JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج Net Cut Pro مهكر للاندرويد بدون روت من ميديا فاير

تحميل برنامج Net Cut Pro مهكر للاندرويد بدون روت من ميديا فاير

تحميل برنامج Net Cut Pro مهكر للاندرويد

يمكنكم الان تنزيل تطبيق Net Cut Pro APK مهكر باخر تحديث للاندرويد 2021 وهو برنامج لقطع النت عن المتصلين بشبكة الواي فاي بالنسخة المدفوعة بدون اعلانات مع فتح جميع المميزات والخصائص المميزة التي يقدمها التطبيق لهواتف الاندرويد مجانا عبر موقعنا تكنولوجي فنان برابط مباشر من ميديا فاير.

شرح برنامج netcut pro النسخة المدفوعة

بعد ما كثرت البرامج التي تخترق شبكات الواي فاي وزادت شهرتها هذه الأيام من الممكن أن يستخدم أحد الأشخاص القريبين منك شبكتك المنزلية بدون علمك ويستهلك منك الباقة بشكل كبير جدا وقد تبحث عن حلول مجدية لمنع ذلك وقفل ثغرات الشبكة الخاصة بك ولن تجد، لكن مع برنامج NetCut النسخة المدفوعة تستطيع قطع الانترنت عن المتصلين معك علي نفس الشبكة للاندرويد بدون روت باستخدام الهاتف فقط دون الحاجة إلى جهاز الكمبيوتر كل ما عليك هو تحميل Net Cut pro تطبيق قطع الانترنت عن المتصلين على الشبكة.


يساعدك التحكم في السرعة بزيادة أو إبطاء الانترنت كما تشاء للمتصلين بالشبكة والذي يتم تحديدهم عن طريق هذا التطبيق الاحترافي لتوفير استهلاك الباقة الخاصة بك ومنع المتطفلين من استخدم شبكتك بشكل نهائي وفعال، تستطيع عبر تحميل Net Cut pro ايقاف الانترنت عن مستخدمين معينين في أوقات محددة فقط تحددها أنت بنفسك اذ أن مجرب علي جميع أنواع شبكات الواي فاي والراوتر ومودمات الشبكات اللاسلكية.

يوفر لك تحميل برنامج netcut pro للاندرويد بدون روت إمكانية التحكم في شبكتك الخاصة وجميع المشتركين بها، كما يتيح برنامج نت كت برو 2021 التعرف على الأجهزة المتصلة بالشبكة بالكامل وتحليل عنوان كل جهاز منهم مع معرفة هوية المتصل وعنوان IP الخاص به.


مميزات تحميل برنامج net cut pro للاندرويد 2021 بدون روت

- يمكنك معرفة من يستخدم شبكة الإنترنت الخاصة بك.

- يمكنك استخدام برنامج net cut pro كأداة لاكتشاف أي شخص غريب أو متطفل يستخدم شبكتك.

- يساعدك Netcut pro على حماية شبكة الواي فاي الخاصة بك من المخترقين والمتطفلين الذين يستخدمون الشبكة دون علمك ويدخلونها باستعمال برامج معينة في اختراق الشبكات.

- يمكنك قطع الانترنت بسهولة عن المشتركين معك على نفس الشبكة وسوف تري أن الانترنت لا يعمل لديهم رغم وجود شبكة في الهاتف، أو بدلاً من ذلك يمكنك تحديد سرعة الانترنت وتقليلة بنسبة معينة من اختيارك.

- يعرض NetCut Pro جميع معلومات المتصلين على الشبكة مثل IP واسم الجهاز ووقت الدخول والخروج اذ تستطيع رؤية كل ذلك بسهولة.

- يمكنك اختيار أسماء معينة للمتصلين بحيث يكون من السهل عليك تذكرها عن طريق الضغط على أي مستخدم شبكة لإدخال اسم المستخدم في نافذة منبثقة.

- سوف تتمكن من تقليل الضغط الكبير على الشبكة الخاصة بك والتمتع بالانترنت بسرعة جيدة حيث ستجد الباقة الخاصة بك لن تستنزف في وقت قصير.

- يوفر التطبيق ثلاث قوائم وهما قائمة سوداء والتي يمكنك فيها إدخال كل ما لا تريده أن يستخدم الشبكة، وقائمة بيضاء للمستخدمين الموثوق بهم هذا بالإضافة أيضا إلى قائمة العملاء.

- البرنامج متاح للتحميل والتمتع بجميع المميزات الخاصة به مجانًا بالكامل وبدون أي اشتراكات.

- يمكنك معرفة عناوين MAC الخاصة بـ المتصلين بالشبكة، وفي نفس الوقت سوف يساعدك على منع معلومات الاتصال الخاصة به عن المستخدمين الآخرين للشبكة.


تنزيل تطبيق Net Cut Pro APK مهكر باخر تحديث للاندرويد 2021

نقدم لكم اليزم تحميل تطبيق Net Cut Pro باخر التحديثات الجديدة التي تم بها حل أغلب المشاكل المزعجة التي كانت موجودة في الاصدار السابق مثل مشكلة الواي فاي متصل ولكن لا يوجد إنترنت ومشكلة عنوان MAC غير صالح، كما أنه بخلاف حل المشاكل تم اضافة بعض المميزات الجديدة مثل فصل الانترنت عن الشبكة بالكامل وعدم استخدام عنوان MAC مخادع لهواتف الاندرويد وهناك مميزات عديدة اكتشفها بنفسك بعد تحميل برنامج net cut pro مهكر للاندرويد ولا تنسي أنه تم إتاحة التطبيق ليعمل مجانا حتى سنة 2025 مع ازالة جميع الإعلانات في التطبيق بشكل رسمي.

معلومات عامة حول تحميل برنامج net cut pro للاندرويد

اسم البرنامج : Net Cut

مطور بواسطة : arcai.com

رقم الإصدار : 11.8.6

حجم التطبيق : 11 ميجابايت

نوع التعديل : Premium

توافق البرنامج : أندرويد 2.3.3 وما فوق

تحميل تطبيق نت كت netcut pro مهكر للاندرويد apk 2021 اخر اصدار



الاسمبريد إلكترونيرسالة