومات عامة حول برنامج VLLO Pro المهكر

الاسم بالكامل : VLLO - Easy Video

مطور بواسطة : vimosoft

فئة التطبيق : تطبيقات اندرويد

حجم التطبيق : 82 ميجابايت

النسخة المقدمة : النسخة المدفوعة

احدث اصدار : 6.2.8

التوافق : أندرويد 5.0 وما فوق

تنزيل تطبيق VLLO Pro 2021 مهكر بأحدث إصدار



الاسمبريد إلكترونيرسالة