JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل افضل 5 العاب RPG بدون نت لهواتف الاندرويد والايفون

تحميل افضل 5 العاب RPG بدون نت لهواتف الاندرويد والايفون

افضل العاب RPG بدون نت : يمكنكم الان الاستمتاع بالعاب القتال والحرب وخاصة العاب الاكشن والعاب RPG مجانا بدون انترنت، حيث من المعروف الان أن العدد الكثير من اللاعبين يفضلون في لعبهم دائما العاب العالم المفتوح والالعاب القتالية وذلك لأنها توفر العديد من ألعاب rpg بدون نت.

افضل العاب RPG بدون نت

العاب بدون نت : يمكنكم الان تحميل أفضل 5 العاب RPG اوفلاين تشتغل بدون انترنت لجميع اصدارات هواتف الاندرويد والايفون بتحديثات جديدة لعام 2020، تتميز افضل العاب RPG للاندرويد بدون نت بأنها العاب قوية تضم رسوميات ثلاثية الابعاد وعالية الدقة حيث توفر هذه الالعاب جرافيك يتميز برسومات رائعة تحاكي الواقع وتوضح أدق التفاصيل الموجودة في اللعبة.


بسبب أن معظم افضل العاب mmorpg تكون العاب اونلاين وتحتاج الى اتصال بالانترنت سواء واي فاي او باقة لتتمكن من لعبها كما يوجد الكثير من اللاعبين لا يتوفر لديهم علي هواتفهم اتصال دائم بالانترنت ويفضلون اللعب في اي وقت لذلك السبب عملت الكثير من الشركات المتخصصة في تطوير الالعاب على تصميم العاب من نمط RPG تعمل اوف لاين بدون الاتصال بالانترنت تابعو معنا.

افضل 5 العاب rpg للاندرويد بدون نت

يوجد الكثير من العاب rpg بدون نت لهواتف الاندرويد والايفون بشكل مجاني علي كل من متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور، وفي هذا المقال وفرنا لكم 5 العاب اندرويد اكشن وقتال من بين أفضل 10 ألعاب rpg خرافية بروابط تنزيل مباشرة وسريعة فهيا بنا عليهم بالتفصيل.

1 - اللعبة الاولي : لعبة Takashi Ninja Warrior

لعبة Takashi Ninja Warrior هي من نوع العاب هاك اند سلاش وتعد من افضل العاب الاندرويد بدون نت، يحكي سيناريو هذه اللعبة القصة الواقعية للمحارب الساموراي تاكاشي وهو الذي المحارب العنيد الذي يصنع أكثر من محاولة للعمل علي انقاذ قائده الذي تمت السيطرة عليه من قبل الشياطين، في لعبة تكاشي نينجا سوف تتقمص أنت دور المحارب الذي يمر بمغامرات مثيرة لهزم الشياطين حيث أن من خلال تلك المهمة يتنقل بطل اللعبة في عالم واسع ومصمم على طريقة الحضارة اليابانية القديمة.


متطلبات اللعبة :

حجم اللعبة على متجر جوجل بلاي : 108 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.1

تحتاج : اندرويد 5.0 فمافوق

حجم اللعبة على متجر اب ستور : 385.7 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.7

تحتاج : ايفون iOS 9.0

لعبة ار بي جي Takashi Ninja Warrior هي لعبة مجانية بشكل كامل دون مقابل ومتوفرة الان مجانا لهواتف الاندرويد والايفون واليكم روابط مباشرة لتحميل اللعبة.




2 - اللعبة الثانية : لعبة Arcane Quest Legends

لعبة Arcane Quest Legends هي لعبة تدور جميع أحداثها حول طفل صغير يحاول من خلال مراحل اللعبة المثيرة أن ينتقم لعائلته وهي التي تم قتلها على يد الشياطين حيث قتل جميع أهله وهو صغير ثم قرر بعد ذلك الهروب الى الغابة ليعود بعد عدة سنوات قضاها بعيدا لكي يبدأ في محاربة الشياطين المخيفة والمخلوقات الغريبة وعليك أن تقاتل وتحاول أن تطور من نفسك لتتجاوز مراحل رؤساء اللعبة المحترفين لكي تكسب المزيد من التحديثات والاسلحة القوية.

متطلبات اللعبة :

حجم اللعبة على متجر جوجل بلاي : 45 ميجابايت

تقييم اللعبة : 3.9

تتطلب اندرويد : 4.1 فما فوق

حجم اللعبة على اب ستور : 977.9 ميجابايت

حاصلة على تقييم : 4.5

تحتاج الي : ايفون IOS 9.0 أو أعلي

ان كنت ترغب في تنزيل افضل العاب الاندرويد بدون نت فهذه اللعبة هي مناسبة لك اذ تعتبر من ضمن أفضل 10 ألعاب rpg كما أنها مجانية بالكامل ومتوفرة لاجهزة الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر واليكم روابط مباشرة لتنزيل اللعبة.







3 - اللعبة الثالثة : لعبة Blood Warrior

لعبة Blood Warrior تعد من أشهر العاب rpg للايفون والاندرويد وتعتبر ضمن نمط العاب RPG تعمل بدون نت وتعتمد في فكرتها الاساسية على تنفيذ المهمات والمراحل فهي ليست لعبة عالم مفتوح مثل سابقيها حيث في البداية سوف يجب عليك أن تحدد المحارب الخاص بك لتبدأ بعد ذلك في تنفيذ العديد من المهام للعمل علي هزم الشياطين والوحوش العملاقة في عالم خيالي ويجب عليك أن تحقق الفوز بالمهمات لكي تعزز قوتك وتطور أسلحتك ودروعك، تتميز اللعبة بجرافيك عالي الجودة وبتنوع كبير في الاعداء والاسلحة.

لعبة ار بي جي Blood Warrior هي لعبة مجانية بالكامل ومتوفرة حاليا لهواتف الاندرويد ومتاحة بشكل مجاني علي متجر جوجل بلي بحجم 43 ميجابايت وتحتاج لكي تعمل الى جوال اندرويد اصدار 5.0 فما فوق كما أنها حاصلة على تقييم 3.9 واليكم روابط مباشرة لتنزيل اللعبة.



4 - اللعبة الرابعة : لعبة Dawn Break -Origin

تعتبر لعبة Dawn Break -Origin هي واحدة من افضل ألعاب rpg الحديثة وتدور فكرتها حول أنها تحكي قصة رائعة لثلاثة من المحاربين يحاولون ايقاف السحرة من احياء التنين الكبير والعمل علي منعه من تدمير العالم، يبدأ المحاربون الثلاثة رحلتهم في عالم خيالي ملئ بالوحوش التي تواجههم في طريقهم لمنع نهوض التنين الشرير وفي أثناء مراحل اللعبة المثيرة سوف توضح لك القصة بشكل أكثر، في لعبة دون بريك ستواجه عدد كثير من الاعداء الاقوياء ويجب عليك أن تنتصر عليهم بمساعدة الجنية الصغيرة لكي تقوم بتطوير مهاراتك وأسلحتك الخاصة.

لعبة Dawn Break -Origin هي لعبة جميلة للغاية تشتغل بجرافيك واقعي وأجواء خيالية جميلة كما تمتاز ببساطة اللعب وسلاسة التحكم وهي متوفرة الان فقط لهواتف الاندرويد وأجهزة PC ومتاحة بشكل مجاني بالكامل على متجر جوجل بلاي بحجم 48 ميجابايت وتحتاج لكي تعمل الى جوال اندرويد 4.4 فما فوق واليكم روابط مباشرة لتنزيل اللعبة.





5 - اللعبة الخامسة : لعبة Dungeon Shooter

لعبة Dungeon Shooter للاندرويد هي لعبة قتالية تميل الى جانب الرعب وتدور فكرة اللعبة حول أنك سوف تكون مغامر ومستكشف ويجب عليك خوض تجربة دخول مقبرة قديمة مليئة بالعدد الكثير من المومياءات المخيفة والزومبي والوحوش، في هذه اللعبة كل ما يتعين عليك فعله هو أن تقوم بقتل جميع الوحوش التي تواجهك للعمل علي استكشاف أسرار المقبرة.

تتكون مراحل اللعبة من عدة مستويات على شكل طوابق للقبر ويكون في نهاية كل طابق رئيس يجب عليك أن تهزمه لكي تتقدم الى المرحلة التي بعدها مثلما يمكنك أن تقوم بجمع الحيوانات معك لمساعدتك في القتال مع الوحوش والزومبي وكذلك يمكن للطبيبة أن تستخدم جينات الحيوانات لتقوم بتوليد حيوانات كثيرة أخرى لاجل المساعدة في القتال كما سوف يصبح لديك العديد من الاطوار للعب بما تريد.

هذه اللعبة متاحة فقط لهواتف الاندرويد بنسخة مدفوعة علي متجر جوجل بلاي ولكن يمكن تحميلها بشكل مجاني عبر رابط خارجي apk موجود بالاسفل، حجم اللعبة 48 ميجابايت وحاصلة على تقييم 4.1 وتحتاج لكي تشتغل اندرويد 4.2 فما فوق واليكم روابط مباشرة لتحميل اللعبة.




الاسمبريد إلكترونيرسالة