JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج دولينجو بلس Duolingo Plus مهكر ومدفوع مجانا للاندرويد

تحميل برنامج دولينجو بلس Duolingo Plus مهكر ومدفوع مجانا للاندرويد

تحميل تطبيق دولينجو بلس مجانا وهو الذي يوفر تجارب تعليمية أكثر ملاءمة لمعظم المستخدمين ويمكنك الان تحميل برنامج تعلم لغة دولينجو مهكر باخر اصدار مجانا وإذا كنت لا تعرف الميزات الجديدة لهذا التطبيق تابع قراءة هذه المقالة للحصول علي رابط تنزيل دولينجو بلس مهكر من ميديا فاير.

تحميل برنامج دولينجو بلس Duolingo plus مهكر للاندرويد

برنامج Duolingo مهكر ومدفوع هو أفضل وأشهر تطبيق تعليمي لأجهزة الاندرويد بمختلف أنواعها حيث اذ أن مع هذا التطبيق يمكنك تعلم لغات متعددة وذلك لأنه يحتوي على معلم الكتروني لتعلم 10 لغات مختلفة في العالم كما تم ضبط برنامج Duolingo plus على مستويات مختلفة بحيث يمكنك تطوير مستوى منخفض إلى مستويات أعلى في اللغة التي تتعلمها.


يجب العلم أن جميع اللغات المعروضة في تطبيق Duolingo مهكر تشمل جميع لغات العالم، تم تقديم هذا التطبيق بواسطة شركة Duolingo على متجر جوجل بلاي مع الحصول علي متوسط ​​تقييم 4.7 للمستخدمين كما قد حصل على عدد كبير جداً من التنزيلات في وقت قصير للغاية.

نبذة عن تنزيل دولينجو بلس مهكر النسخة المدفوعة

من خلال تنزيل برنامج دولينجو بلس مهكر يتم منح المستخدمين من جميع الأعمار أكثر متعة بطريقة مرحة جدا وغير معقدة سوف تساعد كافة مستخدمي التطبيق على تعلم اللغات بسهولة، حيث سيتمكن الشخص المستخدم لبرنامج دةلينجو من تطوير معرفته بشكل كامل والتزويد بكلمات وقواعد جديدة واختبارها جيدًا.

يوجد هناك العديد من الأصوات للمتحدثين باللغة العربية باستخدام القراءة والتحدث والكتابة والاستماع والأهم من ذلك أنه تطبيق مجاني تمامًا ويتم نشره أيضًا دون أي إضافة اعلانت داخل التطبيق، برنامج Duolingo apk مناسب للبالغين والأطفال والطلاب لذا قم بتحميل Duolingo plus مجانا الآن واستمتع بتعلم اللغات.

تعلم اللغة عبر برنامج دولينجو مهكر

يداوم علي استخدام برنامج دولينجو العديد من الأشخاص حول العالم الي ان وصل الي أكثر من 150 مليون شخص من أجل تعلم اللغات المختلفة مثل: اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية واللغة الألمانية والعديد من اللغات، يمكنك الان وضع قاموسك وكتابك المدرسي جانبًا لتتعلم اللغات عبر برنامج Duolingo APK نسخة مهكرة برابط مباشر على ميديا فاير، حيث يعمل مع Android 4.0.3 أو أحدث إصدار.


مميزات برنامج Duolingo Plus APK مهكر

- تعلم اللغات : يتم توفير التدريب على القراءة والكتابة والمحادثة بدءًا من الأساسيات مع الانتقال التدريجي إلى مهام أكثر وأكثر تعقيدًا.

- نصوص حقيقية : يمكنك التدرب على نصوص حقيقية يتم تحميلها على البرنامج من قبل المستخدمين أو العكس، قم بتنزيل النص المطلوب وانتظر مستخدمي الخدمة لترجمته.

- مجاني بالكامل : تطبيق Duolingo مجاني دون مقابل لا رسوم ولا إعلانات مزعجة استمتع بالدروس البديهية والمفيدة بشكل مجاني.

- دروس شيقة : يمكنك البدء في الاستمتاع بدروس اللغة الصغيرة والممتعة بكل سهولة، والتي يمكنك التمتع بها والاستفادة منها والتعلم.

- دروس متعددة : يوفر Duolingo مجموعة ضخمة من الدروس المختلفة وكلها موضوعة في فئات مختلفة خاصة بهم.

- مجتمع دولينجو : يمكنك دائمًا الوصول إلى مجتمع Duolingo عبر الإنترنت مع أكثر من 300 مليون متعلم في جميع أنحاء العالم.

- استمتع بالدروس بلغات متعددة : يمكنك اختيار اللغات المفضلة التي ترغب في تعلمها بحرية مع أكثر من 30 لغة مختلفة لتختارها بنفسك.

- دعم جميع الأجهزة : تطبيق duolingo: learn languages يدعم بالفعل جميع أجهزة الاندرويد بدأ من الاصدار اندرويد 4 وما هو أحدث منه.

معلومات عامة حول برنامج دولينجو مهكر اخر اصدار

اسم التطبيق : Duolingo Plus APK

مطور بواسطة : Duolingo

الحجم : 38 ميغا بايت

التوافق : أندرويد 4.0 وما فوق

الفئة العمرية : 18+

السعر : مجاني كاملا

تحميل دولينجو بلس مهكر برابط مباشر من ميديا فاير



الاسمبريد إلكترونيرسالة