JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل افضل 8 برامج لعمل روت root للاندرويد بدون كمبيوتر 2020

تحميل افضل 8 برامج لعمل روت root للاندرويد بدون كمبيوتر 2020

يمكنكم الان تحميل افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر حيث اليوم سوف نقدم لكم شرح تنزيل افضل 8 برامج حديثة ومتطورة لعمل روت root للاندرويد بدون كمبيوتر عن طريق الموبايل وفي هذا المقال اليكم أفضل 8 تطبيقات متخصصة في عمل وتركيب الروت علي الهاتف الأندرويد، هذه البرامج متوفرة باخر تحديث لها لعمل روت للجوال مهما كان نوع إصدار الأندرويد الخاص به.

تنزيل افضل 8 برامج لعمل روت root للاندرويد بدون كمبيوتر

تحميل افضل 8 تطبيقات عمل روت : الان أصبح بامكان المستخدم لتلك البرامج المتطورة أن يستطيع عمل روت للهاتف بكل سهولة وذلك بدون الحاجة إلي استخدام كمبيوتر اطلاقا فقط قم بتثبيت التطبيق السهل منهم علي جهازك وسوف تتمكن من عمل روت بضغطة زر واحدة عن طريق الموبايل فقط.


1 - برنامج كينج روت kingroot لعمل روت بضغطة زر واحدة

يمكنك الان تحميل برنامج كينج روت اخر اصدار 2020 وهو تطبيق فريد من نوعه في طريقة استخدامه وفعاليته وغني عن التعريف ويعد افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر حيث تستطيع من خلاله عمل روت لهاتفك الاندرويد بضغطة زر واحدة كما يدعم العمل علي العديد من الموبايلات، برنامج كينج روت يعد من أفضل وأشهر البرامج في هذا المجال اذ يحتوي علي ميزة عمل روت وحذفه في أي وقت تريد كما أنه برنامج سهل الإستعمال للغاية لا يحتاج لوجود خبرة احترافية ولا إلي جهاز كمبيوتر كل ما عليك هو تثبيت البرنامج وسوف يقوم البرنامج بعمل كل شئ.

مميزات تطبيق كينج روت

- يوجد به خاصية التثبيت السريع كما أنه سهل الإستخدام .

- يمكنك من خلاله عمل روت لهاتفك الاندرويد بضغطة زر واحدة مهما كان نوع الاصدار.

- القدرة علي إزالة الروت من هاتفك بضغطة زر واحدة.

- متوفر بالبرنامج ميزة التحكم الكامل في إيقاف أو السماح للتطبيقات التي تعمل بالروت.

- يوجد به امكانية إزالة التطبيقات المدمجة مع الذاكرة الداخلية لتوفير مساحة في الهاتف.

- يوجد به امكانية إيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية وذلك لتوفير ram لهاتفك وتحسين سرعة الأداء.

رابط تحميل كينج روت : kingroot كينج روت


2 - بر نامج روت للموبايل : فرماروت - Framaroot اخر اصدار

يمكنك الان تحميل برنامج روت للموبايل : فرماروت - Framaroot Framaroot اخر تحديث لعام 2020 ويعتبر برنامج Framaroot من أفضل وأنجح برامج عمل الروت لهواتف الأندرويد، التطبيق يدعم أنواع كثيرة من الهواتف كما أنه تطبيق بسيط وسهل الإستخدام تستطيع عن طريقه فك وتركيب روت لهاتفك بضغطة زر واحدة كما أنه متوفر الان بعدة إصدارات مختلفة يمكنك أن تتصفح هذه الإصدرات واختيار منها ما يدعم هاتفك.

رابط تنزيل Framaroot لعمل روت للاندرويد : Framaroot

3 - تحميل برنامج روت : فروت Vroot للاندرويد

يعتبر برنامج فروت Vroot للاندرويد من البرامج المميزة للغاية والمهمة لعمل روت لهاتفك الموبايل بضغطة زر واحدة، برنامج في روت يدعم العمل علي قائمة كبيرة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام android كما أنه آمن تماما وسهل التحكم تستطيع التعامل معه بكل سهولة.

رابط تحميل التطبيق فروت VRoot_v1.0.apk : Vroot

4 - تحميل برنامج Z4Root للاندرويد

يمكنكم الان تنزيل Z4Root للاندرويد ويعد Z4Root هو برنامج فريد من نوعه ورائع له واجهة تحكم رئيسية للمستخدم سهلة وبسيطة جداً في التعامل، من أهم مزايا التطبيق أن الاصدار الاخير منه يدعم أغلبية الهواتف الذكية مهما كان نوع الاصدار الخاص بها، بعد تحميل برنامج زد فور روت وتثبيته علي هاتفك عند فتحه سوف تظهر لك عدة خيارات مختلفة ومنها عمل روت مؤقت أو عمل روت دائم وعليك أن تختار منهم أحد الإختيارات والانتظار لمدة دقيقة فقط وبعدها ستظهر لك رسالة تأكيد نجاح العملية ويتعين عليك بعدها أن تعيد تشغيل الهاتف ليكتمل الروت.

رابط تحميل برنامج Z4Root اخر اصدار للاندرويد : Z4Root_v1.0.apk


5 - برنامج روت سامسونج للموبايل CF Auto Root بدون كمبيوتر

سي اف اوتو روت 2020 هو برنامج مخصص لجميع الهواتف النقالة التي تتبع شركة سامسونج وهي الموبايلات التي غالبا ما تنجح معها تطبيقات عمل الروت الأخري المنتشرة بشكل كبير، هذا التطبيق باصداره الاخير يدعم قائمة كبيرة جدا من إصدارات الهواتف الذكية علي موقعه الخاص به علي الانترنت، كل ما عليك لعمل روت ناجح هو اختيار برنامج الروت المؤكد أنه يدعم نظام هاتفك وتحميله.

رابط تحميل برنامج روت سامسونج للموبايل : CF Auto Root CF Auto

6 - برنامج Towel Root لعمل روت كامل للاندرويد بدون كمبيوتر

يعتبر برنامج Towel Root هو برنامج روت للاندرويد كامل بدون كمبيوتر يمكنك من خلاله عمل روت لهاتفك الأندرويد بنقرة زر واحدة وصمم خصيصاً لموبايلات سامسونج، إذا كان اصدار هاتفك السامسونج يعمل بنظام أندرويد 4.4.2 وما فوق فهو التطبيق المثالي لك لانه سهل الإستخدام والتعامل فيه بسيط تستطيع عن طريقه عمل روت لهاتفك بنقرة زر واحدة.

رابط تحميل التطبيق : Towel Root Towel Root

7 - تحميل برنامج Wifi Key View روت للاندرويد بدون كمبيوتر

يمكنكم الان تحميل برنامج Wifi Key View لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر وهو تطبيق متطور يساعد المستخدم بشكل كبير على عمل روت للهاتف الأندرويد الخاص به دون الحاجة إلى إستخدام جهاز الكمبيوتر علي الاطلاق وهو يعمل بضغطة زر واحدة لكنه يشتغل اون لاين ويحتاج إلى اتصال بالإنترنت حتى تستطيع التعامل معه.

رابط تحميل برنامج Wifi Key View روت للاندرويد : root Wifi Key View_v1.7.apk

8 - تحميل برنامج iroot لعمل روت لهواتف الأندرويد

يمكنك برنامج iroot من عمل روت كامل لهاتفك عن طريق الموبايل فقط فهو لا يحتاج إلي اتصال بالحاسوب كما يدعم العمل علي مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية وفي الفترة الاخيرة زادت شهرته ونال شعبية كبيرة جداً حيث أنه تطبيق بسيط وخفيف وسهل الإستخدام تستطيع من خلاله عمل روت بضغطة زر واحدة.

رابط تحميل برنامج iroot اخر اصدار : iRoot_v1.0.apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة