JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل افضل لعبة كرة قدم بالتعليق العربى للاندرويد بدون نت لعام 2020 منتخبات وفرق عربية

تحميل افضل لعبة كرة قدم بالتعليق العربى للاندرويد بدون نت لعام 2020 منتخبات وفرق عربية

تحميل لعبة كرة القدم للموبايل بدون نت تعليق عربي

لعبة كرة قدم تعليق عربي بدون نت : تعتبر فرست تاتش سوكر First Touch Soccer 20 لعبة كرة القدم الشهيرة والمعروفة باسم fts 2020 تعليق عربي للاندرويد اوفلاين بدون نت، هي إحدى اقوي ألعاب كرة القدم بالتعليق العربي لعام 2020 على أجهزة Android، تضم اللعبة أغلب المنتخبات والفرق العربية واشهر الدوريات مثل الدوري المصري والسعودي وغيرهم.

تنزيل لعبة كرة قدم تعليق عربي اف تي اس 2020 الدوري المصري سوف يسمح لك فيها أن تقوم ببيع وشراء اللاعبين وتدعم اللعب دون اتصال عبر الإنترنت وبالنت متعددة اللاعبين اونلاين في اكثر من نسخة متوفرة علي موقعنا تكنولوجي فنان.

تحميل افضل لعبة كرة قدم لعام 2020 للاندرويد بجميع المنتخبات والفرق العربية بدون انترنت

لعبة FTS20 الجديدة لكرة القدم اخر اصدار للاندرويد من افضل العاب كرة قدم مهكرة بدون نت وقد جاءت لعبة FTS 20 كتحديث جديد للنسخة السابقة من لعبة FTS 19، وفي اخر هذا المقال سوف تجد الرابط المباشر من ميديا فاير لتنزيل لعبة FTS 20 تعليق عربي بدون نت وتثبيتها مباشرة على جهاز Android الخاص بك والاستمتاع بكافة الميزات المتطورة الاخيرة في تحميل لعبة كرة قدم Fts mod الأهلي والدوري المصري بلتعليق العربي وبها دوري أبطال أفريقيا للأندرويد بأخر الأنتقلات والأطقم 2020 وبالمنتخبات العربية جرافيك عالي FHD.


لعبة FTS 20 بالدوريات والأندية العربية والعالمية

افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت : بعد تنزيل لعبة كرة القدم fts 2020 تعليق عربي لنظام Android وتثبيتها على جهاز الهاتف الجوال ثم تشغيلها مباشرة، ستلاحظ أن لعبة اف تي اس 2020 الاصدار الاخير بها العديد من البطولات الدولية والأندية الأوروبية والعربية مثل Real Madrid وBarcelona وJuventus وInter Milan وManchester City وMilan وبايرن ليفركوزن والاهلي والرجاء والترجي والهلال وغيرهم من الأندية الدولية الأخرى التي تشارك في البطولات الكبيرة مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي والأسباني والإيطالي والألماني وغيرها من البطولات العالمية.

كيفية التحكم في لعبة FTS 2020 بدون انترنت

من أجمل مميزات افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت FTS 20 النسخة الاوفلاين هي أنها تمتلك واجهة تحكم رئيسية تتمتع بالاستخدام البسيط في الجيم بلاي واختيار الفرق والتحكم الكامل في اللاعبين، وتوجيههم بشكل جيد، وتعد لعبة fts 20 من أقوي الالعاب الرياضية لأنك في بداية هذه اللعبة وبعد اختيار اللاعبين المشاركين معك ووضع التشكيل المقبول لفريقك ستظهر لك الواجهة الرياضية وهي عبارة عن دائرة تؤثر في اتجاه وتحريك اللاعبين والتحكم في اتجاه إطلاق الكرة والمراوغة والتصويب، وفي الجانب الآخر ستجد عدة أزرار مختلفة لتمرير الكرة وإطلاق النار باتجاه هدف الخصم وأوامر التحكم الكثيرة التي سوف تجعلك تتصدر وتقود فريقك لتحقيق الفوز.


تحميل لعبة FTS 2020 الدوري المصري تعليق عربي ودوري أبطال أفريقيا بأخر الأنتقلات والأطقم : تحتوي لعبة FTS 20 على العديد من الميزات والخصاءص لذلك صديقي إذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم الافتراضية، فبالطبع أنت في المكان المناسب، حيث يمكنك الان أن تقوم تنزيل لعبة FTS 20 من خلال موقع تكنولوجي فنان من الرابط بالاسفل وتعرف علي أبسط لعبة كرة القدم في العالم.

طريقة تثبيت أفضل لعبة كرة قدم للاندرويد بالتعليق العربى والمنتخبات العربية

- في البداية يجب عليك تحميل افضل لعبة كرة قدم لعام 2020 للاندرويد ملف APK وملف الداتا OBB من الرابط الموجود بالاسفل ثم ستحتاج الي برنامج فك الضغط zarchiver.

- قم بتثبيت ملف اللعبة APK ولا تقم بفتحه ثم فك الضغط عن ملف OBB وقم بنقل الملف المستخرج الي هذا الفولدر SDcard/android/obb وسوف تجده في ملفات الهاتف الداخلية.

- بعد تنزيل لعبة كرة قدم بتعليق عربي قم بفك الضغط عن ملف الداتا DATA ثم نقل الملف المستخرج الي هذا المسار SDcard/android/data ثم قم بعدها بتشغيل اللعبة ومبروك عليك.

معلومات عامة حول تحميل لعبة كرة قدم بتعليق عربي للاندرويد وبدون انترنت

الاسم : FTS 2020

الفئة : رياضة

الحجم : 300 ميجا

نظام التشغيل : أندرويد

وضعية التشغيل : اوفلاين

fts 2020 الدوري المصري تعليق عربي من ميديا فاير

تحميل لعبة كرة قدم تعليق عربي للاندرويد كاملة من هنا : FTS_2020

تنزيل لعبة كرة قدم بتعليق عربي علي ثلاثة أجزاء : apk  data  obb


الاسمبريد إلكترونيرسالة