JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة fall dudes 3d مهكرة للاندرويد احدث اصدار 2020

تحميل لعبة fall dudes 3d مهكرة للاندرويد احدث اصدار 2020

شرح تحميل وتثبيت لعبة الدخول المبكر Fall Dudes 3D 2020 احدث اصدار شبيهة لعبة fall guys hack نسخة مهكرة للاندرويد برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير، في لعبة fall dudes 3d التي تشبه fall guys game يمكنك اللعب ضد 39 لاعبا آخر في هذه اللعبة الفوضوية القائمة على الفيزياء سعياً لتحقيق الفوز والتتويج بلقب الفائز النهائي.

وكما رأينا في لعبة fall guys glitch مهكرة تماما تتيح لك لعبة Fall Dudes 3D مهكرة التنافس في سلسلة من التحديات السخيفة والمضحكة وذلك بهدف وحيد هو جعل كل مستوى في اللعبة في أن يكون أكثر مرحًا من محاولتك السابقة، حيث يمكنك اختراق الأبواب وتجاوز كافة العقبات أو اعطاء شخصًا ما انفجارًا مميتا، يجب عليك أن تختار نوع الرجل الذي تريده فهل انت جاهز؟ اربط حزام الأمان وابدأ باللعب 3D في واحدة من أقوي العاب الاندرويد المهكرة لهذا العام.

تحميل لعبة fall dudes 3d مهكرة للاندرويد شبيه fall guys 

نقدم لكم في المقال شرح وافي لتحميل لعبة مشابهة جدا للعبة full guys للاندرويد نسخة تشتغل اوف لاين بدون إنترنت وبحجم صغير للغاية، لعبة full dudes مهكرة للاندرويد أو Full Dudes 3d هي لعبة مرح وضحك بجنون ومغامره مسلية تشابه تماما في طريقة لعبها لعبة fall guys funny بتحديات سخيفة ومضحكة مع إنجراف وتجاوز الحواجز والمراحل للبقاء حتى اخر الشوط للنهاية دون السقوط مع تجاوز العديد من المستويات المختلفة حيث تجعلك تشعر ان كل مستوى افضل من سابقة في المرح.


لعبة Fall Dudes 3D هي لعبة مستوحاة من لعبة fall guys cheat وهي اللعبة التي حققت الكثير من النجاحات على مختلف أجهزة Windows وPlayStation، في هذه الموضوع نعرض لكم مرحلة أولية من هذا الإصدار لنظام Android، ولكي نتجنب كل جميع الطوابق الصغيرة الموجودة في اللعبة سوف نحاول أن نتحرك دون راحة طوال المرحلة في أثناء سرقة طابور من منافسينا وحماية طابورنا، إذا وصلنا إلى نهاية الوقت مع هذا الطرف في حوزتنا، يمكننا أن ننتصر فهي لعبة صغيرة ممتعة مليئة بالفخاخ والأعداء.

مميزات لعبة fall dudes 3D مهكرة للاندرويد احدث اصدار 2020

- بما أنها تشبه للعبة سقوط الرجال fall guys funny moments فسوف ستجد أنها تتيح لك شخصيات جديدة ومختلفة اختر ما يناسبك.

- في النسخة المهكرة من اللعبة انطلق نحو مغامرات كثيرة وتجاوز العقبات والحواجز الصعبة وقم برمي القنابل على الآخرين.

- من جرب تحميل لعبه fall guys للجوال فسوف يري الجودة العالية في لعبة fall dudes 3d مهكرة لأنها تعمل بشكل 3 d ولعب من منظور الشخص الثالث.

- يوجد في التحديث الاخير المهكر متاجر كثيرة لشراء شخصيات خاصة.

- جيم بلاي اللعبة يشبه نوعا ما fall guys gameplay فسوف تجد بها العديد من المستويات والتحديات المختلفة.

- تحتوي اللعبة علي منافسة مرحة ومليئة بالضحك.

- مثل ما يحدث تمام في لعبة سقوط الرجال بالضربة القاضية في نهاية المطاف fall guys ultimate knockout يوجد إمكانية اللعب اونلاين عبر العالم باستخدام الانترنت.


معلومات عامة حول تحميل لعبة Full dudes 3D مهكرة احدث اصدار

الاسم : Fall dudes 3D

حجم اللعبة : 130 ميجا

نوعية اللعب : اوفلاين بدون إنترنت وتدعم اللعب اونلاين

أحدث إصدار : 1.1.0

الشركة المنتجة : PepUp Studios

متطلبات اللعبة : اندرويد 5.1 او احدث

تنزيل لعبة fall dudes 3D مهكرة برابط مباشر ميديا فاير





الاسمبريد إلكترونيرسالة