JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

الحصول على رقم عربي وهمي عبر موقع twilio وبرنامج alfa 961

الحصول على رقم عربي وهمي عبر موقع twilio وبرنامج alfa 961

الحصول على رقم عربي وهمي لتفعيل الواتس اب والفيس وبقية مواقع التواصل الاجتماعي أصبح الان هو ما يرغب فيه أغلب الاشخاص الذين يهتمون دائما بحماية الرقم الشخصي الخاص بهم عند إجراء المكالمات أو إستقبال الرسائل، في مقال اليوم سوف نوضح لكم أفضل طريقيتن يمكنك عن طريقهم الحصول على رقم عربي وهمي بشكل مجاني كاملا دون مقابل.

من المعروف أن الأرقام الوهمية بشكل عام تضع لك حاجزا يفصل لك بين المكالمات الخاصة بعملك التجاري أو المهني وبين المكالمات الشخصية، يتم ذلك الأمر عبر حصولك علي رقم ثاني يمكنك إستخدامه على نفس الهاتف وبدون شريحة إتصال، هذا الرقم الثاني يتوفر علي أهم مميزات الرقم الحقيقي الموجود في هاتفك مثل خدمة إعادة توجيه المكالمات وخاصية البريد الصوتي وغيرها الكثير من الخدمات المهمة والضرورية.

يجب العلم أن خدمة إمكانية الحصول على رقم عربي وهمي يحمل خصائص وميزات الرقم الحقيقي تقدم بشكل مجاني تماما لجميع المستخدمين من خلال مزودي تلك الخدمة ويكون ذلك عن طريق بعض المواقع المميزة والبرامج والتطبيقات المتطورة المتخصصة في ذلك الأمر والتي تسمح لك بالحصول على رقم عربي وهمي.

الحصول على رقم عربي وهمي

يوجد الكثير من المواقع والبرامج والطرق الذكية التي تسمح لك بسهولة امكانية الحصول علي خدمة أرقام الهاتف الإفتراضية وتتيح لك لفرصة الكاملة في إختيار رقم وهمي امريكي او اماراتي او لبناني يمكن إستخدامه كرقم ثاني مع الهاتف أو اضافته مع الهاتف الأرضي.


اليوم سوف نعرض لكم طريقتين من أمثل الطرق الفعالة للغاية وتعتبر حاليا هي أفضل الخيارات المتوفرة مجانا التي تساعد بشكل كبير في الحصول على رقم عربي وهمي صالح للإستخدام المباشر في كل شئ تقريبا.

1 - شرح إستخدام برنامج الفا alfa 961 في الحصول على رقم عربي وهمي لبناني

عبر برنامج الفا اللبناني بامكان المستخدمين الآن الحصول على رقم عربي وهمي لبناني حيث من المعروف أن هذا التطبيق خاص بأفراد المجتمع اللبناني المقيمين في جميع أنحاء العالم وذلك بهدف جعل اللبنانيين على تواصل دائم مع أقاربهم في لبنان وهم في خارج البلاد ولا ينقطع عنهم الاتصال اطلاقا، ولكي تتكمن بسهولة من الحصول على رقم عربي وهمي لبناني كل ما عليك فعله الان هو تنزيل تطبيق الفا alfa 961 باخر تحديث 2020 من الرابط المباشرالموجود بالأسفل.

بعد ذلك عليك أن تبدأ التسجيل في التطبيق والحصول على رقم عربي وهمي لبناني خاص بك بشكل بسيط للغاية، سوف يمكنك بعد ذلك أن تستخدم هذا الرقم اللبناني الوهمي في الإتصال الكامل بأي هاتف محمول أو خط أرضي في لبنان بأكملها مع القدرة علي إستقبال جميع المكالمات الواردة بشكل مجاني تماما.


مميزات برنامج الفا alfa 961

برنامج الفا alfa 961 هو تطبيق خاص بالشعب اللبناني يمكن عن طريقة أن تتمكن من الحصول على رقم عربي وهمي لبناني بشكل مجاني دون مقابل، تم تصميم هذا التطبيق بهدف توفير أرقام لبنانية كثيرة خارج البلاد تسمح بإجراء وتلقي المكالمات من لبنان وفي جميع أنحاء العالم، يعطي هذا التطبيق كافة اللبنانيين والعرب الموجودين في الخارج رقم لبناني خاص بهم سهل الإستخدام وبدون الحاجة الي تركيب شريحة اخري علي الهاتف وإليكم أهم ما يتميز به برنامج الفا 961 :

- امكانية الحصول على رقم عربي وهمي لبناني دائم دون أي مقابل.

- القدرة الكاملة علي الإتصال بأي رقم في لبنان وفي أي وقت وأي مكان.

- امكانية الوصول إلى الرقم الخاص بك أينما كنت متواجد فلن تفوتك أي مكالمة مهمة بعد الان.

- القدرة في تحويل هذا الرقم الذي حصلت عليه من تطبيق ألفا إلى شريحة SIM حقيقية وذلك من خلال الذهاب إلى أي متجر خاص بشركة alfa.

- امكانية الإتصال والاستقبال والدردشة والقيام بمشاركة الصور والفيديوهات مع المشتركين الآخرين في داخل التطبيق.

ملحوظة مهمة : ليس بامكانك أن تقوم بإستعمال الرقم في إجراء المكالمات في جميع الدول التي قامت بحظر مكالمات الصوت عبر الإنترنت مثل : السعودية والإمارات أما عن باقي البلدان فجميع ميزات البرنامج فيها تعمل بكفائة.

تحميل تطبيق الفا (alfa 961) من هنا : 961Alfa_v1.1.0.apk


شرح خطوات التسجيل في تطبيق الفا alfa 961

- في البداية يجب عليك أن تقوم بتنزيل التطبيق من رابط التحميل بالأعلى.

- ثم قم بتثبيت التطبيق وفتحه.

- سوف يتعين عليك أن تقوم بإدخال رقم هاتفك الحالي وذلك لكي تتمكن من تفعيل التطبيق من خلال رسالة التأكيد التي ستصلك عليه.

- لتجاوز الخطوة السابقة يمكنك أن تستعين بمواقع أو برنامج يعطيك رقم وهمي امريكي لاستقبال رسالة تأكيد التطبيق مجانا.

- لتتكمن من الحصول على رقم عربي وهمي أدخل رقم هاتفك الحقيقي أو رقم وهمي واضغط على كلمة proceed لإرسال كود التفعيل.

- عليك بعد ذلك الذهاب إلى رقم هاتفك الحقيقي أو الوهمي الذي قمت بنسخه وسوف تجد رساله بها كود تفعيل التطبيق قم بكتابته ثم اضغط على كلمة ValiDate.

- يجب عليك أن تقوم بملئ البيانات مثل الاسم والإيميل وغيرها وليس من المهم أن تكون هذه البيانات صحيحة ثم بعد ذلك إضغط على علامة الصح بالأعلى.

- بعد أن قمت بملئ البيانات سوف يظهر لك الرقم الذي حصلت عليه.

- سوف تتمكن من الحصول على رقم عربي وهمي وعند الضغط علي كلمة start 7 سيظهر لك ملفك الشخصي بالكامل والذي يحتوي على رقم الهاتف البناني.

ملحوظة مهمة : في بعض الدول لا يكون بامكانك الإستفادة من هذه الخدمة عبر تطبيق ألفا 961 إلا إذا كنت شخصا لبنانيا بالفعل وتحمل جواز سفر لبناني أو بطاقة هوية لبنانية، لذلك أخي الكريم إذا واجهتك تلك المشكلة يمكنك تجاوزها عبر إستعمال أي برنامج VPN لتغير موقع تواجدك على الإنترنت.

2 - شرح إستخدام موقع Twilio في الحصول على رقم عربي وهمي

سوف يمكنك من خلال موقع twilio في الحصول على رقم عربي وهمي وليس رقم عربي فقط بل ورقم أمريكي أيضا، من المعروف أن موقع Twilio هو موفر لخدمة الإتصالات بشكل تجاري ولكن بامكان المستخدمين إستخدامه مجاناً لمدة قصيرة لا تتجاوز الشهر، كما يمكنك عن طريق موقع Twilio أن تقوم بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل عبر الانترنت، تستطيع إذا كنت تقوم ببرمجة وإنشاء تطبيقات للجوال او للكمبيوتر أن تدمج Twilio مع هذه البرامج بكل سهولة.

موقع Twilio لديه القدرة الكاملة على التعامل مع كافة البرامج والمشاريع البرمجية الكبيرة ويعد حاليا موقع Twilio هو أفضل نظام أساسي حديث موجود لتطوير الإتصالات عبر الإنترنت، من الجدير بالذكر أن هذه المنصة المتطورة باستمرار مفيدة جدا لكافة مستخدمي الهواتف اذ يضم بداخله على كل ما يحتاجه المستخدم لبناء نظام إتصالات خاص بالرسائل والمكالمات الواردة والصادرة.


مميزات موقع Twilio Twilio

- لديه القدرة على توفير الكثير من أرقام الهواتف الوهمية العربية والأجنبية لأكثر من 40 دولة مختلفة.

- يضم العديد من الخصائص الحديثة التي يستخدمها المبرمجين ومطوري التطبيقات حيث يمكنك من الحصول على رقم عربي وهمي بكل بساطة.

- يوجد به امكانية دمج خدمات الموقع مع واجهة برمجة التطبيقات عن طريق خاصية Twilio API المتطورة.

- سوف يكون لديك القدرة علي إستعمال الكثير من لغات البرمجة المهمة مع خدمات هذا الموقع مثل لغتي C#، Java.

- من المعروف عن هذا الموقع أن عمليات الإتصال فيه تكون قوية جدا وسريعة وموثوق بها اذ يتم استقبال الرسائل النصية والمكالمات في الوقت الحقيقي الذي تم الإرسال فيه.

- يوجد بالموقع إمكانية مراقبة الوضع الحالي للرسائل التي تم إرسالها.

- لم تلمح فيه أي انقطاع في المكالمات علي الاطلاق بل سوف تجد أن جودة الصوت في المكالمات ممتازة.

- متوفر به خاصية إمكانية تحويل النص إلى كلام بعدة لغات مختلفة.

- يوجد به إمكانية إعادة توجيه المكالمات ومراقبتها أيضا.

- سوف يكون بامكانك أن تقوم بإنشاء حسابات فرعية كثيرة داخل الحساب الرئيسي الحالي.

- يحتوي الموقع علي واجهة تحكم رئيسية جذابة وسهلة الإستخدام.

- يوجد به الكثير من الخدمات المجانية مثل  إمكانية الحصول على رقم عربي وهمي لمدة شهر وسوف يحتاج إلى ذلك الأمر الي التسجيل وإنشاء حساب في الموقع مع تمكين بعض الإعدادات التي بدونها لن يستقبل أي رسائل.

خطوات الحصول علي رقم عربي وهمي اماراتي عبر موقع twilio

- يجب عليك في البداية أن تقوم بالدخول إلى موقع twilio وذلك عن طريق هذا الرابط : twilio.com.

- بعد ذلك نبدأ في القيام بإنشاء حساب جديد عبر النقر على كلمة Sign Up.

- نقوم بكتابة البيانات التي يحتاجها التطبيق أثناء التسجيل مثل الإسم والإيميل ومن ثم نضغط على كلمة Start your free trial.

- نذهب بعد ذلك الي الايميل الخاص بنا لنجد رسالة التفعيل لتأكيد التسجيل وبعد اكتمال التفعيل نقوم بتسجيل الدخول بالإيميل وكلمة السر التي وضعناهم في البداية.

- في الخطوة التالية نضغط على الثلاث نقاط الموجودة في الجانب ونختار منها كلمة phone number وننقر عليها.

- ثم نقوم بالنقر على كلمة Get started لنتمكن من إختيار رقم الدولة التي نريدها وبشكل تلقائي سوف يختار الموقع لك رقم اماراتي أو أمريكي.

- بعد الحصول على رقم عربي وهمي نقوم بالضغط علي كلمة Programmable sms ثم نختار SMS لنتمكن من إعداد الرقم لاستقبال الرسائل.

في الأخير أصدقائي نكون قد قدمنا لكم طريقتين من أفضل الطرق الحديثة في الحصول على رقم عربي وهمي بشكل بسيط للغاية ونتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم تدوينة مفيدة بعنوان "الحصول على رقم عربي وهمي عبر موقع twilio وبرنامج alfa 961.


الاسمبريد إلكترونيرسالة