JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج ازار Azar Mod Apk 2021 مهكر اخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج ازار Azar Mod Apk 2021 مهكر اخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج ازار 2021 مهكر اخر اصدار برابط مباشر

يسمح لك تنزيل تطبيق أزار 2021 Azar المهكر بالتحدث مع العديد من الأشخاص حول العالم وذلك بغض النظر عن جنسياتهم من خلال مكالمات الفيديو المتطورة كما أنك بخلاف ذلك يمكنك أيضاً ارسال الرسائل للاصدقاء بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تكتشف وتبحث عن اصدقاء جدد لك من أي مكان في العالم عبر برنامج أزار Mod Apk والتواصل معهم من خلال دردشة الفيديو على الانترنت.

التواصل مع الاخرين لن يبدو ذلك أمر صعب عبر تحميل تطبيق أزار للاندرويد حيث يحتوي التطبيق على واجهة استخدام سهلة جدا لا تحتاج لخبرة مسبقة ولكن يجب أن تكون متصلا اون لاين بشبكة جيدة في الانترنت وسريعة الأداء وهذا من أجل الاستمتاع بالإمكانيات والأدوات الكاملة من تطبيق Azar Premium APK.


نبذة تعريفية عن برنامج ازار مهكر apk

منصة Azar الاجتماعية هي منصة متطورة لها شعبية كبيرة عبر الإنترنت وعدد مستخدمين جيد، تم تطوير هذه المنصة بواسطة شركة "Hyperconnect" حيث قام فريق المطورين الرائع علي تحديث الابلكيشن ورفعه على جوجل بلاي اذ حصل على اعجاب الجميع حيث وصل عدد التحميلات الي أكثر من 100 مليون عملية تحميل في وقت قصير هذا بالاضافة الى ان اكثر من مليون شخص قام بمراجعته وتقييمه على متجر جوجل بلاي.

برنامج Azar Mod Apk 2021 اخر تحديث مهكر بالكامل نسخة جديدة ومتطورة تلبي جميع طلبات المستخدمين وهذا بفضل ما يقدمه تطبيق أزار من مميزات رائعة لأنه لم يكن تكوين صداقات جديدة أمرا سهلا من قبل على الإطلاق برغم وجود تطبيقات مماثلة ولكن كانت لا تعمل بشكل جيد ولكن مع برنامج ازار أصبح هذا الأمر سهلا للغاية. 

شرح برنامج Azar Mod APK

من المعروف أنه بمجرد إضافة شخص معين في قائمة الأصدقاء الخاصة بك سوف ترسل له رسائل نصية وهدية مجانية تماما ولكن هذه الهدايا متوفرة فقط في الإصدار المميز ولكنك ستستمتع بها مجاناً عبر تنزيل Azar apk mod hack برابط مباشر على موقعنا تكنولوجي فنان، كان لإرسال هدايا متميزة في الإصدار الأصلي يجب عليك شراء كل عنصر مقفل ولكننا نقدم نسخة مهكرة بها كل شيء بدون تكلفة للجميع.

مع تطبيق ازار المهكر سوف يتمتع جميع المستخدمون بالقدرة على تخصيص ملف التعريف الخاص بهم وإضافة الشخص الآخر الجديد إلى قائمة الأصدقاء المفضلة كما يوفر التطبيق جميع الأشياء التي يحتاجها المستخدمين هذا بالإضافة إلى أنه يسمح لهم أيضا بالبحث عن أشخاص حقيقيين بمختلف الجنسيات وذلك بمجرد التمرير بالاصبع فقط. 


ميزات برنامج Azar Mod APK Premium

- حرية التواصل مع الآخرين حيث يسمح لك أزار بمقابلة شخص جديد عبر الانترنت عند كل تمريرة باصبعك من خلال هاتفك المحمول.

- حماية كافة البيانات الشخصية اذ أن برنامج ازار أمن تماماً ولن تجد فيه سرقة لبياناتك كما ستجد فيه حماية كبيرة لـجميع معلوماتك الخاصة أما بالنسبة إلى ملفك الشخصي فلن يتم عرض بياناتك للآخرين إلا فقط المعلومات التي جعلتها عامة.

- متوفر فيه أحجار بلا عدد حيث قد لا يوفر الإصدار الاصلي الأحجار بعدد كافي الي عند شرائها بأموال حقيقية تدفع للتطبيق نفسه ولكن مع تطبيق أزار المعدل يقدم أحجار وجواهر برنامج azar غير محدود مجانا.

- ميزة ترجمة المحادثات اذ يمكنك ترجمة أي لغة بشكل فائق الدقة والتحدث مع الأشخاص الذين هم بغير لغتك بكل سهولة مع أزار Mod Apk.

- هو برنمج مجاني الاستخدام لأن مع هذا الاصدار انت غير مطالب بدفع أي شيء إطلاقا ويمكنك الاستمتاع بجميع الادوات المتميزة مجانا.

- نسخة بدون اعلانات حيث بامكانك أن تستمتع بتطبيق Azar mod apk بدون أي إعلانات تجارية تزعجك نهائيا.

- هذا الاصدار يعمل على اي شبكة وعلى أي نوع اتصال الانترنت سواء كانت من شبكة الوايرلس او شبكة بيانات الجوال.

معلومات عامة حول برنامج ازار مهكر

اسم التطبيق : Azar

مطور بواسطة : Hyperconnect

الحجم : 60 ميغا بايت

التوافق : أندرويد 4.0 وما فوق

الفئة العمرية : 18+

السعر : مجاني بالكامل

تنزيل تطبيق ازار 2021 Azar المهكر برابط مباشر




الاسمبريد إلكترونيرسالة