JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج فيس بوك الاخضر لايت 2021 للاندرويد اخر تحديث

تحميل برنامج فيس بوك الاخضر لايت 2021 للاندرويد اخر تحديث

تحميل فيسبوك الاخضر

يمكنكم الان تحميل برنامج فيسبوك الأخضر للاندرويد نسخة لايت خفيفية ومعدلة باخر تحديث تم تصميمها خصيصا للأشخاص الذين يحبون التواصل مع الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص فيس بوك حيث أن هذا الموقع يعتبر حاليا هو اكبر موقع يضم ملايين الأشخاص من دول مختلفة حول جميع أنحاء العالم.

تحميل برنامج فيس بوك الاخضر الاصدار اللايت

في هذه المقالة سوف نعرض لكم برنامج فيسبوك جديد بإحدى نسخه المعدلة وهو الإصدار الأخضر من فيس بوك لايت، اذ أن اليوم لا يوجد هاتف أندرويد أو ايفون يخلو من تطبيق الفيس حيث أن عند شراء الموبايل الجديد سوف تجد الفيس بداخله مثبث من الأصل، وذلك لأن الفيس بوك أصبح مهم بشكل كبير بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يعملون في البيع والشراء أون لاين على Marketplace ومن يتواصلون أيضا مع عملائهم والكثير.

يعتبر الفيس الاخضر في الفترة الاخيرة هو الاكثر طلبا من الفيس الازرق والسبب ان الكثير من الأشخاص لا يحبون لون الفيس بوك الأصلي الروتيني ويرغبون لتغييره، لهذا السبب وفرنا لكم في هذا الموضوع نسخة معدلة بلون أخضر مميز حيث توجد العديد من النسخ المعدلة للفيس مثل فيس بوك أسود وفيس بوك أحمر وفيس بوك شفاف وغيرهم ولكن يوجد هناك أشخاص يطلبون اللون الأخضر لأن عند رؤيتهم النسخة الخضراء لا تؤثر علي بصرهم.

مميزات برنامج فيس بوك الأخضر GMC Facebook lite للاندرويد

- برنامج GMC Facebook يستهلك أقل من 1 ميغابايت من ذاكرة الهاتف الاندرويد.

- التحديث الاخير متوافق مع جميع هواتف Android.

- متوافق مع شبكات 2G.

- يعمل علي تحميل المحتوى وظهوره بسرعة أعلى.

- يقوم بارسال الرسائل للاصدقاء دون الحاجة إلى تنزيل Facebook Messenger.

فيس بوك لايت اخضر لا يحتاج إلى عمل روت لاستخدامه.

- يحافظ على البصر من النقص.

تحميل فيس بوك اخضر لايت للاندرويد 2021 مجانا

نقدم لكم هذه النسخة الخضراء للقضاء على الملل الناتج من استخدام الفيسبوك بالوانه الروتينية القديمة والمعروفة المتمثلة في اللون الابيض او الازرق، اليوم نعرض في هذا المقال شيئ جديد تماما وهي نسخة مثالية بلون مميز للفيسبوك وذلك لكي يناسب اذواق الشباب والبنات وهو فيس بوك اخضر رائع بلون النباتات سوف يعجبكم كثيرا فاذا كنتم تريدون معرفة تفاصيل اكثر عن فيس بوك اخضر تابعو معنا.

تنزيل فيس بوك اخضر

الفيس الاخضر يجعلكم تنبهرو به كما سيخرجكم من الحالة النفسية والروتين الممل من الفيسبوك التقليدي أو الفيسبوك القديم لكن الان سوف تتميز عن كل اصدقائك بلون آخر يجعل هاتفك اكثر تميزا عند استخدام الفيس بوك الاخضر وان اردتم تنزيله مجانا بدون مقابل يمكنك ذلك عن طريق الرابط المباشر الموجود في اسفل هذا المقال باللون السماوي بدون اعلانات مزعجة أو اي نوافذ منبثقة.

فوائد تنزيل فيس بوك اخضر apk آخر اصدار

- متوفر مجاني كاملا بدون أي مقابل برابط تحميل مباشر.

- جاء بحجم صغير وخفيف على الهاتف لا يسبب تهنيج أو توقف عند استخدامه اذ لا يختلف في استعماله عن الفيس بوك الرسمي.

- فيس بوك اخضر آمن تماما كما لا يحتاج الي تفعيل صلاحية الروت.

طريقة استخدام فيس بوك اخضر 2021

- في البداية يجب العلم انه لا يمكن استخدام فيس بوك اخضر بجانب الفيس الرسمي في هاتف واحد لانه سوف يحدث تعارض بين النسختين وظهور رسالة فشل تثبيت التطبيق.

- يمكنك أن تقوم بتثبيت الثيم الاخضر اخر تحديث مجانا من الرابط المباشر في اسفل المقال بدون اعلانات منبثقة او فتحات اجبارية وبصيغة APK.

معلومات عامة حول الفيسبوك الاخضر

الاسم : Facebook Green

الحجم : 50 ميجابايت

الاصدار : 2021

النظام : اندرويد

السعر : مجاني بالكامل

النوع : سوشيال ميديا


الاسمبريد إلكترونيرسالة