JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج بيكس ارت PicsArt مهكر 2020 جميع الميزات مفتوحة مجانا للاندرويد والكمبيوتر

تحميل برنامج بيكس ارت PicsArt مهكر 2020 جميع الميزات مفتوحة مجانا للاندرويد

تحميل picsart مهكر 2020 apk : اليكم شرح تحميل وطريقة استخدام تطبيق بيكس ارت Picsart مهكر اخر اصدار 2020 للاندرويد والكمبيوتر تحديث به كافة المميزات مفتوحة مجانا، وهو أفضل وأقوى برنامج حاليا لتعديل وتصميم الصور الخاصة بك، مع إمكانية إضافة الكتابات على الصور.

برنامج picsart مهكر اخر اصدار 2020 للكمبيوتر والاندرويد يمكنه القيام بعمل تأثيرات عديدة لجعل الصور تبدو رائعة وأكثر إشراقا وجمالا، برنامج Picsart MOD APK مجانا متوفر الان على متجر جوجل بلاي Google Play، وفي الفترة الاخيرة قد حظي بشعبية كبيرة حول العالم حيث تم تحميله أكثر من 500 مليون مرة وتقييمه بالمتجر جيد جدا.


نبذة تعريفية عن تحميل برنامج بيكس ارت PicsArt مهكر 2020 للاندرويد

برنامج picsart مهكر 2020 بيكس ارت كامل به كل الخصائص مفتوحة PicsArt Mod APK 2020 أخر اصدار للاندرويد، يعتبر برنامج picsart مهكر هو افضل تطبيق لتعديل وتصميم الصور الخاصة بك على الاطلاق يمكنك من خلاله الكتابة على الصور أو عمل فلاتر مميزة لتصبح صورك اكثر جمالا، يمكنك تحميل تطبيق picsart مهكر APK برابط مباشر من روابط التحميل أسفل هذا المقال.

الجدير بالذكر أن تطبيق بيكس ارت مهكر قد حصل على أكثر من 100 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي وحده، مثلما حصل على تقييم 4.4 من أصل 5.0 على نفس المتجر، صراحة من لم يجرب برنامج picsart مهكر فقد ضيع الكثير من عمره، وقمنا اليوم بوضع برنامج picsart مهكر الذهبي  كل الفلاتر والاشياء الاخرى فيه مفتوحة.

الان وعبر تنزيل النسخة المهكرة من بيكس أرت مجانا للاندرويد، يمكنك تغيير ضوء ولون وإطار الصور الخاصة بك، كما تستطيع أيضا تغيير نمط النص على الصور، مثلما يوفر لك البرنامج مؤثرات اضافية متنوعة وأدوات مختلفة ومتطورة، يمكنك إضافتها على صورك مثل قلم الرصاص ورسوم الكاريكاتير والقطع والامتداد والطوابع وتعديل النص واللون والخلفية وحدود الصورة، ومميزات أخرى غيرها متاحة حاليا على التطبيق، حيث يمكن لكافة المستخدمين عبر هذه الأدوات تحسين الصور وجعلها بدقة عالية وبمؤثرات رائعة.


مميزات تطبيق picsart مهكر كامل اخر اصدار 2020 للاندرويد مجانا

- التطبيق مجاني بالكامل دون دفع أي رسوم.

- يستمتع به الان ملايين المستخدمين من مختلف أنحاء العالم.

- تقييم 4.3/5 على متجر جوجل بلاي.

- يوفر التطبيق لجميع المستخدمين القدرة الكاملة على تعديل الصور باحترافية.

- في النسخة الاخيرة لبيكسارت يمكن تعديل الصور وتحسينها بسهولة أوفلاين دون الحاجة للاتصال بشبكة الأنترنت.

- متوفر به إمكانية إضافة تأثيرات عديدة ومتنوعة على الصور الخاصة بك.

- يمكنك إضافة الملصقات والخلفيات المختلفة علي صورك بكل سهولة.

- القدرة على إنشاء رسومات جميلة ووضعها مباشرة على الصور.

- في برنامج بيكس ارت الاصدار الكامل الاخير يمكنك الكتابة على الصور باستخدام خطوط متنوعة عربية أو إنجليزية أو حتى الصينية وباللون الذي تريد.

- يوجد بالتطبيق إمكانية تخزين الصور المعدلة على هاتفك أو بطاقة الذاكرة الخاصة بك.

- يمكن عمل إطار جديد للصور الخاصة بك وجعلها أكثر احترافية.

- يمكنك تعديل الصور وتحسينها مباشرة بعد التصوير مباشرة أو من المعرض.

- القدرة على مشاركة الصور التي قمت بتعديلها مع الأهل والأصدقاء والأقارب عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وواتساب وانستغرام وغيرها.

- الإصدار الأخير من تطبيق بيكسارت المهكر تم تحسينه بشكل احترافي جدا ومتقن للغاية للزيادة من أداء البرنامج والاستفادة القصوى منه.


برنامج picsart مهكر اخر اصدار 2020 للكمبيوتر والاندرويد : إذا كنت أخي الكريم ترغب في تحسين صورك وتريد تعديلها بسهولة لتبدو رائعة واحترافية، فعليك بالتأكيد أن تجرب تطبيق بيكس ارت picsart مهكر نسخة 2020 الذي يضمن لك أفضل تعديل على الصور الخاصة بك وبجودة عالية.

تنزيل برنامج بيكس ارت PicsArt مهكر 2020 للاندرويد

حجم الملف : 46.07MB

تحميل بيكس ارت المدفوع مجانا APK برابط مباشر : PicsArt-Photo-Studio-12.1.3-Mod apk


تحميل picsart مهكر 2020 للكمبيوتر

تنزيل برنامج picsart مهكر اخر اصدار 2020 للكمبيوتر : Download PicsArt for PC 8.9.0

تحميل برنامج بيكس ارت PicsArt مهكر 2020 جميع الميزات مفتوحة مجانا للاندرويد والكمبيوتر

تكنولوجي فنان

تعليقات
  • photosediting photo
    photosediting10 يناير 2022 في 8:12 ص

    لقد استخدمت PicsArt mod apk https://thepicsartapk.com/ لبضع سنوات حتى الآن وأنا أحبه. لم أجد أي تطبيق صور آخر أستمتع باستخدامه غير هذا التطبيق. المشكلة الوحيدة التي أواجهها هي عدم استخدام الأشياء المتميزة ... بخلاف ذلك أنا أحب PicsArt ♥ ️ ♥ ️

    إرسال تعليقحذف التعليق
    • photosediting photo
      photosediting10 يناير 2022 في 8:13 ص

      لقد استخدمت inshot pro apk https://apklifezone.com/inshot-pro-apk/ لبضع سنوات حتى الآن وأنا أحبه. لم أجد أي تطبيق تحرير فيديو آخر أستمتع باستخدامه غير هذا التطبيق. المشكلة الوحيدة التي أواجهها هي عدم استخدام الأشياء المتميزة ... بخلاف ذلك أنا أحب Inshot ♥ ️ ♥ ️

      إرسال تعليقحذف التعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة