JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

الحصول علي بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021 بدون جمع نقاط أو برامج

الحصول علي بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021 بدون جمع نقاط أو برامج

توجد طرق عديدة للحصول علي بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021 اذ يمكنك أن تمتلك بطاقات قوقل بدون برامج أو جمع نقاط، أحصل الان على بطاقات هدايا Google Play مجانا بدون بذل أي مجهود من خلال متابعة هذا الشرح المفصل والحصري علي موقعنا تكنولوجي فنان.

الحصول علي بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021

كيف تجيب بطاقات جول بلاي مجانا؟ في الفترة الاخيرة يوجد هناك عدد كثير من الأشخاص يبحثون دائما عن طرق بسيطة للحصول على بطاقات google play مجانا، ولهذا السبب سوف نقوم اليوم في هذ الموضوع بعمل شرح مبسط لجميع الطرق الممكنة والصادقة التي يمكن من خلالها كسب بطاقات جوجل بلاي مجانا مع منحكم أكثر من موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا فابقوا معنا.

بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا

تعتبر بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا من اسهل واشهر الطرق التي يمكن للشخص الحصول بها على بطاقات Google Play مجانا، كما تعد هذه الطريقة الرائعة هي التي يمكنكم من خلالها شحن حسابكم على جوجل بلاي مجانا بقيمة عشرة دولارات يوميا، حيث تتم هذه العملية عبر ثغرة موجودة في المتجر ولا يعلم بها الكثير من المستخدمين، يمكنكم متابعة الخطوات التالية للاستفادة من هذه الطريقة المميزة :

- في البداية يجب عليكم تحميل تطبيق MAX VPN ثم تثبيته على هاتفكم أو الحاسوب الخاص بكم ثم فتح التطبيق وتشغيل VPN وتحديد دولة اليابان ثم الضغط على زر التأكيد، وبعدها الدخول لهذا الموقع www.recharge.fr لكي تحصلوا في كل يوم على 10 دولارات وشراء جميع الألعاب المدفوعة التي تعجبكم أو شحن حسابكم على لعبة فري فاير أو لعبة ببجي أو لعبة فورتنايت مجانا.

بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا هي ليست من جوجل بلاي فقط ولكن من أمازون وباي بال وفيزا وماستر كارد، عند حصولك على بطاقات مجانية اختر بطاقات جوجل بلاي لتنتقل لصفحة جديدة ثم اختر نوع نظام التشغيل لهاتفك أو حاسوبك وحدد الدولة لدولة بريطانية واضغط Generate Now وانتظر حتي ينتهي تحميل الهدايا الخاصة ببطاقات جوجل بلاي أو رمز الاسترداد وعند حصولك عليه قم بنسخه واتجه لحسابك في متجر Google Play ثم طرق الدفع وحدد رمز الاسترداد ثم لصقه والضغط على استرداد القيمة.

الحصول علي أرقام بطاقة جوجل بلاي مسروقة

هذه الفقرة مهمة بشكل كبير لهؤلاء الاشخاص الذين يرغبون في الحصول علي أرقام جوجل بلاي مجانية ومشحونة جاهزة والتي يمكن من خلالها شراء جواهر الألعاب المدفوعة والاشتراك في منصة نتفلكس وتفعيل Paypal والكثير، سوف نعرض لكم اليوم أرقام وهمية ورموز بطاقة جوجل بلاي مجانا لمختلف أنواع البطاقات مثل الفيزا وماستر كارد وبطاقات JCB وهمية.

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط

يمكنكم الان ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط والحصول على بطاقات Google Play بشكل مجاني بالكامل بدون الحاجة لثبيت برنامج أوتطبيق، من خلال هذه الطريقة يمكن لكم أن تحصلوا على اكود بطاقات جوجل بلاي مجانا في الجزائر ومصر، تتم هذه العمية عبر موقع ecods المشهور بشكل كبير للغاية في مجال ربح بطاقات Google Play اذ يقدم لكم العديد من البطاقات باسلوب مجاني تماما ويمكن لكم جمعها ثم بيعها لكسب المال.

خطوات ربح بطاقات جوجل بلاي عبر موقع ecods

- في البداية يجب عليك أن تقوم بتحديد البطاقة التي تريد الحصول عليها ويفضل أن تكون من صنف 10$ ليصبح بإمكانك ربحها بشكل مستمر، ثم بعدها يتم توليد كود البطاقة لك لتمر علي مرحلة انجاز مهمة صغيرة للموقع وتكون حسب تحديدهم وذلك لكي تكسب بطاقة جوجل بلاي مجانية بقيمة عشرة دولارات.

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج

من ناحية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج فالحقيقة أنه ليس هناك أي طريقة حاليا يمكن من خلالها الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجانا بدون برامج، أما بخصوص بطاقات جوجل بلاي 10 مجانا التي يمكن الحصول عليها عن طريق موقع Ecods وكيفية ربح البطاقات منه دون الحاجة لأي تطبيق أو برنامج فهذه هي الطريقة الناجحة وليست هناك أي طريقة أخرى لربح بطاقات جوجل بلاي بدون برامج.

افضل تطبيقات الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

سوف نعرض لكم في هذه الفقرة افضل تطبيقات للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا ومن المعروف أن التطبيقات تعتبر هي أحد الطرق البسيطة لربح بطاقات جوجل بلاي دون الحاجة للدفع اطلاقا، اذ يمكنكم عن طريقها شراء جميع الألعاب المدفوعة الموجودة  في متجر جوجل بلاي وقراءة الكتب ومشاهدة الأفلام الجديدة، يجب العلم أيضا أن بعض هذه الميزات لا تعمل في أغلب الدول العربية ولكن سنقدم لكم اليوم افضل التطبيقات لكسب بطاقات Google Play مجانا.

تطبيق InstaGC لربح بطاقات Google play

يعد تطبيق InstaGC من أفضل الطرق التي يمكنك عن طريقها أن تربح بطاقات Google play بالمجان ودون الحاجة للدفع ويكون ذلك عبر القيام بمجموعة من المهمات الصغيرة لجمع النقاط ثم تحويلها إلى بطاقات كمشاهدة بعض مقاطع الفيديو الإعلانية أو ملئ بعض الاستبيانات وكل 100 نقطة سوف تحصل عليها يتم تحويلها لواحد دولار فمثلا إذا حصلت على 100 نقطة تستطيع الحصول على بطاقة بسعر 10 دولار يمكن من خلالها شراء ما تريده من على متجر Google Play.

كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا عبر تطبيق Opinion rewards

يمكن من خلال استخدام تطبيق Opinion rewards ربح العديد من بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني كاملا وذلك عن طريق جمع النقاط عبر تعبئة بعض الاستمارات البسيطة الخاصة بشركة جوجل ثم تحويل النقاط بعد ذلك إلى بطاقات.

تطبيق Swagbucks لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

يعتبر تطبيق Swagbucks هو أحد التطبيقات التي تقدم للمستخدم بطاقات جوجل بلاي مجانا ويكون ذلك عن طريق مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو ذات الإعلانات التجارية أو ملئ الاستبيانات أو تحميل تطبيق لجمع النقاط ثم تحويلها لبطاقات Google Play اذ أن كل 1000 نقطة تجمعها تساوي قيمة عشرة دولارات، بهذه الطريقة يمكن شراء الكثير من الأشياء التي تقبل بطاقة Google Play أو GplayReward.

موقع Get Paid To للحصول على بطاقات هديا Google Play مجانا

هذه الطريقة تكون عبر موقع Get Paid To وهي مضمونة 100% ويكون ذلك أيضا عن طريق جمع نقاط حيث أن كل 1000 نقطة من هذا الموقع تساوي بطاقة جوجل بلاي بقيمة 10$، كما يمكنكم الحصول على بطاقة جوجل بلاي بقيمة 25 دولار و50 دولار من خلال تنفيذ مجموعة من المهام الصغيرة كمشاهدة الفيديوهات أو تحميل التطبيقات وتجربتها لمدة معينة والعديد من المهام الأخرى.

تطبيق Top Cash Rewards لكسب بطاقات جوجل بلاي

يعتبر تطبيق Top Cash Rewards من التطبيقات الموثوقة بشكل كبير لكسب بطاقات جوجل بلاي ويكون ذلك عن طريق إتمام بعض من المهام للحصول على نقاط ثم استبدالها ببطاقات Google Play مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل التطبيقات وتجربتها على هاتفك، كما يعطيك هذا التطبيق رصيد عند كل يوم تقوم بتسجيل الدخول فيه إلى Top Cash Rewards.

تطبيق Free MyApps للحصول على بطاقات الهديا Google play

يعد تطبيق Free My Apps هو أحد أشهر التطبيقات المميزة التي توفر خدمة الحصول على بطاقات الهدايا Google play ويكون ذلك عن طريق جمع النقاط ومن ثم استبدالها برصيد بطاقات جوجل بلاي بمقابل مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة أو تحميل تطبيقات، كما يمكنكم أيضا أن تحصلوا على نقاط عبر دعوة أصدقائكم للتسجيل في التطبيق، تستطيع كذلك عند مشاهدة مقاطع فيديو على منصة Youtube الحصول على نقاط واستبدالها ببطاقات جوجل بلاي.

تطبيق Gift Box لكسب رموز Google Play المجانية

يعتبر تطبيق Gift Box واحدا من بين أفضل التطبيقات الرائعة لكسب رموز Google Play المجانية اذ يتيح لك كسب مجموعة من النقاط مقابل مشاهدتك لمقاطع الفيديو وتحميل التطبيقات على هاتفك وبعد ذلك يمكنك استبدال هذه النقاط بأكواد بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا، كما يمكنك الحصول على نقاط إضافية عن طريق دعوة أصدقائك للتسجيل في تطبيق Gift Box، تستطيع تجربة حظك بواسطة عجلة الدوران لكسب مجموعة من المكافآت المجانية والهدايا.

PayPrizes أفضل موقع اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

يعتبر PayPrizes حاليا هو أفضل موقع اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا وغير محدودة وذك عن طريق انجاز بعض المهام البسيطة مثل مشاهدة مقاطع إعلانية أو تنزيل تطبيقات على هاتفك والحصول على نقاط مجانية وتحويلها الي بطاقات الهديا Google Play، موقع PayPrizes لا يعطيك بطاقات جوجل بلاي بدون جمع نقاط ولكن يمكنك الحصول منه على نقاط بسهولة كبيرة والوصول للحد الأدنى للنقاط وهي 1000 نقطة ثم استرداد قيمتها ببطاقة جوجل بلاي بقيمة 10 دولار تستطيع بواسطتها شراء ما تريده من متجر Google Play مجانا.

موقع اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

يعتبر موقع Google play gift card هو أحد أشهر مواقع أكواد بطاقة Google Play التي يمكن من خلاها الحصول مجانا على بطاقات Google Play وبطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا ويتم ذلك عن طريق انجاز مهمة واحدة فقط وهي التي تتمثل  في الإجابة على 20 سؤال ومن ثم تحميل اللعبة وفتحها لمدة 30 ثانية، يجب العلم أنه من الضروري أن تقوم بإنشاء حساب جوجل بلاي أمريكي وذلك لكي تتمكن من استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020 التي يمنحها لك الموقع بدون مشاكل.

مولد بطاقات جوجل بلاي

يبحث دائما الكثير من الأشخاص عن موقع مولد بطاقات جوجل بلاي رغم أن استخدام المولدات يعد من اخطر الطرق ولا ننصح به علي الاطلاق وذلك لأنه يعتبر مجرد وهم كما أن عن طريق استخدام موقع توليد بطاقات جوجل بلاي يمكن أن يتم اختراق جهازك اذا قمت بالضغط دون قصد على الروابط المخفية التي تحتوي عليها هذه المولدات لهذا السبب يجب عليكم تجنب هذه الطريقة الخطرة والمؤذية لهواتفكم.

شرح طريقة شحن فري فاير باستخدام بطاقات جوجل بلاي

نقدم في هذه الفقرة شرح طريقة شحن فري فاير باستخدام بطاقات جوجل بلاي مع معرفة خطوات سهلة لكيفية شحن فري فاير عن طريق بطاقات جوجل بلاي بشكل صحيح وتوضيح عملية إدخال أرقام بطاقات جوجل بلاي مجانا فري فاير :

- في البداية يجب عليكم الدخول لمتجر Google Play ومن ثم الضغط على ثلاث نقاط الموجودة بالأعلى وتحديدا في الجانب الأيمن من شاشة الهاتف ثم النقرعلى خيار استرداد القيمة.

- يجب عليكم إدخال رمز أو كود بطاقة جوجل بلاي الذي يمكنكم الحصول عليه باتباع أحد الطرق التي تم شرحها في الأعلي.

- بعد إدخال الكود نضغط على كلمة استرداد القيمة ومن ثم تأكيد.

- نذهب مباشرة الي لعبة فري فاير ثم نضغط على الزر الموجود في الأعلى والذي يشبه كارد الفيزا.

- نقوم بالضغط على خيار Top Up ثم نختار أي عرض نريده ونضغط عليه.

- نقوم بالضغط على كلمة شراء ثم ندخل كلمة المرور الخاصة بحساب قوقل بلاي ومن ثم الضغط على زر التأكيد.

- بعد ذلك يجب الضغط على خيار لا شكرا الخاص بطلب المصادقة على عمليات الشراء.

- بعد تطبيق تلك الخطوات سوف تجد أنه قد اكتمل الدفع بنجاح وستحصل على عدد الجواهر التي قمت بشرائها من خلال بطاقة جوجل بلاي.

الاسمبريد إلكترونيرسالة