JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج wpsapp pro النسخه المدفوعه مجانا للاندرويد من ميديا فاير

تحميل برنامج wpsapp pro النسخه المدفوعه مجانا للاندرويد من ميديا فاير

شرح تنزيل وطريقة استخدام برنامج wpsapp pro مجانا حيث يتوفر برنامج wpsapp pro بنسخة مجانية ونسخة مدفوعة على متجر التطبيقات والالعاب Google Play، ولكن النسخة المدفوعة هي الأكثر طلبا من الأشخاص والأكثر نجاحا في اختراق الواي فاي على الهاتف الأندرويد، كما يمكن استخدام wpsapp pro بدون اعلانات مزعجة علي الاطلاق، في هذا المقال سوف نقدم لكم رابط تحميل مباشر لتنزيل تطبيق wpsapp pro النسخة المدفوعة من ميديا فاير مجانا بضغطة زر فتابعوا معنا.

تنزيل wpsapp pro مجانا

يوجد هناك العديد من الطرق والتطبيقات الحقيقية التي يمكن عن طريقها اختراق الواي فاي عبر هواتف الموبايل أندرويد أو عبر الكمبيوتر واللاب، كما يوجد هناك العديد من الأشخاص الذين لا يصدقون هذا الأمر اطلاقا في ظل التطور التكنولوجي وانتشار العديد من التطبيقات والبرامج التي تمكن الشخص من اختراق الشبكة والحصول على كلمة سر الواي فاي بضغطة زر واحدة.


هناك العديد أيضا من ادوات اختراق الواي فاي على اندرويد فعالة وعلى رأسهم تطبيق wps app pro المتطور الذي يعمل على استغلال ثغرة WPS من الهاتف الجوال مباشرة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم النسخة المدفوعة من تطبيق wpsapp pro جاهزة مجانا للتحميل برابط مباشر وسريع على موقع ميديا فاير الشهير في ملف apk واحد في أسفل هذا الموضوع.

خصائص افضل برنامج اختراق واي فاي مدفوع

- افضل برنامج اختراق واي فاي مدفوع wpsapp pro يسمح لك بفتح البروتوكول المغلق والاتصال بشبكة WiFi مباشرة وذلك باستخدام رقم سري يتكوّن من ثمانية أرقام والذي يكون في أغلب الأحيان محدث باستمرار من قبل مالك الشبكة.

- يستخدم هذا التطبيق ثغرات حديثة لمحاولة الاتصال بالشبكات والتحقق أيضا مما إذا كانت شبكة الواي فاي الخاصة بك معرضة للخطر.

- هذا التطبيق ينفذ العديد من الخوارزميات المعروفة لتوليد PIN وبعض الدبابيس الافتراضية لفتح الشبكة.

- يقوم التطبيق بحساب المفتاح الافتراضي والتخمين لبعض كلمات سر أجهزة التوجيه.

- يسمح لك البرنامج أن تقوم بعرض كلمات مرور WiFi المخزنة على الجهاز وأيضا فحص الأجهزة المتصلة بالشبكة الخاصة بك وتحليل جودة قنوات WiFi.

- يتحقق دائما برنامج WPSApp Pro من أمان الشبكة باستخدام بروتوكول WPS.


مميزات تطبيق wpsapp pro apk

استخدام برنامج wpsapp pro بسيط للغاية فعندما تقوم بعمل فحص للشبكات سوف تظهر أمامك شبكات ذات صليب أحمر وهذه هي الشبكات الآمنة التي لا يمكنك اختراقها ولا يمكنك معرفة الباسورد الخاص بها والسبب أن الاشخاص أصحاب هذه الشبكات قاموا بتعطيل بروتوكول WPS وكلمة المرور الافتراضية لتظهر غير معروفة، أما تلك الشبكات التي تظهر مع علامة استفهام بجانبها فهذه قد مكنت بروتوكول WPS ولكن الPIN غير معروف وفي هذه الحالة يسمح لك التطبيق باختبار امكانية فتحها مباشرة بعد تحميل برنامج wpsapp pro النسخه المدفوعه مجانا.

يمكنك تحميل برنامج wpsapp pro من ميديا فاير ومن المرجح أن يكون الأشخاص الذين يملكون شبكات واي فاي عليها علامة خضراء هم أشخاص تنقصهم الخبرة نوعا ما، فيتم تمكين بروتوكول WPS الخاص بهم ويعرف PIN الاتصال وكلمة المرور معروفة، وفي هذه الحالة سوف تظهر باللون الأخضر ويمكن توصيلها بالمفتاح ويجب العلم أنها ليست كل الشبكات ضعيفة وأن الشبكة التي تظهر على هذا النحو لا تضمن 100%.

معلومات عامة حول تحميل برنامج wpsapp pro النسخه المدفوعه

قبل أن تبدأ صديقي في خوض مغامرة البحث عن كلمات سر الواي فاي يجب عليك أولا أن تقوم بتحميل برنامج wpsapp pro على هاتفك وفي هذه الفقرة اليك بعض المعلومات التقنية التي يمكن ان تفيدك والمتعلقة بملف التطبيق:

الإسم : WPSApp Pro‏

الإصدار : v1.6.36

آخر تحديث: 22 نوفمبر 2019

الحجم : 3.5M

الفئة : برامج تهكير

التقييم على المتجر : 4.5 من 5

يعمل على : Android 4.1 والأحدث

الإصدار الحالي : 1.6.42

تقييم المحتوى : مفيد للجميع

السعر : مجاني بالكامل



الاسمبريد إلكترونيرسالة