JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

شرح عمل مونتاج للفيديوهات | تحميل أفضل برنامج مونتاج للاندرويد والكمبيوتر مجانا

شرح عمل مونتاج للفيديوهات | تحميل أفضل برنامج مونتاج للاندرويد والكمبيوتر مجانا

يمكنكم الان تحميل افضل برامج مونتاج مجانية مع منحكم أفضل برنامج مونتاج للاندرويد والكمبيوتر لصنع فيديوهات كالمحترفين وبامكانكم تنزيله برابط مباشر من متجر جوجل بلاى بشكل مجاني بالكامل وبصيغة apk، فهيا بنا لنعرف ما هو أفضل تطبيق عمل فيديو  بطريقة احترافية.

تحميل أفضل برنامج مونتاج للاندرويد والكمبيوتر مجانا

يسأل الكثير من متابعين موقع تكنولوجي فنان عن ما هو أفضل تطبيق مونتاج للموبايل وخصوصا للاندرويد وكيف اسوي مونتاج فيديو بالجوال، من المعروف أن أغلبية الأشخاص الذين يرغبون في إنشاء محتوى لا يوجد لديهم جهاز كمبيوتر ولهذا السبب نجدهم يبحثون دائما عن تطبيقات أندرويد لعمل مونتاج، في الفقرات التالية قمنا سوف نتعرف علي افضل برنامج مونتاج للاندرويد مجانا 2020 باخر تحديث لهذا العام.

افضل برامج مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد والكمبيوتر

ان كنت تبحث عن برنامج مونتاج بدون علامه مائيه للاندرويد نقدم لكم اليوم أكثر من برنامج مونتاج للاندرويد لا يوجد بهم عيوب مع قائمة من افضل برامج مونتاج للاندرويد لفيديوهات اليوتيوب والفيس بوك جميعها يعتبر افضل تطبيقات مجانية منهم برنامج مونتاج احترافي للاندرويد لا يضع علامة مائية على الفيديو.


تطبيق filmorago من افضل برامج المونتاج للاندرويد والايفون

تطبيق فيلمورا 2020 هو برنامج مونتاج من تطوير شركة Wondershare المتخصصة في صنع برامج الكمبيوتر والموبايل حيث يعد من ضمن افضل برامج المونتاج وذلك لأنه متاح للكثير من الأجهزة ويندوز وماك واندرويد، يعتبر حاليا هو واحد من أشهر وأسهل برامج المونتاج التي يمكن للمستخدم التعامل علية بدون وجود خبرة مسبقة حيث يوجد بداخله شرح طريقة عمل مونتاج للفيديوهات كما يوجد له أيضا إصدار اخر خاص بالكمبيوتر تحت اسم Wondershare Filmora.

معلومات عامة حول برنامج فلمورا افضل برنامج مونتاج

الاسم : FilmoraGO

الشركة المنتجة : Wondershare Software (H.K.) Co., Ltd

فئة التطبيق : تطبيق مونتاج وعمل فيديو

التقييمات علي المتجر : 4.1

اخر اصدار : 3.1.4

متطلبات التطبيق : أندرويد 4.2 فما فوق

حجم التطبيق : 35 ميجابايت

عدد مرات التنزيل : 10 مليون تنزيل


مميزات تطبيق FilmoraGo محررالفيديو المجاني

- هو برنامج مونتاج بدون علامه مائيه للاندرويد أي أنه يمكنك حفظ الفيديوهات بدون وجود علامة مائية على الفيديو.

- بامكانك أن تقوم بعمل تصدير سريع للفيديو.

- يدعم فيلمورا صناعة الفيديوهات بصيغة HD وFULL HD.

- يضم البرنامج العدد الكثير من الفلاتر والتأثيرات.

- يمكنك إنشاء الفيديوهات والتعديل عليها بإستخدام الهاتف فقط.

- القدرة علي دمج أكثر من فيديو في فيديو واحد وعمل قص ولصق كما تريد.

- يمكنك أن تقوم بدمج الصور والاغاني في فيديو واحد.

- يمكنك ازالة جزء من الفيديو ثم وضع جزء اخر في مكانه.

- موجود بالبرنامج مجموعة كبيرة من مقاطع الموسيقى يمكنك إضافتها في فيديوهاتك.

- فيلمورا من أسهل التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة التي يمكنك من خلالها تحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوتية بصيغة mp3.

- يمكنك أن تقوم بتدوير الفيديو الي 90 درجة أو 180 درجة أو 270 درجة.

- القدرة علي عمل ضغط لحجم الفيديو لتوفير مساحة من الذاكرة على هاتفك.

- يمكنك تسريع حركة الفيديو والمشاهد لتقليل وقت الفيديو.

- يمكنك عمل اقتصاص مساحة معينة من الفيديو أو Crop.

- مع افضل برنامج مونتاج للاندرويد ستعرف كيف تصمم فيديو بالجوال بكل سهولة.



برنامج VivaVideo من افضل برنامج مونتاج 2020

يعتبر فيفا فيديو من أشهر برامج المونتاج حتي الان ومن افضل برامج المونتاج المجانية سهلة الاستخدام وذلك لأنه يضم عدد كبير للغاية من الأدوات الاحترافية التي تساعد المستخدم على إنتاج أفضل فيديو علي الهاتف المحمول، برنامج VivaVideo متوفر بشكل مجاني على متجر متجر بلاي حيث يستخدمه عدد كبير من الأشخاص حوالي 300 مليون شخص في العالم اذ يوفر ميزة إمكانية دمج الصور مع مقاطع كبيرة من الصوت بهدف الحصول على فيديو احترافي ممتاز.

يعتبر فيفا فيديو افضل برنامج مونتاج للاندرويد حيث يوجد فيه إمكانية إضافة نصوص وملصقات وفلاتر وتأثيرات احترافية للفيديو اذ يتيح لك مكانية التحكم في سرعة الفيديو وتسريعه وبطئه كما يوجد بداخله الكثير من الفلاتر والانتقالات المميزة التي يتم استخدامها في أثناء التعديل علي الفيديو، كما يمكنكم  تحميل برنامج فيفا فيديو برو مهكر 2020 VivaVideo Pro بدون علامة مائية اخر اصدار للاندوريد علي موقعنا مجانا.

تحميل برنامج فيفا فيديو : VivaVideo - Video Editor & Video Maker‏


برنامج Videoshop افضل تطبيق عمل فيديو للاندرويد والايفون

برنامج فيديو شوب لا يقل أهمية عن برنامج فيفا فيديو فهو متوفر بشكل مجاني على جميع أجهزة الأندرويد ويعتبر تطبيق عمل فيديو سهل وليس معقد علي الموبايل كما يوجد له نسخة متاحة على نظام ايفون IOS، من اجمل ميزات البرنامج أنه يتيح للمستخدمين إمكانية عمل العديد من العمليات على الفيديو مثل حذف المقطع الغير مرغوب فيه والتحكم الكامل في إضاءة وسطوع الفيديو والكثير.

برنامج فيديو شوب يتيح للمستخدمين إمكانية الكتابة على الفيديو بأجمل الخطوط المميزة كا يوجد ميزة وضع المزيد من الشعارات على الفيديو، يساعد تطبيق Videoshop بنسبة كبيرة جدا في تسريع وتبطيء الفيديو، كما يساعد علي الاستغناء عن أغلبية البرامج المتواجدة على الكمبيوتر صعبة التعامل والاستخدام حيث أصبح الان من السهل للغاية أن تقوم بإعداد فيديو احترافي باستخدام الهاتف المحمول.

من أهم الخدمات المميزة التي يوفرها تطبيق Videoshop هو أنه يتيح للمستخدم أن يستعمل أدوات عديدة لتحرير الفيديوهات الاحترافية حيث من خلال هذا التطبيق يمكنكم عمل تدوير وقص للفيديو كما أصبح بامكانكم التغير الكامل في شكل الفيديو وذلك عن طريق إضافة مجموعة إطارات وتأثيرات للفيديو رائعة وأيضا إضافة كتابات للفيديو بأجود وأفخم الخطوط المذهلة.

تحميل برنامج فيفا شوب من الموقع الرسمي للاندرويد والايفون : videoshop

برنامج VideoShow لتعديل وصناعة الفيديوهات

برنامج فيديو شو يعتبر من أهم البرامج المحترفة في صناعة الفيديوهات فهو برنامج مجاني كاملا ويقوم باستخدامه حاليا أكثر من 120 مليون شخص في جميع دول العالم حيث من خلاله يتم صناعة فيديو باحترافية وإضافة تأثيرات وملصقات له كما أنه يسهل علي المستخدم القيام بعملية تدوير وقص الفيديو وعمل نشر له على جميع مواقع التواصل مثل الفيس بوك والواتس اب والسناب شات، ويمكن لهواة البرامج المهكرة تحميل برنامج فيديو شو مهكر video show pro 2020 برابط مباشر للاندرويد من ميديا فاير.

تحميل برنامج فيديو شو للاندرويد والايفون : VideoShow - صانع الفيديو

افضل برنامج مونتاج للكمبيوتر ادوبي برايمر

برنامج Adobe premiere للكمبيوتر يعد واحدا من أشهر برامج المونتاج للكمبيوتر ويعتبر حاليا هو افضل برنامج مونتاج للحاسوب واللاب توب ولكن يضم بعض العيوب والعيب الأول هو أنه يحتاج إلى جهاز حديث ذو إمكانيات قوية لكى يعمل معك بدون مشاكل والعيب الثاني هو أنه مثل كل برامج شركة ادوبي مدفوع وليس مجاني، أما بالنسبة لمميزاته فهي كثيرة ولا يمكن حصرها باختصار حيث يمكنك من خلاله عمل أى شئ تتخيله على الفيديو الخاص بك سواء كان دمج صور أو لعب في الكروما مثل صناع السينما المحترفين.

شراء برنامج أدوبي برايمر من هنا : جرب Premiere Pro مجانًا لمدة سبعة أيام

برنامج Filmora للكمبيوتر احدث اصدار

كما ذكرنا في أعلي المقالة أن برنامج فلمورا يعتبر في قائمة افضل برامج المونتاج للاندرويد فكذلك أيضا برنامج filmora له إصدار جديد ورائع جدا للكمبيوتر ومن أجمل مميزاته أنه خفيف على الجهاز وبسيط للغاية لا يحتاج إلى إمكانيات قوية مثل ادوبي بريمير، يمكنك بواسطته عمل الكثير من التعديلات على فيديوهاتك من تقطيع للفيديو وعمل دمج فيديوهات مع بعضها وفصل كروما ولعب في صوت الفيديو والعديد من الأشياء المهمة التي تستطيع فعلها بسهولة في الفيديو الخاص بك، كما يجب العلم أنه مثل أغلب برامج المونتاج مدفوع غير مجاني.

شراء برنامج فيلمورا للكمبيوتر من هنا : ابدأ مع Filmora9 اختر الخطة التي تناسبك

برنامج camtasia ستوديو للكمبيوتر

يعد برنامج camtasia هو أحد أفضل البرامج المشهورة جدا للكمبيوتر وفكرة هذا البرنامج أنه ليس متخصص في المونتاج فقط ولكن يقوم لك أيضا بعمل تسجيل كامل لشاشة سطح المكتب وعمل شروحات بواسطته كما يمكنك عن طريقه أن تقوم بعمل مونتاج للفيديوهات التي قمت بتسجيلها عبر كمتازيا ومونتاج لفيديوهات خارجية ويمكن القول بأن برنامج camtasia هو أخف برنامج مونتاج في العالم.


الاسمبريد إلكترونيرسالة