JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج لايت روم lightroom مهكر للاندرويد اخر اصدار

تحميل برنامج لايت روم lightroom مهكر للاندرويد اخر اصدار

تحميل لايت روم مهكر من ميديا فاير : اليكم شرح تحميل وطريقة استخدام برنامج lightroom مهكر افضل تطبيق للتعديل على الصور باحترافية باخر تحديث Lightroom مهكر، تحميل لايت روم مهكر لقد أصبحت الحاجة للتصوير الفوتوغرافي الان هي واحدة من أهم العناصر الأساسية لحياة البشر الحديثة، حيث يسافر الأشخاص ويستخدمون صورهم لنشرها على شبكات التواصل الاجتماعي لتظهر أشخاصًا عصرية وهذا يؤكد جزئياً القوة التي تجلبها الصور للناس في هذا القرن الحادي والعشرين.

تحميل برنامج لايت روم lightroom للاندرويد مهكر

تحميل لايت روم مهكر 2020 : من المعروف أنه عندما يتعلق الأمر ببرنامج Lightroom النسخة المدفوعة فثق تماما أنك سوف تتخيل بالتأكيد صورًا جميلة مصححة بالألوان من قبل المصورين المحترفين باستخدام الكاميرات الاحترافية، ولكن أصبح هذا يتم الان باستخدام لايت روم مهكر اخر إصدار لهواتف Android، حيث يمكنكم بسهولة تحويل أعمالكم التصويرة إلى تحفة فنية عن طريق الموبايل، برنامج لايت روم المهكر مليئ بالأدوات المتطورة مثل الموجودة في إصدار الكمبيوتر الشخصي تماما.


في الفترة الاخيرة تم تحسين برنامج لايت روم المدفوع بشكل أكبر لأجهزة الجوال المحمولة وتم اضافة تعديلات كثيرة وبفضل تلك التحديثات أصبح يمكن للعديد من الأشخاص استخدام واجهة التحكم الرئيسية بسهولة، كما يحتوي أيضا علي كاميرا احترافية تمكنكم من إنشاء صور رائعة على هاتفكم الذكي بجودة دقة عالية بمجرد الانتهاء من التقاط الصور، كما يوفر لكم البرنامج ثلاث وظائف رئيسية مهمة وهم التقاط الصور والتعديل عليها ومشاركتها في أي مكان تريدون.

أنت الان لن تحتاج الي استخدام لايت روم مهكر كأداة تحرير ولكن يمكنك الاعتماد الكامل علي ميزة التصوير المباشر التي تنتج صور بجودة عالية جدا، وسوف تساعدك وظيفة التحرير في مهام أخري مثل إزالة النقاط واستبدالها بألوان أكثر جمالا، بعد الانتهاء من أعمال التصوير أو التحرير يمكنك مشاركة الصور بسهولة إلى أي شبكة اجتماعية تريدها مثل Instagram وFacebook وTwitter وFlickr وحتى أن Lightroom تنشئ شبكة اجتماعية للمستخدمين لمشاركة أعمالهم.

مميزات تحميل برنامج Adobe Photoshop Lightroom مهكر اخر اصدار للأندرويد

- يمكنك القيام بتحرير الصور مع أفضل الأدوات المتطورة والإعدادات الممكنة.

- تحميل لايت روم مهكر اخر اصدار يوجد فيه ميزة تسجيل شكل الخام لمزيد من السيطرة الإبداعية.

- يمكنك ضبط اعدادات سطوع الصور.

- يوجد ميزة إعادة بناء المشاهد وإدارة الصور وتنظيمها بشكل جيد.

- يمكنك القيام بتحديد أقسام مختلفة من الصور لعمل المزيد من التعديلات.

- القدرة على مزامنة تحرير الصور البسيطة.


برنامج lightroom مهكر هو أداة متطورة لجلب الصور الجميلة إلى النور باستخدام تحديث Adobe Lightroom، وبفضل تقنية Adobe Photoshop الجديدة المضافة حديثا للبرنامج يتيح لك lightroom مهكر تصميم ومشاركة صور بجودة احترافية من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، وقد حصل البرنامج فور تحديثه على جائزة المصور المحترف Hot One في عام 2015 متصدار في فئة برامج التعديل علي الصور والأدوات التي تحتاجها لرواية قصتك.

في برنامج lightroom مهكر قم بإنشاء صور احتلاافية مذهلة في ثوانٍ معدودة باستخدام الأدوات المتطورة الحديثة التي تتراوح من الإعدادات الافتراضية البسيطة بنقرة واحدة إلى التعديلات المتقدمة القوية، يمكنك التجربة بحرية مع ممارسة كافة التعديلات ثم العودة إلى النص الأصلي في أي وقت بنقرة واحدة فقط، في برنامج lightroom للاندرويد مهكر قم بمزامنة عمليات تحرير الصور والبيانات الوصفية من صور الهواتف الجوالة أو الصور الأولية من كاميرات DSLR عن طريق الأجهزة المزودة بتقنية lightroom مهكر.

ما الجديد في تنزيل برنامج لايت روم lightroom مهكر ؟

- قم بالتقاط لحظات مذهلة باستخدام كاميرا Adobe الموجودة في داخل التطبيق. 

- قم بتطبيق ميزة Photoshop magic مع وجود 5 إعدادات افتراضية للتصوير.

- يمكنك القيام بعملية تحرير الصور للحصول على مظهر ثابت في الصور الخاصة بك وذلك عن طريق نسخ التعديلات المفضلة لديك عبر الصور.

- مشاركة الصور بالطريقة التي تريدها عليجميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل : Instagram وFacebook وTwitter وFlickr وغيرهم الكثير.
 
- انضم إلى المجتمع الحديث باستخدام lightroom مهكر. 


- في تنزيل لايت روم تم اضافة خطة مميزة اسمها Adobe Creative Cloud Photography تحمل ميزات رهيبة ضمن الإصدار التجريبي المحدود من الوقت.

- فوائد عضو خطة Creative Cloud Photography هي أخذ التصوير الفوتوغرافي أكثر والوصول إلى الصور الخاصة بك في أي مكان وتنظيم وتحرير ومشاركة صور lightroom مهكر عبر كافة الأجهزة.

- قم بتحويل الصور إلى أبعد من الخيال باستخدام ميزة Photoshop CC وهي أفضل أداة في العالم لدمج صور متعددة في نفس الوقت.

- من خلال تطبيق Lightroom لسطح المكتب يمكنك أن تحصل على تحكم دقيق في لون ونغمة صورك.
 
- بعد تنزيل برنامج لايت روم قم بمشاركة مجموعات الصور الخاصة بك في أماكن كثيرة ومختلفة مثل معارض الويب مثلا والحصول على ردود أفعال من العائلة والأصدقاء. 

- قم بصُنع قصص فيديو جديدة ومذهلة باستخدام صورك مع إمكانية الوصول المباشر إلى lightroom مهكر.

معلومات عامة حول تحميل تطبيق Lightroom لايت روم مهكر للاندرويد

الاسم : lightroom

إصدار : 5.1

السعر : مجاني بالكامل

الأنظمة : Android 5.0+

اخر تحديث : يناير 2020

تقييم المحتوى : مفيد للجميع

يتطلب نسخة اندرويد : Android 4.3+

حجم الملف : 74 MB

تحميل لايت روم مهكر 2020

تحميل تطبيق Lightroom لايت روم مهكر APK للاندرويد : lightroom mod apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة