JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل وتشغيل تطبيق البنك الأهلي موبايل NBE Mobile ومميزات استخدامه

تحميل وتشغيل تطبيق البنك الأهلي موبايل NBE Mobile ومميزات استخدامه

تحميل وطريقة استخدام وتشغيل تطبيق البنك الأهلي موبايل NBE Mobile اخر تحديث برابط تنزيل مباشر وسريع علي هواتف الاندرويد والايفون، فقد أطلق البنك الأهلي المصري في أول شهر فبراير الماضي تطبيق الموبايل الجديد بانكنج NBE mobile 2020 ، وذلك في تقديم ميزة مهمة للعملاء وخطوة جديدة للأمام يخطوها البنك الاهلي في مجال الخدمات البنكية الرقمية.

نعرف أنه منذ بداية انشاء البنك الاهلي المصري وهو يتيح لعملائه دائما تجربة مصرفية متميزة ومتطورة بكل سهولة ويسر وأمان عن باقي البنوك المصرية، وهو ما زاد من عدد عملائه بشكل ملحوظ للغاية وخصوصا في الفترة الاخيرة وذلك من خلال العديد من الخدمات المصرفية الحديثة التي يقدمها الان والتي يمكن لكافة عملاء البنك بإجرائها وتحديثها في أي مكان و في أي وقت من خلال التطبيق الجديد.

ما هو تطبيق البنك الاهلي موبايل NBE mobile ؟

في الفترة الأخيرة ما بين عامي 2019 و 2020 أصدر البنك الاهلي المصري تطبيق NBE mobile باخر تحديث جديد له جعله يضم كافة الخدمات المصرفية التي كان  لأجلها يجب ذهاب العميل الي احد فروع البنك الاهلي ولكن الان اصبح غالبا كل شئ يمكن فعله من خلال التطبيق، وذلك لنيل رضى العملاء الحاليين وتوفير عليهم اقصاء الجهد والوقت المبذول في زيارة فروع البنك لإجراء عملياتهم البنكية.

يسعى البنك البنك الاهلي المصري في اصداره لتطبيق nbe mobile في جذب واستقطاب عملاء جدد نحو تقديم خدمات مميزة أفضل وأيسر، ويأتي ذلك الأمر بالتزامن مع التوجه العالمي المتطور نحو تفعيل الخدمات المصرفية الرقمية، وذلك للتسهيل على جميع عملاء البنوك لتنفيذ كافة معاملاتهم البنكية وتحديثها بسهولة وأمان تام من خلال تطبيق سهل الاستخدام عن طريقه يمكن اجراء عملية ناجة تماما بضغطة واحدة على الهاتف المحمول.

كان تطبيق NBE mobile متاح الان لعملاء الانترنت البنكي الحاليين، وأصبح الان بعد التحديث الأخير متاح أيضا لكافة العملاء الجدد الذين يمكنهم بالتأكيد الاستفادة الكاملة من جميع الخدمات التي يتيحها التطبيق بعد التسجيل مباشرة في الخدمة.

طريقة تشغيل واستخدام تطبيق البنك الأهلي NBE Mobile

في البداية يحب العلم أنه يجب على العميل الجديد أو الحالي الذي يرغب في تحميل واستخدام تطبيق NBE Mobile أن يكون مشترك في خدمة الأهلي نت أو الأهلي موبايل، وفي الفقرات التالية سوف نوضح الطريقة لكل المشتركين في خدمة الأهلي نت والغير مشتركين أيضا :

- بالنسبة لعملاء البنك الاهلي الحاليين المشتركين بخدمة الأهلي نت سواء كانوا أفراد أوشركات، في البداية يجب عليهم تحميل تطبيق NBE Mobile الهاتف المحمول من الرابط المباشر الموجود في أسفل هذا المقال، ومن ثم تسجيل الدخول وذلك من خلال استخدام نفس اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بخدمة الأهلي نت، وفي حالة إعادة تعيين كلمة المرور Password Reset في تطبيق البنك الاهلي، يرجي تسجيل الدخول أولا عن طريق خدمة الأهلي نت وذلك قبل تسجيل الدخول إلى NBE Mobile.

- بالنسبة للعملاء الأفراد في البنك الاهلي الجدد الراغبين فى الاشتراك بخدمة الأهلي نت أو الأهلي موبايل.

طريقة تشغيل خدمة الأهلي نت للأفراد

- في البداية يجب على العميل أن يتوجه إلى أقرب فرع في منطقه من فروع البنك الأهلي المصري، وذلك طبعا لتحديث البيانات المهمة والاشتراك مجانا في خدمتي الأهلي نت وNBE Mobile، وبعدها يقوم الفرع فورا بإنهاء كافة اجراءات الاشتراك في الخدمة ويستلم العميل بعد ذلك خطاب ترحيب يحتوي على كود المستخدم، ويجب العلم أنه سوف يتم ارسال كود مرور لك لتسجيل الدخول وسيصلك على رقم الهاتف المحمول الخاص بك المسجل بالبنك.

- يجب علي العمل أن يقوم بتغيير كلمة المرور الخاصة به من خلال موقع مصرفنا عبر شبكة الانترنت، وأيضا تغيير كلمة مرور خدمة الأهلي نت قبل تسجيل الدخول إلى تطبيق NBE Mobile.

- كما يلزم علي العميل أن يقوم بطلب جهاز رموز الأمان وذلك حتى يتمكن من إتمام التحويل من حسابه الخاص إلى حسابات أخرى داخل البنك الاهلي أو خارجه.

- يمكنكم التسجيل مباشرة من خلال الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري من هنا : nbe.com.eg.

- بعد القيام بهذه الخطوات يمكنكم استخدام التطبيق والتعامل معه بكل سهولة حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في استعمال مثل هذه النوعية من التطبيقات، وذاك عن طريق اتباع وتنفيذ نفس الخطوات التي تم ذكرها في الأعلي للعملاء الحاليين المشتركين بخدمة الأهلي نت.

- بالنسبة لعملاء الشركات الجدد الراغبين في الاشتراك بخدمة الأهلي نت أو الأهلى موبايل.

طريقة تشغيل خدمة الأهلي نت للشركات

في البداية يجب على العميل ممثل الشركة أن يوم بالتوجه إلى أقرب فرع في منطقته من فروع البنك الأهلي المصري، وذلك لتسجيل الاشتراك في خدمة الأهلي نت وتطبيق NBE Mobile، ويكون ذلك عن طريق استيفاء بيانات طلب الاشتراك في الخدمات والتوقيع عليها من قبل الشخص المفوض من الشركة، أو يمكنه التسجيل من خلال الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري.

وللمزيد من لاستفسارات والمعلومات حول أي شئ يرجى الإتصال على رقم 19623 أو زيارة الموقع الرسمي للبنك الاهلي المصري.

مميزات استخدام تطبيق NBE Mobile للموبايل

تحت شعار بنكك في إيدك يتيح لك تطبيق NBE Mobile إجراء العديد من العمليات المصرفية البنكية للأفراد والشركات وهي :

- خدمات الأفراد : يمكن للعميل الفرد أن يقوم بشراء شهادات الاستثمار والأوعية الإدخارية وربط الودائع لأجل، وسداد مستحقات بطاقات الإئتمان وعمل مراجعة فورية ومحدثة لكافة أنواع الحسابات وشهادات الاستثمار والأوعية الادخارية وبطاقات الإئتمان.

يتيح أيضا للعمل الفرد أن يقوم باسترداد شهادات الاستثمار والأوعية الادخارية وكسر الودائع لأجل، مثلما يمكن للعميل أن يقوم بتحويل الأموال بين حسابات مختلفة داخل البنك، ومن حسابه إلى حسابات أخرى داخل البنك أو خارجه بالعملة المحلية باستخدام جهاز رموز الأمان.

- خدمات الشركات : من الممكن لممثل الشركة أن يقوم بعمل مراجعة فورية لكافة أنواع الحسابات والقروض والشيكات وشهادات الاستثمار والأوعية الإدخارية.

تحميل تطبيق NBE Mobile

يمكنكم الان تحميل تطبيق NBE Mobile للعملاء من الشركات والأفراد.

لأجهزة الأندرويد من خلال google play من هنا : NBE Mobile‏

لأجهزة الأيفون من خلال app store من هنا : NBE Mobile

الاسمبريد إلكترونيرسالة