JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج الرقم الخاص للاندرويد دينج تون DingTone للاتصال بدون إظهار الرقم

تحميل برنامج الرقم الخاص للاندرويد دينج تون DingTone للاتصال بدون إظهار الرقم

شرح تحميل وطريقة استخدام برنامج الرقم الخاص دينج تون DingTone لاخفاء رقمك والاتصال بدون إظهار الرقم مجانا، بعد تحميل برنامج الرقم الخاص دينج تون اخر اصدار 2020 سوف تتمكن من إجراء جميع المكالمات والرسائل المحلية والدولية باالمجان، مثلما يمكنك الحصول على رقم برايفت نمبر من خلال برنامج Dingtone دينج تون وذلك لتتمكن من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل ولكن يجب عليك في البداية أن تقوم بجمع بعض النقاط من تطبيق dingtone app، تابع معنا.

برنامج الرقم الخاص للاتصال بدون اظهار الرقم واخفاء هوية المتصل

يعتبر برنامج الرقم الخاص دينج تون أو DingTone هو من أشهر برامج الاندرويد في تقديم خدمة الاتصال برقم خاص أو برايفت نمبر، ويعد البرنامج من أقوي منافسين برنامج اخفاء رقمك عند الاتصال Hide Phone Number للاندرويد حيث يتميز البرنامج بالعديد من المزايا الهامة ومن أهمها أنه برنامج مجاني سريع التحميل ويناسب معظم هواتف الجوال الحديثة مثل الاندرويد والايفون وغيرها، هذا البرنامج لا يقتصر على كونه برنامج الرقم الخاص فقط ولكن يمكن استخدامه أيضا في الدردشة والتواصل مع الآخرين مثل برامج المحادثات الشهيرة الماسنجر وواتس اب وغيرهم.

برنامج إظهار الرقم الخاص دينج تون 2020 لا يمكنه الاتصال بالارقام التي يكون داخل الدولة فقط وإنما الاتصال والارسال فيه متاح لجميع دول العالم، ومن ناحية كيفية تجميع النقاط في برنامج Dingtone دينج تون يجب عليك أن تقوم بمشاهدة الفيديوهات والإعلانات التي تظهر في هاتفك عند الدخول إلى التطبيق، ويعتبر دينج تون apk من أفضل البرامج في هذا المجال وذلك لمميزاته الكثيرة ومنها أنه يعطيك نقاط مجانية بمجرد الدخول إليه والتسجيل به، كما يسمح لك بإجراء مكالمات مجانية لعدة دقائق مجانا دون أي نقاط مع برنامج اتصال بدون اظهار الرقم.

كيفية التسجيل في برنامج الرقم الخاص Dingtone

التسجيل في برنامج DingTone apk سهل للغاية وليس معقد كما يعتقد البعض فهو شبيه في استخدامه برنامج تروكلر حيث كل ما يلزمك فقط عند التسجيل في هذا التطبيق هو أن تكون تمتلك رقم هاتف محمول تابع لأي شركة اتصالات أو بريد اليكتروني أو حساب فيسبوك، فمثلا ان اخترت التسجيل برقم الهاتف سوف تتمكن من الدخول للبرنامج واخفاء رقمك عند الاتصال واجراء مكالمات ورسائل مجانية والاستفادة بكامل مميزات التطبيق.

كيفية الحصول على نقاط مجانية في تطبيق الرقم الخاص Dingtone

- في البداية عندما تبدأ القيام بالتسجيل في البرنامج سوف يقوم تلقائيا بإعطائك حوالي 15 نقطة تقريبا أو أكثر وهذه النقاط تكون هدية مقدمة من الربنامج بشكل مجاني تماما وقد تمكنك من عمل مكالمة أو إجراء عدة رسائل مجانية.

- سوف يقوم البرنامج بعد ذلك بإعطائك بعض النقاط المجانية عند تسجيل الدخول إليه يومياً وهذه النقاط قد تكفيك وتجعلك تحتاج لتجميع النقاط أصلاً.

- نجح الفريق المطور للبرنامج من وضع لعبة حظ رائعة لكي تكسب النقاط من خلالها وسوف تجدها عند الضغط على im feeling lucky.

- يوجد طرق بسيطة أيضا لتجميع النقاط هي مشاهدة الفيديوهات والإعلانات التي تظهر في داخل البرنامج نفسه.

- كما أن القيام ببعض المهام البسيطة التي يظهرها لك البرنامج كالالعاب والالغاز تعتبر من أفضل الطرق للحصول علي نقاط مجانية في تطبيق دينج تون.

- برنامج إظهار الرقم الخاص يمكنك أيضا من جمع عدد كثير من النقاط عن طريق مشاركة البرنامج مع الاصدقاء ودعوتهم لتحميله والتسجيل فيه.

طريقة إستخدام Dingtone app لإخفاء الرقم بجميع الدول العربية

- برنامج الرقم الخاص دينج تون هو احد افضل برامج البرايفت نمبر الاكثر شعبية والذى لاقى اقبالا كبيرا من المستخدمين فى جميع انحاء العالم وقت الاعلان عنه لما يمتلكه من مميزات رائعة ومثيرة للمستخدمين، حيث يمكنك من الاتصال بجميع الاشخاص المختلفه فى كافة الدول دون أن يعرف الأشخاص المستقبلون للمكالمة رقمك أو هويتك ومن الممكن أن تظهر عندهم رقم خاص.

- يمكنك مكالمة الاشخاص بشكل مجانى تماما لا تحتاج الى رصيد حيث يمكنك استخدام برنامج dingtone app فى عمليات التواصل  الاجتماعي مثل التويتر والفيسيوك.

-يمكنك تحميل البرنامج برابط تنزيل مباشر وسريع من الرابط الفوري الموجود في أسفل هذا المقال والاستمتاع بكافة خدماته وخصائصه سواء فى الحفاظ على خصوصياتك أو عمل مكالمات مع اصدقائك.

مميزات تطبيق دينج تون 2020 Dingtone برنامج الرقم الخاص للاندرويد

- الحصول علي صوت نقي دون تقطيع في المكالمات الدولية والمحلية.

- برنامج الاتصال من رقم مجهول هو برنامج فعال وسريع الاستجابة في الاتصال بالآخرين وإرسال الرسائل.

- يتميز هذا الاصدار منه بسهولة الاستخدام عند آجراء مكالمة أو إرسال رسالة.

- يمكنك هذا البرنامج من الحصول على رقم أمريكي أو سعودي أو كندي.

- يوفر لك البرنامج في داخله VPN مدي الحياة وذلك لتتمكن من الحصول على الكثير من المهام والفيديوهات لكسب النقاط.

- يمتلك واجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والتعامل معها لا يحتاج لوجود أي خبرة مسبقة فهو سهل للغاية علي المبتدئين.

برنامج إظهار الرقم الخاص برايفت نمبر بدون برامج رقم خاص يمكنك من حفظ خصوصياتك وزيادة السرية التامة والأمان لرقمك الخاص.

- الاصدار الجديد من برنامج الرقم الخاص private number يمتلك خواص جديدة لم ترها من قبل فى أي تطبيق اخر.

- بعد تحميل برنامج إخفاء الرقم عند الاتصال للاندرويد Dingtone يمكنك الاتصال المجانى بالأرقام المختلفة الدولية والمحلية.

- يمكنك استخدامه بدون كود إخفاء الرقم عند الاتصال في مصر كتطبيق تواصل وسوشيال ميديا.

عيوب برنامج برافيت نمبر دينج تون Dingtone اخر اصدار للاندرويد

- من عيوب البرنامج أنك إذا كنت متواجد في بلد عربية فقد تجد للأسف أنه لا يوجد الكثير من المهام والفيديوهات لتجميع النقاط المجانية ولذلك أنصحكم بتشغيل برنامج VPN وتغيير البلد بدولة اجنبية لكي يمكنكم مشاهدة فيديوهات أكثر وحل مهام أكثر للحصول على مزيد من النقاط.

- مثلما وضحنا بالأعلي أنه سوف يمكنكم الحصول على رقم كندي أو أمريكي ولكن للأسف انتم بحاجة لجمع 100 نقطه للحصول على هذا الرقم.

- يحتاج التحديث الاخير من البرنامج الي هواتف ذات امكانيات عالية نوعا ما فإذا كانت إمكانيات هاتفك ضعيفة فسوف يجعل هاتفك بطئ للغاية وسيزيد ارتفاع درجة حرارة الهاتف الخاص بك.

- ملاحظة مهمة : قد توجد بعض الهواتف التي لا تدعم هذه النوعية من البرامج فإذا كان هاتفك من هذا النوع قم صديقي بتحميل هذا البرنامج إلى الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بعدها بنقل البرنامج إلى هاتفك عبر وصلة USB ثم قم بتثبيته في هاتفك والدخول إليه بكل سهولة.

تحميل برنامج الرقم الخاص dingtone app

تنزيل للاندرويد من هنا : Dingtone مكالمات مجانية، رسائل مجانية

تنزيل للايفون من هنا : Dingtone - WiFi Calling & Text
الاسمبريد إلكترونيرسالة