JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة جت سكي توم المتكلم Talking Tom Jetski 2 اصدار 2020 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة جت سكي توم المتكلم Talking Tom Jetski 2 اصدار 2020 للاندرويد والايفون

جت سكي توم المتكلم 2 : يمكنكم الأن تحميل لعبة جت سكي توم المتكلم 2 اخر تحديث وهي أحد أشهر العاب القط توم المعروف، والتي أصبحت حاليا متاحة بشكل مجاني على منصتي الاندرويد والايفون، مثلما نوفرها لكم اليوم كاملة بملف واحد APK، وهي من الالعاب الشيقة والممتعة للغاية والتي أرادت بتحديثاتها المستمرة في أن تكون لها شخصيتها الفريدة من نوعها والمتفردة بها عن باقي الالعاب القط الذي يتكلم بأصوات مختلفة ويردد الكلام الذي تقوله له، وفي التحديث الاخير للعبة جت سكي توم 2 هذه المرة سوف تجد القط وهو يسبح بالجت سكي في الماء متماشيا مع فصل الصيف الذي نعيشه هذه الأيام.

نبذة تعريفية عن تحميل لعبة جت سكي توم 2 للاندرويد تحديث 2020

استمتع الأن صديقي المتابع بلعبة مسبح توم المتكلم 2020 الجزء الثاني التي تختلف عن شقيقاتها من الالعاب السابقة الأخرى، مثل لعبة توم المتكلم 2 ولعبة اصدقاء توم المتكلم ولعبة صديقتي انجيلا المتكلمة، وكانت من أهم عناصر نجاح لعبة Talking Tom Jetski 2 هو إختلافها تماما عن الالعاب المشابهة لها، فسوف تجد أن هذه المرة يقود القط توم الجت سكي معه في المسبح، ويدخل معك أيضا في سباقات محاولا التفوق فيه بفضل مساعداتك ومجهودك معه، وفي نفس الوقت سوف تجد نفسك تستمتع معه في القيام بالكثير من الأنشطة الممتعة التي تتميز بها مثل هذه النوعية من الالعاب. فهيا صديقي قم بتحميل لعبة Talking Tom Jetski 2 من الرابط المباشر الموجود أسفل هذا المقال، ثم عد وتابع أهم النصائح والمساعدات المهمة.

كيف تلعب لعبة جت سكي توم المتكلم 2 ؟

أولا صديقي عليك أن تحرص جيدا على البداية الممتازة في هذه اللعبة، حيث في البداية يتم مليء زر البدء ببطء وذلك مع بداية كل سباق جديد. وهنا يجب عليك أن تنقر على شاشة الهاتف الذكي نقرة مطولة باصبعك حتى تنير العلامة الخضراء، وهي التي تعلن لك بداية السباق، وهنا تكون بالفعل قد تكون بدأت أفضل بداية للعبة، ويكون من الشيئ الصعب للغاية وخاصة في بداية تعاملك مع اللعبة أن تتفوق سريعا في السباقات وتحصل على المركز الأول في البداية، ولكنه سوف يظل شيئا هاما لك أن تتبع الاستراتيجية التي أخبرتك بها منذ قليل، وذلك لكي يكون لك التفوق على الأقل في بداية السباق، والباقي بالطبع سوف يتوقف على مهاراتك وخبرتك التي اكتسبتها في اللعبة.

طريقة السير في خط مستقيم في لعبة جت سكي توم 2

سوف تجد أنه من الأمور المغرية جدا في هذه اللعبة هو أن تنتقل سريعا من جانب إلى أخر أثناء السباق، وتسير تستمتع بالموجات التي تظهر أمامك أثناء الانتقال، ولكن يجب العلم أن هذا الأمر من شأنه أن يقلل من سرعتك بشكل ملحوظ للغاية، فيكون من الأفضل لك أن تنظر أمامك جيدا وتتخذ مسارا مستقيما وتعبر بهدوء وتركيز بين العقبات، ويجي عليك أن لا تحاول الانحراف بشكل كبير بتعمد منك. من الجيد صديقي أن لا تلجا إلى ذلك الانجراف إلا إذا كنت مضطرا.

يجب العلم أن هذه الاستراتيجية الرائعة لابد عليك من اتباعها جيدا عندما تركب الجت السكي من النوع الهوت رود، فهو قادر على أن يمدك بتعزيزات قوية في سرعتك إذا سرت به في خط مستقيم، كما يجب العلم أيضا بأن هذه الاستراتيجية لا تتفق اطلاقا مع جت سكي ثعبان البحر، وهو الذي تزداد سرعته مع الانحراف القوي، ولا تتفق أيضا مع جت سكي منخفض رايدر، وهو الذي لا تتأثر سرعته عند الانحراف القوي نهائيا.

تجنب الاصطدام عند تنزيل لعبة Talking Tom Jetski 2

يجب عليك أن تعلم أن بإمكان العقبات الصلبة الموجودة في اللعبة مثل الصخور والقوارب والأرصفة أن تنهي سباقك نهائيا في التو واللحظة، لذلك فإنني أوصيك جيدا يا صديقي بأن تتجنبهم قدر الامكان، كما يوجد أيضا نوع أخر من العقبات الصعبة التي من شأنها أن تقلل من سرعتك في السباق، ويمكن للمنافسين بعدها اللحاق بك والتفوق عليك أيضا، وهي العقبات الأقل صلابة من التي تم ذكرها في الأعلي منذ قليل مثل : العوامات والاشارات والصناديق والبراميل، فهي عقبات لا تنهي سباقك بشكل قاطع ولكن سوف تقلل فرصك في الفوز به.

جت سكي توم المتكلم 2 للايفون والاندرويد يجب عليك فيها أن تتجنب جميع العقبات المتواجدة فإذا رأيت استحالة السيطرة على الأمر وأحسست أنك سوف تصطدم بأي عقبة لا محالة، فيجب عليك استخدم أنواع الجت سكي التي تقاوم الاصطدام مثل Pillow Power أو Tropical Storm، مثلما يوجد في اللعبة أيضا أنواع أخري من الجت سكي التي تستطيع التعامل الجيد مع العقبات مثل : Rubber Duck وBumper Car وPinata.

تحقيق أقصى استفادة من قوتك الخاصة في لعبة مسبح توم المتكلم 2

أثناء تجربتك للعبة ستجد أن لكل جت سكي قوته الخاصة وهي التي يتميز بها عن النوع الأخر، ولكن كل جت سكي منهم لابد أن تقوده بشكل واستايل معين وذلك حتى تحقق أقصى استفادة ممكنة منه، فهناك مثلا أنواع كثيرة من الجت سكي المميزة مثل ميلون تويست وكيس تشيسر وسبايك، وتستطيع اكتساب سرعة زائدة وعملات من خلال الارتطام بالفواكه والحقائب والأشياء المطاطية، فعندما تسير في طريقك بأي من هذه الأنواع من الجت سكي، سوف تجد وهج يظهر بلونه الأزرق الخفيف بجانب العناصر التي سوف تعطيك المزيد من الحوافز والسرعات والعملات.

شاهد ايضاتحميل لعبة تعليم الاطفال Preschool Simulator 2019 للاندرويد

استخدم تعزيزات القوة والسرعة عند تحميل Talking Tom Jetski 2

في أثناء سيرك في السباق سوف تنبثق أمامك علامات الاستفهام وتنتشر في كل مكان، فيجب عليك أن تحاول الاصطدام بها، وذلك لأنها فعلا هي من أهم عناصر لعبة جت سكي توم المتكلم 2. ويجب العلم أن هذه التعزيزات هي التي سوف تمنحك لك اللعبة كهدايا ثمينة تساعدك على التفوق في السباق وسوف يكون لك الأفضلية على باقي المنافسين، ستجد منها تعزيزات العملات وهي التي تعطيك ضعف كمية العملات التي تحصل عليها، وستج كذلك المغناطيس الذي يمكنك من جمع كل العملات من حولك، وهذا تماما مثل ما تجده في لعبة صب واي التي حتما تكون لعبتها قبل ذلك ولو لمرة واحدة.

ومن ضمن التعزيزات المميزة في اللعبة أنك سوف تجد الغواصة والطائرة الشراعية، وهما يحملان امكانيات خارقة قادرة على أن تضعك سريعا في مقدمة السباق،ويجب العلم أن في هذه اللعبة ليس بامكانك أن تختار التعزيزات المساعدة التي تريدها، ولكنك من الممكن أن تزداد فرصتك في الحصول على الغواصة أو الطائرة الشراعية إذا كنت تقود الجت سكي المييز من النوع فلاي فيش أو الريد دراجون.

اتخذ مسارات مختلفة عن خصومك عندما تلعب لعبة جت سكي توم 2

من الأفضل صديقي أن لا تتبع نفس خطى ذلك المنافس الذي تراه أمامك في أثناء السباق، فإذا كنت تتواجد في خلف المنافسين، فإنه ليس بإمكانك أن تحصل على التعزيزات المساعدة لك، لأنهم في الحقيقة سوف يستحوذون عليها بالطبع، وعلى الرغم من ذلك فإنه بإمكانك الحصول على العملات الذهبية المتناثرة على البحر. فالأفضل ان تتخذ مسارا بعيدا عنهم. ولكن هذه النصيحة لا تفيد إذا كنت تستخدم جت سكي من النوع بيتش بانديت أو تايجر رايدر، لأن هذان النوعان يستمدان تعزيزات سرعاتهما عندما تكون قريبا وملاصقا للمنافسين.

شاهد ايضاتحميل لعبة ماي بلاي هوم سكول my play home school للاندرويد والايفون

اختر الجت سكي الصحيح عند تنزيل Talking Tom Jetski 2

يجب العلم بأن الهدف الرئيسي من لعبة جت سكي توم 2 هو أن تتفوق في السباقات علي المنافسين، لذلك فسوف تبذل أقصي ما عندك دائما في اختيار أفضل جت سكي، وهو الذي يتمتع بتعزيزات مميزة وفريدة من نوعها من حيث السرعة، ولكن عليك في بعض الأحيان أن تأمل في بناء منزل جميل ومميز على شاطيء البحر أو أن اقوم بترقية الجت سكي الذي تملكه، فإن ذلك الأمر سوف يتطلب منك أن تختار جت سكي متطور ليتناسب مع هذا الموقف مثل : جت سكي رويال أو ريسايكلر رافت.

معلومات عامة حول تحميل لعبة جت سكي توم المتكلم 2

إسم اللعبة : Talking Tom Jetski 2

رقم الإصدار : v1.4.0.443

آخر تحديث : 11 يونيو 2020

الحجم : 80 ميجابايت

مبرمج اللعبة : Outfit7 Limited

نظام التشغيل : Android - iOS

الاسمبريد إلكترونيرسالة