JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج فتح الشبكات الواي فاي AndroDumpper اخر اصدار للاندرويد 2020


برنامج فتح الشبكات الواي فاي AndroDumpper الاصدار الاخير للاندرويد برابط تنزيل مباشر وسريع، AndroDumpper تطبيق مميز يمكنك استخدامه لمعرفة ما إذا كانت شبكة الواي فاي قابلة للاختراق وذلك عن طريق نظام إعدادات الواي فاي المحمية كما سوف يمكنك اندرو دمبر من إجراء الفحص على أي شبكة تريد تهكيرها.

AndroDumpper تطبيق اختراق الواي فاي للاندرويد هو برنامج فريد من نوعه ولكي تتمكن من استعماله فالبطبع سوف تحتاج إلى جهاز مفتوح كما ستحتاج إلى أن يكون تطبيق Busybox مثبث على جهازك حتى في حالة عدم توفر هذه الشروط سيكون أيضا بإمكانك استخدام هذا التطبيق، ولكن يجب العلم بأن الفحص بهدف اختراق شبكات الواي فاي دون جهاز متوفر عليه صلاحية الروت سوف يكون أقل مصداقية.

برنامج فتح الشبكات الواي فاي AndroDumpper

AndroDumpper تطبيق مثالي يطلق عليه خبير اختراق الواي فاي بدون روت وذلك لأنه يضم عديد الخصائص المتميزة هذا بالإضافة إلى كون التطبيق يسمح لك بعمل تشخيص لمدى أمان نقطة ولوجك كما يسمح لك أيضا برؤية كل كلمات سر شبكات الواي فاي التي اتصلت بها من خلال جهازك الأندرويد، أما في حالة كنت تريد تحميل وشرح برنامج AndroDummper للكمبيوتر فيمكنك تنزيل برنامج فتح شبكات الواي فاي المغلقة للكمبيوتر من هنا : اختراق الواي فاي عن طريق WPS للكمبيوتر.

برنامج فتح الشبكات الواي فاي Androdumpper يعد واحدا من بين أفضل وأقوى برامج فتح شبكات الواي فاي ويوجد العديد من المقالات في موقعنا تكنولوجي فنان حول اختراق شبكات الواي فاي حيث تحدثنا عن تحميل برنامج هكر الواي فاي 2021 wifi access بدون روت للاندرويد وعن قدراته المتطورة في اختراق شبكات الواي فاي وعن تحميل برنامج wpsapp pro النسخه المدفوعه مجانا للاندرويد من ميديا فاير، أما اليوم في هذا المقال سوف نتطرق الى ادق التفاصيل حول برنامج Androdumpper وكيف يمكن لك استخدامه في اختبار اختراق الواي فاي سواء سواء كان على هاتفك الاندرويد او على الكمبيوتر واللاب توب.


ماهو برنامج AndroDumpper ؟

برنامج AndroDumpper تم تطويره بغرض اختبار امن شبكات الواي فاي وهذا التطبيق يتم استخدامه في اختراق جميع شبكات الواي فاي سواء الشبكات المحمية بكمة سر او الشبكات المخفية، برنامج AndroDumpper هوأداة تهكير واختراق رائعة ولديه قائمة بجميع انواع الرواتر الحديثة المتواجدة حاليا ويجب العلم بأن كل اكواد PIN التي يمكن استخدامها في عملية الاتصال بشبكة الواي فاي يكون بها  WPS، حيث أن من خلال برنامج فتح شبكات الواي فاي AndroDumpper يمكنك الاتصال باي شبكة واي فاي مخفية.

مميزات برنامج AndroDumpper اخر اصدار 2020

- هو برنامج يمكنك من خلاله أن تتعرف على عدد الاجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك.

- برنامج AndroDumpper تستطيع عن طريقه أن تتعرف على اقوي الشبكات التي يمكن اختراقها.

- برنامج AndroDumpper سوف يساعدك علي تقوية كلمة مرور شبكة الواي فاي.

- لديه القدرة علي اختبار امكانية اختراق شبكة الواي فاي الخاصة بك ومعرفة هل WPS مفتوح أم مغلق.

- يمكنك استخدام AndroDumpper على اجهزة الاندريد و الكمبيوتر مثلما يمكنك أن تقوم بتحميل برنامج هكر واى فاى للاب توب مجانا.

-  برنامج فتح شبكات الواي فاي المغلقة لاجهزة الاندرويد AndroDumpper يشتغل على جميع الاجهزة سواء كان بروت أو بدون روت.

- برنامج AndroDumpper يمتلك واجهة مستخدم سهلة يمكن التعامل بها بكل سهولة بدون خبرة مسبقة.

- تطبيق AndroDumpper سهل الاستخدام ومتوفر بشكل مجاني 100%.


تحميل برنامج AndroDumpper للاندرويد

برنامج فتح شبكات الواي فاي 2019 AndroDumpper تحديث 2020 يمكنكم تحميله بشكل مجاني كاملا من خلال متجر جوجل سوق بلاي ولكن يجب العلم بأن اسمه الحقيقي في متجر بلاي ستور مختلف حيث أنه قد تم حذف التطبيق السابق من علي المتجر والسبب يرجع الى ان العدد الكثير من الاشخاص كانوا يقومون باستخدام هذا التطبيق في أذية الناس ولكن نجح فريق AndroDumpper وقام بتطوير برنامج فتح شبكات الواي فاي WPS لعام 2020 موجود في Play store.

طريقة استخدام تطبيق AndroDumpper ؟

- في البداية يجب أن نقوم أولا بتحميل برنامج فتح شبكات الواي فاي بدون روت من متجر play store أو برابط مباشر من هنا : تحميل تطبيق AndroDumpper.

- بعد أن تتم عملية تحميل التطبيق وتثبيته علي الهاتف قم بفتحه وبعد ذلك انقر على كلمة Refrech لكي يبدأ التطبيق في اجراء عملية بحث حول كل الشبكات القريبة منك.

- سوف تظهر لك جميع الشبكات التي بها ثغرة wps كل ما عليك الان هو أن تقوم باختيار الشبكة التي ترغب في اختراقها ولكن قبل يجب عليك التأكد جيدا من أن الاشارة جيدة وليست ضعيفة.

- ثم بعد ذلك نختار كلمة Connect With PIN، بعد الضغط على الشبكة التي تريدها سوف تظهر لك عدة اختيارات وتتمثل في كود PIN المستخدم في عملية اختراق wps وهذه الخيارات هي كلمات المرور وفي الغالب يكون الاول صحيح وان لم ينجح جرب الثاني حتى تقوم بتجربة جميع كلمات السر.

- قم مثلا باختيار الاول واضغط مباشرة على كلمة try to connect وفي هذه المرحلة ما عليك الا الانتظار لفترة وسوف يتبين لك ان كان الجهاز قد اتصل بالشبكة تلقائيا أو يظهر لك كلمة المرور.

- في حالة اذا لم تنجح العملية فقم باعادة المحاولة باختيار الخيار التاني لكود Pin وقم باتباع نفس الخطوات مع برنامج فتح شبكات الواي فاي 2020 وتأكد جيدا من جودة الاشارة ثم انتظر النتيجة.


الاسمبريد إلكترونيرسالة