JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة فراج برو شوتر 2020 FRAG Pro Shooter مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة فراج برو شوتر 2020 FRAG Pro Shooter مهكرة للاندرويد

تحميل frag مهكرة 2020 : اليكم شرح تحميل وتثبيت لعبة فراج برو شوتر FRAG Pro Shooter مهكرة اخر تحديث وهي لعبة اكشن واثارة مجانية بالكامل لهواتف الاندرويد من نوعية العاب حرب جماعية متعددة اللاعبين اونلاين وهي اللعبة التى يمكنك أن تستمتع بها مجانا ضمن الالعاب المهكرة، وفي الفترة الاخيرة أصبحت تلك هذه النوعية من الالعاب معروفة ومنتشرة بشكل كبير للغاية خصوصا مع وجود ألعاب شبيهة لها مثل ببجي موبايل و فورت نايت و فرى فاير، حيث أن هذه الألعاب يستمتع فيها اللاعب بالدخول في حروب ومعارك مع لاعبين آخرين من كل دول العالم.

تحميل لعبة FRAG Pro Shooter 2020 مهكرة للاندرويد

يجب العلم أن بعد تنزيل FRAG Pro Shooter مهكرة للأندرويد وخوض تجربتها أصبح لا مجال ولا وقت للهروب، اذ أنك سوف تكون بحاجة إلى تكتيك مثالي وتجهيز كامل للأدوات المساعدة للدخول الي مقر العدو المنافس والعمل علي تدمير الشخصيات التي تواجهها وقتلها لكي تتمكن من كسب العدد الكثير من النقاط، وإذا كنت على الجانب المهاجم للعدو يتعين عليك أن تتحرك بكامل قوتك وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من التحركات، في لعبة فراج برو شوتر أي فريق يسجل أكثر من الاخر هو من سيفوز في النهائي.


تحديث FRAG Pro Shooter Mod APK المهكر السلاح لا غنى عنه اطلاقا في المعارك والحروب، ويمكنك من خلاله قتل أكبر عدد ممكن من الأعداء وكسب الكثير من الذهب والنقاط، وكما هو الحال في العاب الاون لاين المثيرة يشارك اللاعب مجموعة تضم عدد كبير من اللاعبين فى معركة قوية داخل منطقة محددة من قائمة متنوعة من الأماكن والخرائط المتاحة في اللعبة، اذ يحاول اللاعب البقاء على قيد الحياة حتى النهاية وذلك من أجل تحقيق لقب الفائز الاخير بالمعركة فيما يعرف بإسم رويال باتل.


نبذة تعريفية عن لعبة فراج برو شوتر مهكرة 2020

تحميل FRAG Pro Shooter مهكرة هي لعبة حركة واثارة رائعة ضمن العاب العالم المفتوح من انتاج وتطوير شركة Oh BiBi المتخصصة في تصميم العاب الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية، حيث في بداية اللعبة يجب أن تكون في أتم الاستعداد لتصوير أفضل لقطة والاستمتاع بتجربة إطلاق النار فقط توقف عن الإختباء وابدأ المذبحة الشرسة فى معارك رويال باتل المثيرة ضد عدد كبير من اللاعبين الحقيقين من حول العالم، جرب لأول مرة فكرة اطلاق النيران من منظور الشخص الأول (FPS).

لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة اخر اصدار هي عبارة عن مزيج من ألعاب الورق والعاب الرماية الإستراتيجية، حيث أنك عندما تبدأ الانضمام إلى اللعبة يتاح لك فتح بطاقات لا نهاية تحتوي على أي شخصية تريدها، كما أن كل حرف سوف يكون له نقاط قوة مختلفة ويأخذ موقع مختلف أيضا، يوجد في اللعبة أنواع الشخصيات الكثيرة مثل الهجوم والدفاع والمعسكر والمركز والبرية، اذ يمكنك أن تقوم بإنشاء مجموعة متنوعة من الفرق المختلفة مثل الخط الدفاعي الاحترافي للخط الهجومي والنزاهة الكاملة للفريق.

شاهد ايضاتحميل لعبة ببجي موبايل لايت 2020 Pubg Mobile Lite مهكرة للاندرويد اخر اصدار


مميزات لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة اخر اصدار 2020 للأندرويد

- يمكنك أن تتنافس مع الآلاف من اللاعبين الحقيقين في السباقات.

- القدرة علي التحكم في الشخصية الخاصة بك في طريقة عرض منظور الشخص الأول.

- تستطيع الان القيام بالتبديل السريع بين الأبطال للاستفادة من كل بطل منهم.

- يوجد في لعبة frag pro shoter apk mod أكثر من 40 شخصية مختلفين تماما.

- اصبح الان يمكنك اختيار أسلوب اللعب الخاص بك بين : اللعب العدواني والدفاعي والمتوازن.

- سوف تجد أن كل شخصية تمتلك قوة خاصة بها مميزة وفريدة من نوعها.

- يوجد هناك العديد من الشخصيات المتاحة باللعبة والتى يمكنك الإختيار بينها.

- يوجد العدد الكثير من الأسلحة المتطورة التى تتنوع بين المسدسات والبنادق والرشاشات وحتى مدافع البازوكا والآر بي جي.

- متوفر باللعبة كم هائل من المعدات والأزياء التى يمكن للاعب فتحها مجانا والاستعراض بها أما المنافسين والأصدقاء.

- لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة تحتوي على العديد من أوضاع اللعب المختلفة التى يمكن للاعب أن يشارك بها سواء اللعب الفردي ضد الكمبيوتر أو اللعب فى فرق مع الأصدقاء أو لاعبين آخرين من حول دول العالم.

- لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة تمتلك متعة الرسوم المتحركة 3D ذات الجودة الممتازة.

شرح لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة اخر تحديث

في البداية عند دخولك في المعركة سوف يتعين عليك أن تختار 5 أحرف وذلك علي حسب نوع الفريق الذي تريده، كما أنك سوف تقاتل في الوقت الحقيقي لك مع خصمك حيث أن مدة المعركة سوف تكون 3 دقائق.

يقوم الطرفين بالضغط على فريقهما على جانبي الشاشة وسوف يكون لكل جانب منهم مقر خاص وسلسلة من المباني موجودة في الخارج، هذا بالإضافة إلى الشخصيات المقاتلة والتي تكون مسلّحة بالكثير من الأسلحة المتطورة للدفاع والهجوم.

النسخة المهكرة من لعبة  FRAG Pro Shooter مهكرة يوجد بها جوائز ومكافآت عشوائية حيث أن الهدف الرئيسي منها هو تدمير الخصم وسرقة أكبر عدد ممكن من النقاط.

للفوز في لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة ننصح بوضع خطط وتكتيكات مهمة ومحاولة الحصول على فريق قوي مهم بنفس القدر والعمل علي تحسين مستوى وقوة شخصياتك، كل ذلك يمكن أن يتسبب في ارتعاش العدو على قوتك.

معلومات عامة حول تنزيل لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة

الاسم : FRAG Pro Shooter

الإصدار : 1.6.4

السعر : مجاني بالكامل

الأنظمة : Android 4.3+

اخر تحديث : يونيو 2020

تقييم المحتوى : ملائم للجميع

تحميل frag مهكرة 2020

رابط تحميل النسخة الاصلية من جوجل بلاي : FRAG Pro Shooter‏

رابط تحميل النسخة المهكرة من ميديا فاير : frag-pro-mod_1.6.9.apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة